المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى ملك المنتدى الملك ابو حاتم الكبير ارجوك مساعده داخل عليك

عامرابوعمار999
12-04-2011, 08:16 PM
اخي ابو حاتم احتاج الى سوفت وير قوي وفاتح الجزيره الرياضيه للدنجل واي 6 الاصلي على قمر دبليو 3 وارجو منك ابو حاتم اذا ما فيها غلبه
ارفق لي السوفت وير في هذا الموضوع

وشكرا لك .................ارجوك

ابو حاتم-
12-04-2011, 08:25 PM
اخي ابو حاتم احتاج الى سوفت وير قوي وفاتح الجزيره الرياضيه للدنجل واي 6 الاصلي على قمر دبليو 3 وارجو منك ابو حاتم اذا ما فيها غلبه
ارفق لي السوفت وير في هذا الموضوع

وشكرا لك .................ارجوك
اخي السوفت الوحيد العامل هو الفيرجين3.25 ولكن به تقطيع وجاري البحث عن حل بدون تقطيع وايك السوفت

عامرابوعمار999
12-04-2011, 08:28 PM
ابو حاتم على قمر اوروبي بقطع ولا فاتح

محمد صبري
12-04-2011, 08:29 PM
الى الغالي ابو حاتم
التقطيع على النيل سات عل الجزيره وعلى الهوتبيرد ولا على النيل سات
ارجو الرد

aszxqw
12-04-2011, 08:30 PM
التقطيع على القمرين ومجرب لا تغلب حالك

صدام البشابشة
12-04-2011, 08:30 PM
السوفتوير يقطع على جميع الاقمار وانصحكم بتحويل لقمر انتلسات باقرب فرصه ممكن

ابو حاتم-
12-04-2011, 08:33 PM
الى الغالي ابو حاتم
التقطيع على النيل سات عل الجزيره وعلى الهوتبيرد ولا على النيل سات
ارجو الرد
التقطيع على القمرين

aszxqw
12-04-2011, 08:34 PM
الى اداره المنتدى ,,, تم الملاحظه في الاونه الاخيره ان الدنجل y6 لا يعمل والعديد من الاشخاص يقومون بوضع سوفتوير وكل يغني على ليلاه في هذا المنتدى دون رقيب او حسيب , ارجو من اداره المنتدى الكريمه ان تقوم بالاشراف الفوري على هذه التجاريب التي يتعرض لها كثير من زائري المنتدى وهذا بدوره يودي الى ضياع وقت الزائر من خلال قيامه بتجريب جميع السوفوير التي تطرح من قبل الاخوان المتبرعين , وهذا يؤدي الى فقدان مصداقيه هذا الموقع عند العديد من الزائرين له , راجيا ان يتم توضيح سبب عدم عمل الدنجيل y6 للان وهل يوجد سوفوير جديد او انه سيعمل على سوفت وير قديم ويكون الموضوع مثبت لعدم السماح للذين يتسلون باوقات الزائرين او المشتركين بالموقع بان يقوموا بعرض تجاربهم على هذا المنتدى المميز وللمحافضه على مصداقيه الموقع تجاه المشتركين مع كل تمنياتي للجميع بالتوفيق

عامرابوعمار999
12-04-2011, 08:37 PM
ابو حاتم الدنجل بقطع كثير
اعطيني سوفت وير للانتل سات اذا اتكرمت والله اشي بوجع الراس قبل المباراه التقطيع بكثافه

ابو حاتم-
12-04-2011, 08:41 PM
الى اداره المنتدى ,,, تم الملاحظه في الاونه الاخيره ان الدنجل y6 لا يعمل والعديد من الاشخاص يقومون بوضع سوفتوير وكل يغني على ليلاه في هذا المنتدى دون رقيب او حسيب , ارجو من اداره المنتدى الكريمه ان تقوم بالاشراف الفوري على هذه التجاريب التي يتعرض لها كثير من زائري المنتدى وهذا بدوره يودي الى ضياع وقت الزائر من خلال قيامه بتجريب جميع السوفوير التي تطرح من قبل الاخوان المتبرعين , وهذا يؤدي الى فقدان مصداقيه هذا الموقع عند العديد من الزائرين له , راجيا ان يتم توضيح سبب عدم عمل الدنجيل y6 للان وهل يوجد سوفوير جديد او انه سيعمل على سوفت وير قديم ويكون الموضوع مثبت لعدم السماح للذين يتسلون باوقات الزائرين او المشتركين بالموقع بان يقوموا بعرض تجاربهم على هذا المنتدى المميز وللمحافضه على مصداقيه الموقع تجاه المشتركين مع كل تمنياتي للجميع بالتوفيق

اخي الكريم نحن نعلم ان للواي 6 عدة اقمار للشيرنج وعدة سوفتويرات وقد نصحت الجميع بالتحويل الى قمر الشيرنج انتلسات منذ اربع اشهر ومعظم الاعضاء لم يستجيبو وبقوا على اقمارهم لذلك نشاهد هذه البلبلة من سوفتويرات

my word
12-04-2011, 08:44 PM
الدنجل متوقف عندي على قمر w3 ارجو المسشاعدة بسوفتوير شغال للجزير ومشكوووووووووووووور

عامرابوعمار999
12-04-2011, 08:58 PM
الى ابو حاتم هل هناك جديد