المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخ ياسر سات

skarz
08-04-2011, 03:45 PM
اذا ممكن ايميلك نحكي على المسنجر ممكن تبعتو رسالة خاصة عشان ممنوع هون :-s

skarz
08-04-2011, 03:49 PM
iiilllomarllliii @yahoo

Raed Saadeh
08-04-2011, 03:52 PM
مخالف يا غالي انت نفسك قلتها ممنوع الايميلات هون ..
جاري التبليغ

skarz
08-04-2011, 03:53 PM
ههههههههههههه جاري التبليغ هو انا سرقت ولا قتلت طول بالك يا زعيم الفتنة مش كويسة

ياسرسات
08-04-2011, 03:54 PM
ضع مشكلتك اخي هنا وسوف احلها لك اخي

skarz
08-04-2011, 03:56 PM
ياسر تلفونك مغلق

ياسرسات
08-04-2011, 03:58 PM
ياسر تلفونك مغلق

يا اخي تلفوني لا افتحه ابدا يوم الجمعة ان كنت تريد شيء او مساعدة عيوني لك وللاعضاء

skarz
08-04-2011, 04:00 PM
والله بدي مساعدة لكن مش عشان الدنجل ... بدي احط اسم موقع على برنامج خاص بالشركة التي اعمل فيها ... يعني قصة .. وهي ايميلي فوق اعملي ادد نبرم على المسنجر

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:01 PM
ههههههههههههه جاري التبليغ هو انا سرقت ولا قتلت طول بالك يا زعيم الفتنة مش كويسة

ههههه لا مو تبليغ زي اللي ببالك
القصد تبليغ الادارة بالموضوع .. لأنه مخالف ولازم المحافظة على القسم ضمن اختصاصه .. مو مواضيع متل هيك بتمنى تكون فهمتني

ومن جهة اسم الموقع على البرنامج تبع الشركة
انا مستعد اعملك اياها للكن حط طلبك بالمنتدى يا غالي
ولو الشغلة خاصة للضرورة بلغني

ياسرسات
08-04-2011, 04:04 PM
والله بدي مساعدة لكن مش عشان الدنجل ... بدي احط اسم موقع على برنامج خاص بالشركة التي اعمل فيها ... يعني قصة .. وهي ايميلي فوق اعملي ادد نبرم على المسنجر

اي برنامج اخي ضع صورة للبرنامج الدي تريد تعديله واين تريد وضع اسم الموقوع وعيوني لك سوف اقوم بتعديله لك كما تريد

skarz
08-04-2011, 04:05 PM
الموضوع يا جماعة بدي تحكيلي كيف احط اسم على واجهة برنامج ... لانو عندي برامج خاصة فيي وبدي احط عليها اسم الشركة ... زي ما بتعملو ببرامج الدنجل

ياسرسات
08-04-2011, 04:06 PM
ههههه لا مو تبليغ زي اللي ببالك
القصد تبليغ الادارة بالموضوع .. لأنه مخالف ولازم المحافظة على القسم ضمن اختصاصه .. مو مواضيع متل هيك بتمنى تكون فهمتني

ومن جهة اسم الموقع على البرنامج تبع الشركة
انا مستعد اعملك اياها للكن حط طلبك بالمنتدى يا غالي
ولو الشغلة خاصة للضرورة بلغني

بالامكان الاخ رائد مساعدتك ايضا هو دبور من نوع قارص جدا ويمتلك ابرة حادة جدا هههههههههه ويستطيع مساعدتك بما تريد

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:07 PM
الموضوع يا جماعة بدي تحكيلي كيف احط اسم على واجهة برنامج ... لانو عندي برامج خاصة فيي وبدي احط عليها اسم الشركة ... زي ما بتعملو ببرامج الدنجل

أخوي التعديل بتقدر تعدل بأي برنامج ريستوريتور .. يعني التعديل على البرنامج لو كان مفتوح ..
تحياتي
اخوك رائد

اخوي ياسر انا دبور ؟ ههههه حراام عليك .. بعدين ما في معلمين من بعدكم .. مالنا ومال الحكي :):)

skarz
08-04-2011, 04:10 PM
طيب يا زعيم ممكن لينك انزل البرنامج

ياسرسات
08-04-2011, 04:11 PM
أخوي التعديل بتقدر تعدل بأي برنامج ريستوريتور .. يعني التعديل على البرنامج لو كان مفتوح ..
تحياتي
اخوك رائد

اخوي ياسر انا دبور ؟ ههههه حراام عليك .. بعدين ما في معلمين من بعدكم .. مالنا ومال الحكي :):)

انا امزح معك اخي رائد انت العسل كله ويستطيع الاخ تعديل اي شيء محمي حتى بامكانه تعديل فايروس يتعامل معه الكاسبر على انه ملف عادي

ياسرسات
08-04-2011, 04:13 PM
ادا امكن اخ رائد مساعدته وما شاء الله الاخ يستعمل مستضيف زين

skarz
08-04-2011, 04:13 PM
وين اللينك يا كبار انتو بتتعازموا :p

skarz
08-04-2011, 04:17 PM
الهوست زين قصدك يعني يا ياسر ...... واااو كيف عرفت .. هههههههههه

طيب اسمع اعرف قديش الرام عندي وانا بدي اعطيك نصهم

ياسرسات
08-04-2011, 04:19 PM
الهوست زين قصدك يعني يا ياسر ...... واااو كيف عرفت .. هههههههههه

طيب اسمع اعرف قديش الرام عندي وانا بدي اعطيك نصهم

الرام عندك لا تصلح عندي مسامحك فيهم هههههههههههه

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:20 PM
انا امزح معك اخي رائد انت العسل كله ويستطيع الاخ تعديل اي شيء محمي حتى بامكانه تعديل فايروس يتعامل معه الكاسبر على انه ملف عادي

والله يا غالي بعرف انك بتمزح على راسي والله ولووو يا معلم :):) ..
واكيد طبعا بيتعدل على اي ملف

طيب يا زعيم ممكن لينك انزل البرنامج

في كتير برامج انا رفعتلك بالمرفقات اصغر برنامج وقوي بتعديل الريسورس تبع البرامج ..
بالمرفقات

ادا امكن اخ رائد مساعدته وما شاء الله الاخ يستعمل مستضيف زين

تأمر يا غالي ولووو ما راح انقصر ان شاء الله ..
بس ما فهمت شو مستضيف زين !!!

اجمل تحية ..

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:24 PM
لا اخوان
ياسر ما هو اداري بيدخل على المتواجدون الان بيطلع الاي بي وبيفحصه عادية جدا :):)
انا من اورانج هع هع ..
ياسر اوووعك تهكر جهازي عن طريق الاي بي بزعل منك هههههههههههههههههه

skarz
08-04-2011, 04:28 PM
لا اخوان
انا من اورانج هع هع ..

ياسر اعمل Trace ip وتعال على دارنا اشرب قهوة ... وعلى شواربي

ياسرسات
08-04-2011, 04:29 PM
لا اخوان
انا من اورانج هع هع ..

انا مسخم اصلا ومسكين ما بعمله ابدا ولا بعرف كيف اصلا انت غالي علي والله واخ

ياسرسات
08-04-2011, 04:30 PM
ياسر اعمل trace ip وتعال على دارنا اشرب قهوة ... وعلى شواربي
الله يبارك فيك اخي ان شاء الله نشرب قهوة زواجك اخي بادن الله

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:31 PM
ياسر اعمل trace ip وتعال على دارنا اشرب قهوة ... وعلى شواربي

له يا زلمة انت العاقل ..
بعدين خدها ملاحظة .. وانت بالمنتدى هون الاي بي تبعك بضلو مضمون مو زي بعض المنتديات لو دخلت وجابو الاي بي بيصيرو يتفننوا مين بيدخل جهازك عن طريقه ..
الحمد لله منتدى هون مريح .. بعدين اخوي اعتبر حالك ببيتك .. اعمل اللي بريحك ترا هاد بيتك التاني ..

انا مسخم اصلا ومسكين ما بعمله ابدا ولا بعرف كيف اصلا انت غالي علي والله واخ

له يا غالي انا بمزح معك ولوووو اقولك بتمون والله يا وردة ولو بدك تعملها مع اني بعرفك والكل بيعرفك منيح والله على راسي يا غالي ^_*

skarz
08-04-2011, 04:32 PM
ولك والله وا غيرنا اللي مسخمين ... انت مش مسخم .. انا اللي مسخم ... وهسة باجيك من اورانج كمان نص ساعة
وزين hspa+ الجديدة كويسة بس مش زي ما بحكوا 21 ميجا ... مرات بيوصل 5 ميجا

بس بالله عليكو ما تبلغو عني ههههههههههه انا اللي مسخم

ياسرسات
08-04-2011, 04:34 PM
له يا زلمة انت العاقل ..
بعدين خدها ملاحظة .. وانت بالمنتدى هون الاي بي تبعك بضلو مضمون مو زي بعض المنتديات لو دخلت وجابو الاي بي بيصيرو يتفننوا مين بيدخل جهازك عن طريقه ..
الحمد لله منتدى هون مريح .. بعدين اخوي اعتبر حالك ببيتك .. اعمل اللي بريحك ترا هاد بيتك التاني ..

له يا غالي انا بمزح معك ولوووو اقولك بتمون والله يا وردة ولو بدك تعملها مع اني بعرفك والكل بيعرفك منيح والله على راسي يا غالي ^_*

المؤهل العلمي لي صف اول عدادي يعني منيح الي بعرف افوت على النت بعدين الاخوة الاعضاء هنا في بيتهم وحمياتهم محسوبة علينا جميعا فكلهم اخوة لنا

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:36 PM
توصلني من اورانج ؟ يا زلمة تعال بدون ما توصلني انا بقولك وين ساكن وتعال الك مني احلى غدى ولو متغدي تعال عشى والك احلى فنجان قهوة غير اللي بدو يعطيك اياه اخونا ياسر بعرسك هه

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:39 PM
المؤهل العلمي لي صف اول عدادي يعني منيح الي بعرف افوت على النت بعدين الاخوة الاعضاء هنا في بيتهم وحمياتهم محسوبة علينا جميعا فكلهم اخوة لنا

اخوي ياسر الدراسة ما الها دخل بالخبرة
بعدين تعال نعمل تقيم وانشوف شو انت بالنسبة للكل هون ؟ وكم واحد استفاد منك وكم واحد بدو اياك 24 ساعة على المنتدى شابك ..
والله جد الله يقويك يا غالي .. ويخليك للكل ..

ياسرسات
08-04-2011, 04:48 PM
اخوي ياسر الدراسة ما الها دخل بالخبرة
بعدين تعال نعمل تقيم وانشوف شو انت بالنسبة للكل هون ؟ وكم واحد استفاد منك وكم واحد بدو اياك 24 ساعة على المنتدى شابك ..
والله جد الله يقويك يا غالي .. ويخليك للكل ..

كلنا نعمل تحت راية بلدنا الاردن اولا ومنتدانا الدي يحمل اغلا اسم على قلوبنا الاردن اولا

Raed Saadeh
08-04-2011, 04:57 PM
[center]

كلنا نعمل تحت راية بلدنا الاردن اولا ومنتدانا الدي يحمل اغلا اسم على قلوبنا الاردن اولا

كلامك مزبوط والله يا غالي ..
احنا شو ما عطينا ما راح نكون عطينا كفاية وراح انضلنا هيك وافضل ان شاء الله ..
واكيد بعون الله راح انضلنا بالقمة ورافعين اسم منتدانا واسم وطنا الغالي بالعالي بالقمة ..

skarz
08-04-2011, 05:22 PM
والله انتو جماعة محترمين جدا وياسر والله معطي كل وقته للمنتدى ... والله يعطيكو العافية