المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده من الخبره!

allord4infinit
05-04-2011, 06:57 PM
مراااحب..
انا يا جماعه هااوي تنزيل كل اشي جديد وكل مره بعمل ابديت للسوفتوير والبلج.. بس من امبارح بعدما نزلت آخر سوفت و بلج, السيرفر بطل يعمل استارت وحاولت معااه كل الطرق:
* عملت ضبط مصنع بعدما نزلته
* حذفته وفرمتت بيانات السيرفر كامل واعد تنزيله من جديد
* جربت البلج يلي قبله..
وضلت المشكله زي ما هي مع ان السوفتوير زي يلي قبله ما فيه مشااكل مع العلم ان السيرفر نيوكامد وحاط البيانات في فولدر الكيز..

استفسار:
* شو عمل هذا الفايل "mg_cfg" لأني مسحته بالغلط عن طريق برنامج ال flashfxp ورجعت حطيته في ملف الكيز مع ملفات البلج
* ملف السيرفر عندي اسمه "newcamd.list" ليش بتفعل عن طريق اداة ال ام جي كامد مع انه سيرفر نيوكامد..

abu firas
05-04-2011, 07:01 PM
ملك البورسات ابو الطيب
لحظات وراح ارد عليك
الدواء عندة

ALTAYEB
05-04-2011, 07:06 PM
تسلم ابو فراس
بخصوص ام جي كامد
حمل من الرابط
http://www.sendspace.com/file/sz3tg7

ونزلة ورد الي خبر يا غالي

allord4infinit
05-04-2011, 08:25 PM
شكراا يا شبااب بس نزلت السوفت والبلج القديمين (تسليكه) مشان مبارايات دوري ابطال اوروبا ومشت الامور .. شكله المشكله كانت من البلج الجديد ولا شو رأيكم؟!
البلج يلي اعطيتني اياه يا ابو الطيب شكله ملغم ملفات (ممتاز) ان شاء الله بنزله بكره بعد ما تنتهي المباراة .. بس يا ريت لو نحاول نعرف المشكله مشان الفائده..
شكراا شكراا

Raed Saadeh
05-04-2011, 10:12 PM
شكراا يا شبااب بس نزلت السوفت والبلج القديمين (تسليكه) مشان مبارايات دوري ابطال اوروبا ومشت الامور .. شكله المشكله كانت من البلج الجديد ولا شو رأيكم؟!
البلج يلي اعطيتني اياه يا ابو الطيب شكله ملغم ملفات (ممتاز) ان شاء الله بنزله بكره بعد ما تنتهي المباراة .. بس يا ريت لو نحاول نعرف المشكله مشان الفائده..
شكراا شكراا

كيف يعني ملغم ؟؟ ممكن توضح لي يا غالي ؟؟ فيه فايروسات شي ؟؟

ALTAYEB
06-04-2011, 01:23 AM
كيف يعني ملغم ؟؟ ممكن توضح لي يا غالي ؟؟ فيه فايروسات شي ؟؟

لا ما في فايروسات ولكن في امور ممتازة للبلج فقط
ههههههههههههه

Raed Saadeh
06-04-2011, 11:15 AM
لا ما في فايروسات ولكن في امور ممتازة للبلج فقط
ههههههههههههه
اه فهمت معلم :):) لا فكرته بيقول ملغم كنت بدي اقوله بالمنتدى ما في اشي ملغم

allord4infinit
06-04-2011, 02:15 PM
له يا كبير ما في اشي ملغم فايروسات بحطو اخونا الطيب :)
اظن فيه ميزات كثيره .. يا ريت يا طيب لو تذكرنا شو في جديد عن البلجات الثانيه.

ALTAYEB
06-04-2011, 02:48 PM
دائما ما يكون مميزات في البلجات ولكن حسب الرغبة

tareqdzm
08-04-2011, 10:28 AM
يتوافق مع اخر سوفتوير ؟

allord4infinit
09-04-2011, 12:26 PM
تسلم ابو فراس
بخصوص ام جي كامد
حمل من الرابط
http://www.sendspace.com/file/sz3tg7
ونزلة ورد الي خبر يا غالي

والله يا طيب نزلته وما قبل يعمل ستارت ع ال ام جي كامد مع اني عامل آخر سوفتوير وبعدما نزلتهم عملت ضبط مصنع كمااان وما نفع!!! وانا كنت منزل زي ما حكيتلك "تسليكه" سوفتوير v1.08.82 وبلج شهر 10-2010 وكان شعاال زي الحلاااوه.. شو المشكله ليش الرسيفر مزاجي (مره بقبل السوفت والبلج ومره لااا) المفروض ما يكون في مشاكل بالتوافق بينهم, ولا لأنا بنزله عن طريق الفلااش!!!