المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت اليوم

raed haddad
04-04-2011, 07:56 PM
نذل اتهاوش مع ابوه , طلع من البيت و راح على المقبرة , و لصق صورة ابوه بالمقبرة , و كتب تحت الصور
coming soon
طنط و اخته ماشيين بالشارع .. ولا في شب صار يعاكس اخته .. اطلع فيه الطنط و حكاله !! بتعرف انو اختي هلأ اخدت عنك فكرة مو منيحة !!!
محشش صار معو حادث و صار ينازع !! وقفو عندو الناس و صارو يحكولو: الشهاده الشهاده انطق الشهاده ... صار يحكيلهم توجيهي راسب توجيهي راسب و مات !!!
بسألو طنط .. ولك ليش ما الك شوارب ؟! قال: انا طالع للماما !!
مره واحد طنــــــــــط شـــاف حبة صبر .. صار يحكي يا مـــــــامي فاكهـــه متوحشـــه !!
طنط ابوه جابلو شريط اسلامي عشان يعقل و يصير زلمه ... رجع عليه تاني يوم لقاه متحجب !!
محشش راح للدكتور حكاله : مشكلتي بشوف المشكلة قبل وقوعها ..حكاله الدكتور: وايمتا بدت معك المشكلة؟ حكاله : الخميس الجاي !!
وحده طلعت مع تكسي سايقه مسطول .. قالتله اغلبك نادي الشباب .. قالها ناديهم انتي و انا شو دخلني !!
وحده كـل ما جابت ولد بموت ! راحت لدكتور محشش شرحت له الحاله .. قال لها: جدهـم عايـش ؟! قالت: لأ متوفي, قال: بس خلاص ... وراثة !!!
واحد راح عند الدكتور قالو يا دكتو انا مشكلتي ان الكل بطنشني ..... قال الدكتور الي بعدو !!!
محشش بحكي لصاحبه: شو قصة الوالد من أول ما توفى بطلنا نشوفه ؟!!
مرة واحد راح يتحدى اليابانيين في الصناعة ... رجعوه في كرتونة مع كتلوج و ريموت وضمان سنة !!
واحد طنط واقف ورا شيخ عم يقيم الصلاة فقال الشيخ : إعتدلو وأستقيمو .. حكاله الطنط .. اوكي حياتي جاهزين !!
هل تعلم ان الابتعاد عن التدخين : قرار صعب .. يحتاج الى دراسة خاصة .. وجلسة هادئة .. وفنجان قهوه .. وسيجارة !!
هل تعلم ان اسرع ثلاث كائنات في العالم :الفهد ... النعامة ... و بنت لاحقها صرصور !!!

ALTAYEB
04-04-2011, 08:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

ابو المؤيد
04-04-2011, 09:01 PM
هههههههههههههههههههههه

احمد الغرايبه
04-04-2011, 09:50 PM

ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ