المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمناسبة الصلح مع ابو أحمد

Raed Saadeh
01-04-2011, 09:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وبعد ,,

كيف حال جميع اعضاء منتديات الاردن اولا ..
معاكم من جديد اخوكم رائد سعادة بموضوع مميز والالعاب النارية قدامي شغالة .. وما شاء الله بدي اعمل حفلة هيني ولالكل معزوم عليها .. والكل بيتسائل ليش !! ..

اقولكم ليش ..
مش عارف كيف ابدأ .. هاتو نقلوني شو اكتب .. اقولكم .. باختصار .. هلأ تحكو عني تافه .. بس القصة عندي اكبر قصة ..
علاقتي بابو احمد رجعت زي اول واحسن .. يا سلالالالالالالالالالالام .. ابو احمد الطيوب مشالي اياها وبطل زعلان عاللي كنت عامله قبل فترة وحبيب قلبي الزلمة قلي انسا كل اللي صار .. علاقتي فيه كانت افضل علاقة وخربت للاسف من المشاكل اللي صارت , وهيني بعد كل هالفترة رجعتله لأنه ما لي غيره :):) وحاب اقوله والله يا حج اعز واحد على قلبي وانت بتعرف والك مني تكون راضي مني افضل من اول .. وكل الحب والشكر الوتقدير الك يا غالي ..

واحلى تحية للاعضاء الكرام .. وطاقم الاداريين .. كلكم معزومين عالحفلة اللي راح تصير :):) .. بدي ادبح حالي , قصدي ادبح خاروف بالمناسبة السعيدة .. .. .. ..

على راسي الجميع واولهم ابو احمد حبيبو لألبي ..

Raed Saadeh
02-04-2011, 06:51 PM
مساك سعيد اخوي رائد ...

الصراحة :
اعجبني جداً اسلوبك بالكتابة ...
ما شاء الله عليك ..
تحيااتي ... ^_^

اخوي رعد والله على راسي مرورك ومنور يا غالي

الحمدلله يا رائد اذا الان تمام الامور بينكم

أخوي عبدالله اه والله لو تحس بفرحتي هلأ بعد ما ابو احمد صفالي الوضع والله يخليلي اياه حصتي .. والله لا يزعل جدا ..

حياك الله اخي رائد واهلا بك معنا دائما
والله يا عمي ابو المؤيد انا معاكم دائما , وكلكم اعرفو ما بترك لا المنتدى ولا ناسه .

بارك الله فيك وحياك يا غالى
يعجبنى فيك طيبة قلبك لانى انا ايضا طيب القلب
ويعجبنى اخلاقك العالية
ويعجبنى بك ذكائك الخارق
ماشاء الله ربنا يخليك لاهلك ويحميك ويبعد عنك اولاد الحرام
لا يعجبنى فيك عنادك احيانا
ولا تسمع للنصيحة احيانا
على كل حال اللى بحب ما بيكرة وخذها قاعدة وانت عزيز وغالى على كثير
ربى يوفقك ويسعدك
تقبل تحياتى
وصافى يا لبن حليب يا قشطة

يابا كلامك على عيني وراسي وانت بتمون عالرقبة ..
من جهة عنادي او عدم سماع النصيحة , يابا انت بتعرفني منيح ولو ما رديت على اي بني آدم بالدنيا عليك برد . بس وقتها لو حسيت بشعوري لما شفت الوضع كيف كان..... كان عذرتني .. لأني انا ما بحب بالمررررررررررررررررة اشوف اي كلمة طالعة نازلة عليك , ولما اشوف بدك اياني أسكت ؟ بقلب الدنيا فوقاني تحتاني وانت مو زيي انت يمكن بتمسك جاالك وبتقدر تختصر بس انا لأ الموضوع هاد باثر علي عالسريع .
وفوق هالكلام .. الك مني بعد اللي صار انك تكون راضي مني من جميع الجهات , كل كلامك راح يكون مسموع زي ما بدك واحسن , والعناد راح اشيله بس انت كمان يا ريت لا تبالغ في ردت فعلك لما تكون عارف انو الموضوع ماثر علي . وهاد وعد واكيد بتعرف كيف وعودي ..

وبما انها صافي يا بين حليب يا قشة والله على راسي حبيبو لألبي يا وردة وزي ما قلتلك انا من جهتي هلأ فرحان اكتر واحد عشان كلامك الحلو يا عسل ..

أحلى تحية