المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمهمين جداا rs232

huseen0788
28-03-2011, 01:20 AM
اولا اتاسف لعدم الموضوع في المكان المناسب
لاكن اريد ان اسئل كيف يمكن تطويل وصلة rs232 وهل لو قمت بقطعها من النضف وايصالها بالاسلاك تعمل للشيرنج abox ,ولل دنجل ولكم جزير الشكر يا غوالي

china-sat
28-03-2011, 01:26 AM
نعم اخي تعمل اذا قمت بقصها لكن اربط الاسلاك حيداا كل لون مع الاخر انا لدي 4 وصلات كلها قصصتها وقمت بتطويلها لمسافة عشرة امتار بدون اي تاثير يذكر

huseen0788
28-03-2011, 01:36 AM
نعم اخي تعمل اذا قمت بقصها لكن اربط الاسلاك حيداا كل لون مع الاخر انا لدي 4 وصلات كلها قصصتها وقمت بتطويلها لمسافة عشرة امتار بدون اي تاثير يذكر
كم سلك داخلها وهل التوصيل عادي زي توصيل اسلاك الكهرباء

china-sat
28-03-2011, 01:46 AM
نعم اخي التوصيل سهل جداا يجب ان تستحدم اسلاك الهاتف يوجد من هذه الاسلاك مجوز ورباعي وثماني وهناك اسلاك للانتركم
جرس المنزل يوجد بهاا 12 سلك وكلها تباع بالاسواق اما كم سلك بداخل الوصلة الكوم هناك وصلة المايكرو بوكس يوجد بداخلها 3 اسلاك المايكرو بوكس 3 عدد الاسلاك 3 هناك وصلات اخرى 8 اسلاك وهناك وصلات يوجد بداخلها عشرة اسلام

لذالك عليك ان تركز جيدا في ربط الاسلاك لكي لا تخربط بها انا جربت التطويل على جميع الانواع وتعمل شيرنج على العادي وعلى الدنقل ايضا وحدثت بهذه الوصلات رسيفرات كثيرة ولا توجد اي مشكل علما اني استخدمها منذ اكثر من اكثر من سنتين وتعمل بكفاءة عالية

انصحك بوصلة المايكرو بوكس 1 القصيرة افضلها واسهلها لك من حيث االتربيط لان بداخلها 3 اسلاك فقط

huseen0788
28-03-2011, 01:48 AM
شكر لك وانا غلبنك لانو الوصلة الى عندي للمايكرو بكس

china-sat
28-03-2011, 01:56 AM
لا توجد غلية يا اخي حياك الله اذا وصلة مايكرو بوكس يوجد بها 3 اسلاك فقط بالنسبة لبرنامج abox يعمل معك على الوصلة بكل ثبات وبالتوفيق لك

nescafe_2
25-01-2012, 01:18 AM
شباب انا طولت الوصلهوكل شي فحصتها اعملت فيها سوفت وير للدنقل وسوف وير للجهاز الرسيفر تمام الوضع ولكن ع abox لا يوجد صوره رغم انه سيرفر بعطيني انه متصل جهازي جيقارد جوكر ما الحل يا اخوان بربكم الوصله يوجد فيها 3 اسلاك وسلك الانتلر كم 4 اسلاك هناك سلكين نفس لون ولكن ثالث ليس نفس لون ورغم ذلك عملت معي سوفت وير للدنقل والرسيفر ولكن abox مو جاي صوره