المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذوا الصافي من العقيد ابو حاتم

جمال خطاب
24-03-2011, 08:28 PM
اخي وصديقي العقيد ابو حاتم.... هناك اقاويل عن الميكروبكس المنتهي انه عاد للعمل.... وللان لم تعقب على هذا الموضوع وتكون كلمتك هي الفاصل ( مع احترامي وتقديري لجميع مشرفي ومدراء هذا المنتدى الرائع)
فهل عاد الميكروبكس للعمل وعلى اي سوفت وير .
وان لم بعد ارجو التوضيح
وشكرا لاحلى منتدى

ابو حاتم-
24-03-2011, 10:12 PM
اخي العزيز اليوم معظمه كان يعمل عن طريق انزال ملف كلين ثم اعطائه فلاش دامب لاحدث سوفت ولكن كل ثلاث ساعات ان يفصل ويظهر على الشاشة انتهاء المدة وهناك اخي تعديل على الدنجل بالهاردوير ويعمل ولكن هذا فقط للفنين الصيانة وهناك باذن الله حل سيكون اسهل للجميع قادم ترقبوا منتديات الاردن اولا

ahmad sbeyti
24-03-2011, 11:59 PM
salam 3laikun 5aye abou hatem fi saftwer micro box 1 jdid

ابو المؤيد
25-03-2011, 01:53 AM
اخي العزيز اليوم معظمه كان يعمل عن طريق انزال ملف كلين ثم اعطائه فلاش دامب لاحدث سوفت ولكن كل ثلاث ساعات ان يفصل ويظهر على الشاشة انتهاء المدة وهناك اخي تعديل على الدنجل بالهاردوير ويعمل ولكن هذا فقط للفنين الصيانة وهناك باذن الله حل سيكون اسهل للجميع قادم ترقبوا منتديات الاردن اولا
نعم صحيح كلامك اخي ابو حاتم
والحل قام بقوه في الساعات القامه
فنتضرونا على منتيات

الاردن اولا

اخوكم ابو حاتم
وابو المؤيد

yhossban
25-03-2011, 09:47 AM
شكرا عم ابو حاتم

كلور2000
25-03-2011, 10:24 AM
شكرا عم ابو حاتم

فارس الاردن 98
25-03-2011, 10:52 AM
الجمعة 25/03/2011
تعقيبا لما ينشر في المنتديات حول عودة المايكروبوكس للعمل اوضح لكم ما يلي:

- لا عودة للمايكروبوكس للعمل الا اذا توفر أحد هذين الشرطين وهما :
أ‌) شرط غير مكلف ماديا : يتمثل في قرار من الشركة المسؤولة عن تصنيع تلك الاجهزة بالتنسيق مع ادارة القمر w3 والسماح لتكك الاجهزة باعادة التقاط البث ببقنوات المشفرة وهو اجراء تقني .
ب‌) شرط مكلف ماديا : وهو العمل على تغيير الفلاشة أو تحويل المايكروبوكس الى دنج من نوع آخر عبر تنزيل السوفت وير المحول وكذلك اعادة ضبط اللاقط لقمر آخر ليعمل عله الدنجل المحول.
وبدون توفر احد هذين الشرطين أوكد لكم من خبرتي المتواضعة في عالم الدنجل أنه يستحيل عودة المايكروبوكس للعمل . وان عودته لساعات وربما دقائق قليليلة للعمل انما هو ابحاث تجريها الشركة المصنعة لهذه للأجهزة لمعرفة حجم الأجهزة المتوقفة عن العمل.

تحياتي للجميع.
مهتم في شؤون الدنجل.

جمال خطاب
25-03-2011, 08:55 PM

اشكرك اخي ابو حاتم . وهيك قطعت كل الشكوك . يعني نقطه وسطر جديد
اتمنى منك ان تضع فلاش دامب 164 للدنجل المنتهي 090 علما بانني بحثت عليه ولم اجدة . خلينا نحمله يمكن يزبط .. علما بان السيريال نمبر عندي كامل وبدون نجوم .
وشكرا لاحلى منتدى .... احلى اشراف ..... احسن عقيد

ابو حاتم-
25-03-2011, 09:02 PM
اشكرك اخي ابو حاتم . وهيك قطعت كل الشكوك . يعني نقطه وسطر جديد
اتمنى منك ان تضع فلاش دامب 164 للدنجل المنتهي 090 علما بانني بحثت عليه ولم اجدة . خلينا نحمله يمكن يزبط .. علما بان السيريال نمبر عندي كامل وبدون نجوم .
وشكرا لاحلى منتدى .... احلى اشراف ..... احسن عقيد
تفضل فلاش دامب 1.64

محمد قاسم
25-03-2011, 10:15 PM
مشكورين

جمال خطاب
25-03-2011, 10:20 PM
تفضل فلاش دامب 1.64

مشكور جدا ..... طول عمرك كبير وصاحب واجب

الوحدات المارد
17-04-2011, 12:32 AM
ممممششششششششششششششككككوووووووو رررررررررر