المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده اخي ابراهيم

محمد عقيلان
21-03-2011, 03:31 PM
اخي الكريم واجهتني مشكله عويصه وهيه انو لما أرجع جهاز اللورنس 9400 الى رسيفر بعد ما حولته دنقل بيرجع تمام بس المشكله انو على قائمة الاقمار ما في اقمار ما عدى w3-,w6 وكمان كمن قمر ولاه في اشي اخر الاه اقمار فارغه ولكن حلية مشكلة انو ما في نيلسات ونزلة التردادت يدوي بس المشكله لمه اشبك الدنقل الميكروبكس ما بشتغل علماً انو شغال عندي الدنقل تمام وفعلة نضام من الريسيفر الى وهوا sssp ما العمل اخي الكريم
مع العلم اني جربة كل السفتويرات المتاحه ولاكن ما نفع شي ارجو المساعده
الجهاز الى عندي 9400usb الهارد القديم

aljwal
21-03-2011, 04:00 PM
بعد اذن اخي ابراهيم
اخي محمد حمل الفيرجن 3.77 من الرابط التالي
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=154588
و بعد ذلك حمل ملف القنوات من المرفقات مع ضبط مصنعي و اعد الاتصال بالدنجل ثم تفعيل خاصية sssp و اعلمني بالنتيجة

محمد عقيلان
21-03-2011, 06:11 PM
مشكور اخي الكريم سوفا اجرب وردلك خبر اخي تسلم

محمد عقيلان
22-03-2011, 09:35 PM
يسلموه اخي الكريم 100 /100 السفتوير ما بحتاج ملف قنوات النيلسات نازل مع السفتوير بس المشكله الوحيده انو ما في عربي لل اسف بس روعه والدنقل اشتغل تمام يسلمه اخي مشكور

ابراهيم النعيمات
22-03-2011, 09:46 PM
اخي الكريم واجهتني مشكله عويصه وهيه انو لما أرجع جهاز اللورنس 9400 الى رسيفر بعد ما حولته دنقل بيرجع تمام بس المشكله انو على قائمة الاقمار ما في اقمار ما عدى w3-,w6 وكمان كمن قمر ولاه في اشي اخر الاه اقمار فارغه ولكن حلية مشكلة انو ما في نيلسات ونزلة التردادت يدوي بس المشكله لمه اشبك الدنقل الميكروبكس ما بشتغل علماً انو شغال عندي الدنقل تمام وفعلة نضام من الريسيفر الى وهوا sssp ما العمل اخي الكريم
مع العلم اني جربة كل السفتويرات المتاحه ولاكن ما نفع شي ارجو المساعده
الجهاز الى عندي 9400usb الهارد القديم

اخي الكريم

هل الجهاز لديك من الهاروير الجديد (كيبل الكهرباء ثخين ) ام من الهاردوير القديم (ذو كيبل الكهرباء الرفيع )

هنا محدد الكيبل الرفيع والثخين وعند تحميل السوفت وير يرجى الانتضار الي ان تظهر على شاشة الرسيفر كلمة good او يعمل اعادة تشغيل
حتى يمكن التخلص من اثار السوفت وير القديم او برنامج الدنجل .

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=155811

محمد عقيلان
23-03-2011, 09:25 AM
اخي الكريم

هل الجهاز لديك من الهاروير الجديد (كيبل الكهرباء ثخين ) ام من الهاردوير القديم (ذو كيبل الكهرباء الرفيع )

هنا محدد الكيبل الرفيع والثخين وعند تحميل السوفت وير يرجى الانتضار الي ان تظهر على شاشة الرسيفر كلمة good او يعمل اعادة تشغيل
حتى يمكن التخلص من اثار السوفت وير القديم او برنامج الدنجل .

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=155811

مشكور اخي ابراهيم المشكله في السوفت وير هاذا لمه انزله بينزل تمام بشتغل الريسيفر تمام بس القمر النيلسات مش موجود ولاه اقمار اخره بس حلية مشكلة النيلسات وصفة المشكله انه الدنقل ما يشتغل على الرسيفر علما انو انا حاط توين برتيكول على الدنقل ومفعل خسبة sssp من الريسيفر

الهاردوير القديم (ذو كيبل الكهرباء الرفيع )

ابراهيم النعيمات
23-03-2011, 04:51 PM
مشكور اخي ابراهيم المشكله في السوفت وير هاذا لمه انزله بينزل تمام بشتغل الريسيفر تمام بس القمر النيلسات مش موجود ولاه اقمار اخره بس حلية مشكلة النيلسات وصفة المشكله انه الدنقل ما يشتغل على الرسيفر علما انو انا حاط توين برتيكول على الدنقل ومفعل خسبة sssp من الريسيفر

الهاردوير القديم (ذو كيبل الكهرباء الرفيع )

حاليا متوقف من المصدر عندما يعود نتابع معك اخي الكريم