المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان بخصوص تغير الفلاشه فيه فلاشات عند تغيرها وتحميلها بتعطي تاريخ 1/5/2012 ام لا

اشرف حسين
21-03-2011, 08:39 AM
يا اخوان بخصوص تغير الفلاشه فيه فلاشات عند تغيرها وتحميلها بتعطي تاريخ 1/5/2012 ام لا انا ركبت افلاشه وحملت عليها الاصدار 1.64 ولما شبكتها على التلفزيون اعطتني سيريال 910 طبعت السيريال اله تكمله واعطتني تاريخ صلاحيه ل 1/5/2011 يعني ما يقارب شهر هذا يعني انها راح تسكر بعد شهر ام هذا من السوفت وير مع اني قلت لصاحب المحل هاي بتعطي تاريخ صلاحيه 1/5/2012 واقلي اه وانا مفكر اليوم ارجع عليه واشيلها وارجع افلاشة الاصليه ارجوا الافاده من الخوه المشرفين والمختصين

ياسرسات
21-03-2011, 10:30 AM
سريل 91 هو من مجموعة شركة الهايتك وشركة ستار كوم ومعطم تواريخ الانتهاء تكون وهمية وبلالامكان تمديد هده الفترة حسب الشركة الداعمة

اشرف حسين
21-03-2011, 10:38 AM
اخ ياسر يعني عادي ولا ايش اعمل ارجع على صاحب المحل واطلب منه اغير لفلاشه ولا ايش انا الفلاشه القديمه الي فكها كان السيريال تاعها 10142***** وانا من اربد ارجوا الرد اخي ياسر يعني هاي الفلاشه ما فيها مشكله اخليها ولا اروح عند صاحب المحل ما فهمت عليكي يعني التاريخ وهمي بس ممكن ينتهي في شهر خمسه ولا عادي ارجوا الافاده اخي ياسر واشكرك كتير كتير على ردك واهمتمامك فعلن انك رجل رائع

ياسرسات
21-03-2011, 10:44 AM
اخ ياسر يعني عادي ولا ايش اعمل ارجع على صاحب المحل واطلب منه اغير لفلاشه ولا ايش انا الفلاشه القديمه الي فكها كان السيريال تاعها 10142***** وانا من اربد ارجوا الرد اخي ياسر يعني هاي الفلاشه ما فيها مشكله اخليها ولا اروح عند صاحب المحل ما فهمت عليكي يعني التاريخ وهمي بس ممكن ينتهي في شهر خمسه ولا عادي ارجوا الافاده اخي ياسر واشكرك كتير كتير على ردك واهمتمامك فعلن انك رجل رائع

هده الفلاش تحسب سعرها الة 6 دنانير والسبب انها تم تشغيلها من ما يقارب 6 اشهر من قبل وتاريخ التمديد يحدده اصحاب شركة الهايتك وشركة ستار كوم هدا السيريل صنع لهم فقط
اما اخي ادا حسب الك سعرها 12 دينار فما فوق عليك بمراجعته واعادة تركيب فلاش جديدة اصلية هي نصيحتي الك

اشرف حسين
21-03-2011, 10:48 AM
شكرا الك اخي ياسر مشكور كتير على المساعده شكر كبير الك

harounlag
21-03-2011, 01:55 PM
اخي لا تهتم بتاريخ الصلاحية فهو غير مستقر ويمكن لاي تحديث جديد تمديده حسب ماتريده الشركة