المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الرد أخي ياسر

عبدالله حماد
21-03-2011, 01:28 AM
أخي ياسر هل هناك برنامج لتحويل مثلا السيريال نمبر للدنجل الى 32 مفتاح عن طريق الالة الحاسبة الخاصة بالهكس

لأني اليوم كنت انا وصاحبي عند محل للستالايت وبدو يجدد الدنجل المنتهي بسيرفر ل 6شهور وصل امامنا وعلى شاشة LCD وصلة AV-VIDEO بعد ما أعطى الدنجل السوفتوير الخاص بادخال المفاتيح ثم حكا نقلوني السيريال نمبر بعد ما نقلناه اياه حكا لواحد من الفنين اللي عندو عشان يعبي 32 خانة بالرموت خلال ثواني فتح الدنجل سيريال منتهي 902 من اين حصل على 32 مفتاح الا أنه يوجد برنامج مرتبط بالسيريال نمبر للجهاز

وليس لها دخل لا بسيرفر ولا غيره كما حكونا عن طريق الفيزا كارد

وهذا الموقع http://ishare.farkok.com/ النصب العالمي لأنه شفو من البطاقة بحدود 13 دولار

ياسرسات
21-03-2011, 10:27 AM
أخي ياسر هل هناك برنامج لتحويل مثلا السيريال نمبر للدنجل الى 32 مفتاح عن طريق الالة الحاسبة الخاصة بالهكس

لأني اليوم كنت انا وصاحبي عند محل للستالايت وبدو يجدد الدنجل المنتهي بسيرفر ل 6شهور وصل امامنا وعلى شاشة lcd وصلة av-video بعد ما أعطى الدنجل السوفتوير الخاص بادخال المفاتيح ثم حكا نقلوني السيريال نمبر بعد ما نقلناه اياه حكا لواحد من الفنين اللي عندو عشان يعبي 32 خانة بالرموت خلال ثواني فتح الدنجل سيريال منتهي 902 من اين حصل على 32 مفتاح الا أنه يوجد برنامج مرتبط بالسيريال نمبر للجهاز

وليس لها دخل لا بسيرفر ولا غيره كما حكونا عن طريق الفيزا كارد

وهذا الموقع http://ishare.farkok.com/ النصب العالمي لأنه شفو من البطاقة بحدود 13 دولار

هده عبارة عن اشتراك لدة 6 اشهر غير مضمون وكثير التقطيع ايضا ويكلف عشر دنانير حسب السيريل وحسب الكود

عبدالله حماد
22-03-2011, 01:37 AM
أخي ياسر وأبو حاتم لم تجيبوني

أول شيء بخصوص البرنامج لتحويل مثلا السيريال نمبر للدنجل الى 32 مفتاح عن طريق الالة الحاسبة الخاصة بالهكس والله انو موجود

ثانيا هناك برنامج لودر محتكر ولم ينزل على الشبكة العنكبوتية بخصوص اعادة تهيئة الفلاشة mx

في حال عطبها وهو موجود لكنه محتكر ومش عارف ليش

ياسرسات
22-03-2011, 01:52 AM
أخي ياسر وأبو حاتم لم تجيبوني

أول شيء بخصوص البرنامج لتحويل مثلا السيريال نمبر للدنجل الى 32 مفتاح عن طريق الالة الحاسبة الخاصة بالهكس والله انو موجود

ثانيا هناك برنامج لودر محتكر ولم ينزل على الشبكة العنكبوتية بخصوص اعادة تهيئة الفلاشة mx

في حال عطبها وهو موجود لكنه محتكر ومش عارف ليش
البرنامج م6حتكر بسبب -ادا تم وجوده ادا سوف تعمل جميع الفلاش من نوعية مكس كلها