المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كبار المديرين وكبار المشرفين وكل صاحب خبره ارجوا المساعده

اشرف حسين
19-03-2011, 08:56 PM
يا اخوان انا عندي دنقل مايكروبكس 1 ذو السيريال 10142***** متوقف من فتره يا اخون ايش الحل المناسب اله هل له سوفت وير في المستقبل ام انه خلص سكر على طول ايش الحل برايكوا تغير افلاشه ام الانتظار ام شراء دنقل جديد مع العلم انه انا من اربد يعني مهما كانت النصيحه ارجوا مساعدتي واذا كان الخيار تغير فلاشه كم ثمن تغير الفلاشه وين ممكن الاقي افلاشه اصليه في اربد هاي اول شي وثاني شي اذا كانت المساعده هو شراء دنقل ما هو افضل دنقل موجود الان وكم سعره وين ممكن الاقيه في اربد واذا كان فيه امل انه يكون فيه سوفت وير جديد ايمته ممكن ايكون وشكرا كبير الى هذا المنتدى الرائع

فارس الاردن 98
19-03-2011, 09:10 PM
الدناجل يوم خلة ويوم مرة.

ابو بركات
19-03-2011, 10:08 PM
يا حج أشرف الاحسن غير فلاشة وريح مخك.... وقبل ذلك جرب سوفت 1.64 الموجود بالمنتدى

Sai Mohammad
20-03-2011, 01:39 AM
يا اخوان انا عندي دنقل مايكروبكس 1 ذو السيريال 10142***** متوقف من فتره يا اخون ايش الحل المناسب اله هل له سوفت وير في المستقبل ام انه خلص سكر على طول ايش الحل برايكوا تغير افلاشه ام الانتظار ام شراء دنقل جديد مع العلم انه انا من اربد يعني مهما كانت النصيحه ارجوا مساعدتي واذا كان الخيار تغير فلاشه كم ثمن تغير الفلاشه وين ممكن الاقي افلاشه اصليه في اربد هاي اول شي وثاني شي اذا كانت المساعده هو شراء دنقل ما هو افضل دنقل موجود الان وكم سعره وين ممكن الاقيه في اربد واذا كان فيه امل انه يكون فيه سوفت وير جديد ايمته ممكن ايكون وشكرا كبير الى هذا المنتدى الرائع

والله يا اخي انا غيرت الفلاشة يوم الجمعة وماشاء الله عليه تمام شغال ميه ميه والله انحرق راسي قد ما جربت سوفتوير وفك وركب خلص روح غير الفلاشه الل هبعينك على حقها .... ونزل سوفتوير 1.64 راح يرجع 100 % وتقطيع لا يذكر

اشرف حسين
21-03-2011, 08:44 AM
يا اخوان انا غيرت الفلاشه بس اعطتني تاريخ صلاحيه لغاية 1/5/2011