المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفدت كل المطلوب بالحرف ولم يعمل الرسفر المحول ال دنجل

جمال خطاب
19-03-2011, 07:56 PM
والله يا اخواني نفذت الكلام المكتوب بالحرب سواء على الرسيفر المحول الى دنجل . او على الميكروبكس المحول رسيفر . وكبست كبسه زرقاء وفعلت توين بروتوكول . وعملت بما هو مطلوب بالنسبه للورنس ومع هيك لم تعمل معي ولا محطه . والله انتفخ قلبي ومفكر ترجع الرسيفر الى حالته الاصليه .... لكن املي بالله وبالاخوان الموجودين بالمنتدى كبير وخصوصا عقيد المنتدى ابو حاتم ......
وشكرا للجميع

بلال العتوم
19-03-2011, 08:27 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اا

ابو حاتم-
19-03-2011, 09:58 PM
والله يا اخواني نفذت الكلام المكتوب بالحرب سواء على الرسيفر المحول الى دنجل . او على الميكروبكس المحول رسيفر . وكبست كبسه زرقاء وفعلت توين بروتوكول . وعملت بما هو مطلوب بالنسبه للورنس ومع هيك لم تعمل معي ولا محطه . والله انتفخ قلبي ومفكر ترجع الرسيفر الى حالته الاصليه .... لكن املي بالله وبالاخوان الموجودين بالمنتدى كبير وخصوصا عقيد المنتدى ابو حاتم ......
وشكرا للجميع
اخي اكيد في شئ غلط انت مساوي اعمل بالضبط كل شئ واذا لم يعمل معاك جبلي اياه وانا بشغلك اياه

ابراهيم النعيمات
19-03-2011, 10:24 PM
وشكرا للجميع

اخي الكريم
حدد مديل الجهاز امحول
وحدد مديل الجهاز المستخدم ونحن معك

ابراهيم النعيمات
19-03-2011, 10:25 PM
اخي اكيد في شئ غلط انت مساوي اعمل بالضبط كل شئ واذا لم يعمل معاك جبلي اياه وانا بشغلك اياه

شكرا اخي ابوحاتم على المتابعة

جمال خطاب
19-03-2011, 10:49 PM
والله ما بتقصروا يا اخواني كبار واصحاب واجب . موديل الجهاز 9400
واخي العقيد ابو حانم والله بتشرف ازورك .. ويشرفني معرفتك
وين محلك

ابراهيم النعيمات
19-03-2011, 10:56 PM
والله ما بتقصروا يا اخواني كبار واصحاب واجب . موديل الجهاز 9400
واخي العقيد ابو حانم والله بتشرف ازورك .. ويشرفني معرفتك
وين محلك

الجهاز الاخر ( جهاز المشاهدة )