المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اركب اكثر من 4 اقمار على باورسات ؟؟؟؟؟

بو على
17-03-2011, 12:36 PM
اخوانى انى اريد ان اركب 8 اقمار على باورسات وبما ان الباورسات لايوجد به مفتاح 12 فولت وليس عندى طبق متحرك كيف اركب 8 اقمار هل من طريقه ...
لانى جربت اتيت بمفتاح 12 فولت وركبته على رسيفر ثانى به مخرج 12 ولكن الباورسات لم يستقبل اشاره من الدايسك الثانى فقط يستقبل من الدايسك الاول علما بانى فحصت مفتاح 12 فولت وكان يعمل

عبدالله 200
19-03-2011, 08:28 PM
ما الك الا تجيب رسيفر من القدام وتبرمج عليه قناة وتحط اعداداتها 12 فولت ولما بدك تحضر على الاقمار ذات ال 12 فولت تشغله بريموتو وتطفيه بس تنهي وهذا الحل الذي اتبعه انا شخصيا

بو على
20-03-2011, 10:58 AM
ما الك الا تجيب رسيفر من القدام وتبرمج عليه قناة وتحط اعداداتها 12 فولت ولما بدك تحضر على الاقمار ذات ال 12 فولت تشغله بريموتو وتطفيه بس تنهي وهذا الحل الذي اتبعه انا شخصيا
اخى والله مافاتتنى هذه الطريقه ولكن الباورسات لايستقبل اشاره من الدايسك الثانى
مع انى فحصة كل مكونات نظام الاستقبال من دايسكات ومفتاح الفولت والكيبلات ...
ومع هذا لايستقبل الاشاره من الدايسك الثانى
وانا لا اطفى الرسيفر المستخدم للتحويل بين مفتاح الفولت ولكنى اغير من 0 فولت الى 12 فولت ولم تنجح..
وارجو منك شرح طريقتك بالتفصيل الدقيق اخى عبدالله وشكرا
اخى انا برمجة عليه قناتين من قمريين مختلفيين ووضعت واحد 0 فولت والاخر 12 فولت واغير بينهم ولكنه لايستقبل اشاره من الدايسك الثانى

عبدالله 200
20-03-2011, 05:57 PM
اخى والله مافاتتنى هذه الطريقه ولكن الباورسات لايستقبل اشاره من الدايسك الثانى
مع انى فحصة كل مكونات نظام الاستقبال من دايسكات ومفتاح الفولت والكيبلات ...
ومع هذا لايستقبل الاشاره من الدايسك الثانى
وانا لا اطفى الرسيفر المستخدم للتحويل بين مفتاح الفولت ولكنى اغير من 0 فولت الى 12 فولت ولم تنجح..
وارجو منك شرح طريقتك بالتفصيل الدقيق اخى عبدالله وشكرا
اخى انا برمجة عليه قناتين من قمريين مختلفيين ووضعت واحد 0 فولت والاخر 12 فولت واغير بينهم ولكنه لايستقبل اشاره من الدايسك الثانى
أخي بو علي لا تستعمله مع الانجما وانما مع السوفتوير العادي
الطريقه بسيطة بعد ان توصل مفتاح صفر\12 تبرمج اول اربع اقمار اللي على الصفر مع ضبط اعدادات الدايزك من واحد الى اربعه
ثم تشغل ال 12 فولت من الرسيفر الثاني وتبرمج على البورسات الاقمار ال 4 ايضا بإعداد الدايزك من واحد الى 4 وكأن الأقمار الأخرى غير موجودة
وهذا ما قمت به شخصيا

max_o
05-06-2011, 09:49 PM
جرب ان تستخدم دايزك 8 مخارج .. لا اعرف ان كان موجود في الاردن ام لا , لكنك تستطيع شرائه عن طريق الانترنت .. واعتقد بان سعرة مناسب .