المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة وليس خيال فوت وشوف ونرجو رد

fadisami
16-03-2011, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني احب ان ادكر بهادا اليوم يوم الفرج لاصحاب الدناقل وغيره وغير من كل مشتركين منتدى الاردن اولا انهو وبكل فخر اوجة باقة ورد مع افضل التهاني لهادا المنتدى المميز والاول علا مستوى الشرق الاوسط حيث اتبت هادا المنتى انهو الحصري بكل مواضيعة وبكل جدية انهو لمن دواعي سروري ان اقدم الشكر للجهود المبدولة من المشرفين والاعضاء والادارة الكفىءليس كل شيى اريد اليوم انا اعطي اقل ما استطعت ان اقدمة الا وهو الشكر للمنتدى الدي يفرغ وقتة الا الاعضاء وبدون اي احتكار لاي موضوع او اية حلول واشكر اخواني الدين قالو نستبدل لك الفلاشة القديمة بفلاشة جديدة في المجان انهو كان خبر رائع للكل ومنا من استفاد ومنا من كان بعيد كل البعد عن مركز الصيانة ولاكن لا ننكر انهم قدمو افضل الحلول الا وهو المجان ما يشتروة من جيوبهم قدموة للمنتدى مجانا انتم الافضل ونتمنا ان يبقى منتدانا المنتدى الاول دائما وابدا نعم يد بيد للافضل اقدم شكري للكل وكل من يشارك هنا للكبار الدين خصصو وقتهم لنا وحدنا وللعلم اقسم لكم ان اشخاص مدراء اصدقائي ببعض المنتديات اتصلت بهم شخصيا وقالو لي الان سوف ننزل علا صفحة كدا وكدا سوفتوير معدل الا وهو 1-62 وقم بانزالة وسوف يكون شغال 100%100 وعندما اخدت منهم السوفتوير وجدت انهو يحمل اسم ياسر واقسم لكم ان من قام بوضعة هو مدير منتدى ولكن دون دكر اسماء وهادا اتبت لي بان منتدى الاردن اولا هو الاول علا مستوى الاردن بل وفي الشرق الاوسط كامل لان كتير من الاعضاء هم لا يقطنون داخل الاردن ولاكنهم فضلو ان يكونو هنا والا الامام وشكرا للجميع لقد اطلت عليكم اشكر كل من ساهم بانجاح هادا المنتدى التوقيع %%% اخوكم فادي

osamahshool
16-03-2011, 01:30 PM
كلام صحيح وسليم 100%
فالكم جميعا مشرفين واعضاء كل الاحترام والتقدير على وقتكم وجهودكم الذي منحتونا اياه كما اعلم جيدا ان كلمة شكرا لن توفيكم حقكم .
فسأقول لكم
جزاكم الله عنا كل خير

محمد عقيلان
16-03-2011, 01:37 PM
تسلم ايداك اخي الكريم انتا كتبة ما في قلوبنه الي المنتدى العريق تسلم اخي فادي

ALTAYEB
16-03-2011, 01:49 PM
اخي الكريم هذا واجبنا اتجاه اعضاء منتديات الاردن اولا
ونخدم بكل ما استطعنا من جهود وعلومات ولولكم انتم الاعضاء لما كبر هذا الصرح الكبير نشكرك اخي على هذه الثقة
ودمت بود

mamoon_tk
16-03-2011, 04:42 PM
شكرا للجميع , ادارة و مشرفين و مراقبين و اعضاء jo1sat

fadisami
16-03-2011, 04:55 PM
كل الشكر والتقدير الا كل اعضاء ومشرفين وادارين في هادا المنتدى الافضل دائما

hamoda sat
16-03-2011, 05:08 PM
اخي هذا مش غريب على كل اردني وكل من يعيش في الاردن