المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعلا حرام وضع اي حل للدنجل المنتهي الصلاحية ادهبوا واستبدلوا الفلاش او اشتراك سيرفر

ياسرسات
16-03-2011, 12:11 AM
فعلا حرام وضع اي حل للدنجل المنتهي الصلاحية ادهبوا واستبدلوا الفلاش او اشتراك سيرفر غير مضمون
عندما نضع حل لكم تبدئون بالمدح وعند التوقف تبدئون بالقدح والدم الا من رحم ربي
نحن لا نستفيد منكم اي شيء ويجب ان تعرفوا اننا هنا نساعدكم بكل ما طال لنا من مساعدة لكم وبدون مقابل ونقدم لكم كل الحلول الموجودة وفي النهاية نجد منكم بالمقابل الشتم
ونصحيحة لجميع الاخوة عدم الاشتراك بالسيرفر المدفوع للدنجل المنتهي هدا الشيء اكبر عملية نصب مبرمجة بالكامل لكم
واخيرا واسف ان اقولها لكم لا تنظروا اي حل في القريب العاجل ابدا
تحياتي للجميع

batmansoprman
16-03-2011, 12:16 AM
كلام استاذنا الكبير ياسر صحيح مليون بالمية انا عن نفسي بعد ما وقف عندي الدنجل شبكت على برنامج abox وطلع احسن من مليون دنجل وببلاش وكل العمليه هاي ما بتكلف دينارين حق وصله والسيرفرات يا كثرها خصوصا وقت المباراة .

مشكور اخ ياسر والله يجزيك كل خير

الرائد للسات
16-03-2011, 12:17 AM
فعلا حرام وضع اي حل للدنجل المنتهي الصلاحية ادهبوا واستبدلوا الفلاش او اشتراك سيرفر غير مضمون
عندما نضع حل لكم تبدئون بالمدح وعند التوقف تبدئون بالقدح والدم الا من رحم ربي
نحن لا نستفيد منكم اي شيء ويجب ان تعرفوا اننا هنا نساعدكم بكل ما طال لنا من مساعدة لكم وبدون مقابل ونقدم لكم كل الحلول الموجودة وفي النهاية نجد منكم بالمقابل الشتم
ونصحيحة لجميع الاخوة عدم الاشتراك بالسيرفر المدفوع للدنجل المنتهي هدا الشيء اكبر عملية نصب مبرمجة بالكامل لكم
واخيرا واسف ان اقولها لكم لا تنظروا اي حل في القريب العاجل ابدا
تحياتي للجميع

اخ ياسر لك كل المودة والاحترام على جهودك الرائعه هناك قلة من الاعضاء يعتقدون ان التشغيل والفصل من عنا ويضعون اللوم على المشرفين والادارة لعدم وجود حل اريد ان اقول لهم حالنا من حالكم ان توقف توقف عنا وان اشتغل اشتغل عنا

عبدالله حماد
16-03-2011, 12:17 AM
واسف ان اقولها لكم لا تنظروا اي حل في القريب العاجل ابدا

أخي ياسر هذه ليست من شمات الكبار وانت كبير وراح تظل كبير

ولذلك أقولك يا ياسر الى الأمام ..... الى الأمام .

أخوكم عبدالله حماد

ALTAYEB
16-03-2011, 12:19 AM
اخي ياسر للعلم هناك طلبات عليك ولكن ماذا نقول تعمل من اجل الجميع
والمساح كريم انت من خيرة الرجال الذين عرفتهم

واعضاء منتديات الاردن اولا اخوانك اولا واخرا

يعطيك ربي العافية دائما وابدا

ياسرسات
16-03-2011, 12:21 AM
اخ ياسر لك كل المودة والاحترام على جهودك الرائعه هناك قلة من الاعضاء يعتقدون ان التشغيل والفصل من عنا ويضعون اللوم على المشرفين والادارة لعدم وجود حل اريد ان اقول لهم حالنا من حالكم ان توقف توقف عنا وان اشتغل اشتغل عنا

لو ان الحلول احتركرتها لوحدي كان الفائدة لي وحدي لكن انا احببت ان اخدم اعضاء منتديات الاردن اولا لكن بالمقابل اي جهد منا يتقابل من البعض بالشتم لمادا هدا الشيء لا اعرف

jenin
16-03-2011, 12:23 AM
الاخ ياسر الله يبارك فيك ,, ويعطيك الف عافيه ,, نحنا مقدرين الوضع والضفظ يمكن الي اله على الشغلة هاي بيعرف شو المشكلة بس المشكلة الي ما بعرف شيء الواحد بيتعب معه

ياسرسات
16-03-2011, 12:24 AM
اخي ياسر للعلم هناك طلبات عليك ولكن ماذا نقول تعمل من اجل الجميع

والمساح كريم انت من خيرة الرجال الذين عرفتهم

واعضاء منتديات الاردن اولا اخوانك اولا واخرا

يعطيك ربي العافية دائما وابدا
اخي عبد هل تعلم ان اليوم اتاني احد الاعضاء وبدء بالشتم علي من غير ان يعرف اني انا ياسر سات والمشكلة الكبرى انه لا يعرف اني ياسرسات الوحدات شيء محزن ان تضع حلول لبعض الناس بالاخر يشتموك ويشتمون الادارين جميعا

emad 3
16-03-2011, 12:27 AM
اخي ياسر لا تزعل ويسعد رب الوحدات الزعيم لاجلك

طيب اعونا رابط نزل برنامج abox ومن وين نزل سيرفرات الة ازا ممكن
والكم جزيل الشكر

محمد الحياصات
16-03-2011, 12:27 AM
اخ ياســـــر الله يعطيك العافيه انتى والمشرفين على هذا المنتدى لانكو بتتعبو وبتسهرو الليل بدون مقابل ومشكور انتا بذات لانك اتعبت عشان اتشغل الدنجل المنتهي واصل الدنجل انتهت صلاحيتو خلص بكفي انا واحد من الناس اشتغل عندي ما يقارب السنتين بكفي والله يعطيك الف عافيه على مجهودك الطيب والى الامام اخ ياسر انتا وجنود المنتدى

ابو حاتم-
16-03-2011, 12:29 AM
اخ ياسر يعطيك العافية واقولها لك ان كل انسان ناجح له اعداء كثيرون ويحاولون ان يصتادوا في الماء العكر نصيحة لك لا تنظر اليهم واتركهم وراء ظهرك وسوف تجدهم اكثر كيدا واصابع يدك ليست مثل بعضها

محمد الحياصات
16-03-2011, 12:32 AM
اخ ياســـــــــــــــر مابحكي عليك غير الغيران منك انسى الناس ايلي مابتعرف قيمتك يانور المنتدى

batmansoprman
16-03-2011, 12:33 AM
اخي ياسر لا تزعل ويسعد رب الوحدات الزعيم لاجلك

طيب اعونا رابط نزل برنامج abox ومن وين نزل سيرفرات الة ازا ممكن
والكم جزيل الشكر

بالنسبة لموضوع البرنامج والسيرفرات الشغاله رح تلاقيها بقسم الشيرنج وقبل المباريات بنوعد الجميع انو يكون اكثر من سيرفر شغال لمشاهدت المباريات وبدون تقطيع

ياسرسات
16-03-2011, 12:34 AM
وهل تعلمون ان احد الاعضاء ايضا اتى اليوم يقول جربت كل الحلول في منتديات الاردن اولا ولم استفد ابدا فقلت لها اطلب من الاخ ياسرسات المساعدة قال لي انسى لا يفقه شيء قلت له استشر الاخ ابو حاتم قال لي الاخ ابو حاتم على راسي من فوق هدا الشخص حبيبي لكن لم استفد قلت له مادا تريد قال اريد عمل سوفت وير لهدا الدنجل اللدي معي قلت له سوف اقوم بعمل سوفت وير له من تعديل الاخ ياسر سات قال لي دهبت على منطقة سحاب ولم استفد ودفعت مبلغ 3 دنانير على كلن اعمل برنامج اله عملت برنامج له وشبكت وصلة الفيديو بالدنجل وبعد ان عمل الدنجل قلت له يا رجل هيو الدنجل اشتغل على برنامج ياسر سات قال مستحيل قلت له يا اخي هي اسمه جوة البرنامج وشوفه بعينك ولى اقول لك رن عليه تلفون لما رن التلفون الخاص بي تفاجئ وبدء انا اسف ممكن توخد مني بس دينار ووافقت ويا ريت هدا العضو ياكد كلامي مادا اقول هناك الكثير الكثير من الاعضاء يدخلون على محلي ولا يعرفون اني ياسر سات الوحدات وبدئون بالشتم الله يسامحهم جميعا هدا ما اقول فقط

عبدالله حماد
16-03-2011, 12:38 AM
وهل تعلمون ان احد الاعضاء ايضا اتى اليوم يقول جربت كل الحلول في منتديات الاردن اولا ولم استفد ابدا فقلت لها اطلب من الاخ ياسرسات المساعدة قال لي انسى لا يفقه شيء قلت له استشر الاخ ابو حاتم قال لي الاخ ابو حاتم على راسي من فوق هدا الشخص حبيبي لكن لم استفد قلت له مادا تريد قال اريد عمل سوفت وير لهدا الدنجل اللدي معي قلت له سوف اقوم بعمل سوفت وير له من تعديل الاخ ياسر سات قال لي دهبت على منطقة سحاب ولم استفد ودفعت مبلغ 3 دنانير على كلن اعمل برنامج اله عملت برنامج له وشبكت وصلة الفيديو بالدنجل وبعد ان عمل الدنجل قلت له يا رجل هيو الدنجل اشتغل على برنامج ياسر سات قال مستحيل قلت له يا اخي هي اسمه جوة البرنامج وشوفه بعينك ولى اقول لك رن عليه تلفون لما رن التلفون الخاص بي تفاجئ وبدء انا اسف ممكن توخد مني بس دينار ووافقت ويا ريت هدا العضو ياكد كلامي مادا اقول هناك الكثير الكثير من الاعضاء يدخلون على محلي ولا يعرفون اني ياسر سات الوحدات وبدئون بالشتم الله يسامحهم جميعا هدا ما اقول فقط

شوف هالمشاركة وأعطيني رأيك http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=155861

MOHA1
16-03-2011, 12:40 AM
اخي ياسر انت على راسي وكبيرنا ومن يتكلم بغير ذلك فهو مقصر بحقك ولكن اخي بالنسبه لاخر مشاركه لك احييت الامل لدى الكثيرين ليس الا لثقتهم بك و بقدراتك و موهبتك العبقريه ولكن عزيزي وضعت الامل وبعدها لم تكمل ........ المشكله ان احدا لا يلومك من البدايه ولكن المشكله عند الجميع هي لماذا وضعت الحلول وهي ناقصه لماذا لم تنتظر الى ان تتاكد ويصبح السوفت جاهز وشغال 100%100 اعلم حبك للمنتدى و لكن الاخوه الاعضاء ملوا وتعبوا وزهقوا من كثره البرامج وكثره الحلول التي ليس لها نفع واللتي لاتودي ولا تجيب و لو ان المشرفين اعلنوها صراحه لالرتاحوا و اراحوا الاعضاء نحن لا نطالب المشرفين بان يكونوا سحره ولكن نطالبهم بالحقيقه ولو كانت مره ..... الذي يحصل الان مثل يوم 19-12 مع الشوتايم واعلان الهكرز يوم 19-1 لرجوعها .....فقط شهر واحد وستعود والحقيقه لن نراها لبضعه اعوام لاحقه..... عزيزي لانريد ان نبقى في دائره مغلقه نريد الصراحه حتى كل واحد يشوف شو بدو يعمل بالميكرو بؤس اللي عنده اللي من يوم مانزل و هو مشاكله وبرامجه و تقطيعاته و سوالفه الطرمه وجشع شركته و طمع تجاره خلت الناس تقرف اليوم اللي عرفة فيه اشي اسمه دنجل...واخيرا اخي ياسر لك كل التقدير و الاحترام و لا تزعل و امسحها بوجهي ياسيدي

smadi81
16-03-2011, 12:45 AM
الاخ ياسر الله يبارك فيك ,, ويعطيك الف عافيه

شادي الكود
16-03-2011, 01:02 AM
مشكور

ابو المؤيد
16-03-2011, 01:27 AM
الله يعطيك العافيه اخي ياسر على ما تقدمه من مساعده للاعضاء ومن برامج لخدمتهم وبدون اي مقابل
ونحن هنا في هذا الصرح الكبير الاردن اولانشكرك جميعا والله يعطيك الصحه والعافيه
ويقدرنا واياكم لخدمة الجميع

محمد مدلل
16-03-2011, 01:30 AM
اخ ياسر لا احد ينكر خبرتك وتفننك في هذا المجال انت امبراطور الشيرنج والمنتدى من يوم ما قبلتوني عضو فيه وانا بتشرف فيه وفيكم كاخوه انتت علم وغني عن التعريف والبقيه نجوم تلألأ في سماء المنتدى وما حدا منكم قصر بجهد او فكره لاسعاد الاعضاء انا اليوم اشتركت بل سيرفر المدفوع مسبقا لمدة 6 اشهر وبقيمة 15 دينار ممكن يكون اختياري غلط لكن والله انا حاب ارجع احضر مباريات مش اكتر عشان هيك رحت ركض وقبل ما اروح فتحت على المنتدى وكنت اتمنى الاقي حل للموضوع بس ما لقيت ومع هيك ما زعلت لاني عارف احبائنا ياسر وابو حاتم وابو الطيب وابو المؤيد والجميع ما قصرو بيوم من الايام و1000 تحيه والله انكو بترفعو الراس وشكرا للجميع

wf2008
16-03-2011, 08:10 AM
اخ ياسر عدد الاعضاء في هذا المنتدى كبير واذا واحد اساء لا يمثل الجميع نحن شاكرين لجهودك وجهود القائمين على هذا المنتدى الرائع انتو ما فصرتو والشهادة لله انا بدخل منتديات كثيرة وجميعها تعتمد على هذا المنتدى اخ ياسر من حقك انك ما تنزل اي سوفتوير فهذه حريتك الشخصية لكن اذا حبيت تنزل عمل اجعل عملك خالص لوجه لله وليس من اجل عضو او اخر انت بتعرف كل مقتني الدناجل ناس حالتها على الله وما معها تشترك كل سنة وانبلو باشي اسمو رياضة انا بعتذر نيابة عن الكل للذين اساءو لشخصك وارجو ان تقبل اعتذارنا وتمضي قدما وتكمل عملك

abdelsalamz
16-03-2011, 08:45 AM
كلام استاذنا الكبير ياسر صحيح مليون بالمية انا عن نفسي بعد ما وقف عندي الدنجل شبكت على برنامج abox وطلع احسن من مليون دنجل وببلاش وكل العمليه هاي ما بتكلف دينارين حق وصله والسيرفرات يا كثرها خصوصا وقت المباراة .

مشكور اخ ياسر والله يجزيك كل خير
شكراً لجميع المشاركين في هذا المنتدى الرائع استفدنا منه الكثير ولكل مجتهد نصيب المجتهد الذي اجتهد واصاب له اجران والذي اخطأ له اجر .
ممكن توضح لي وللأخوة كيف الشبك على برنامج abox , وماذا يتطلب ذلك من ادوات . بمعنى شرح مفصل ولك الشكر

bbhamza
16-03-2011, 09:25 AM
الذي ينتظر خدماتك لا يمكن ان يشتمك واكيد هؤلاء مغرضين ومندسين بدهم يخربوا على هذا الموقع الرائع ... وارجو ان تعدل عن قرارك لانه ليس للبقية ممن يحترمونك ويقدرونك اي ذنب في ان تحرمهم خبرتك وعلمك في هذا المجال والامر في النهاية عائد اليك

abdelsalamz
16-03-2011, 11:31 AM
شكراً لجميع المشاركين في هذا المنتدى الرائع استفدنا منه الكثير ولكل مجتهد نصيب المجتهد الذي اجتهد واصاب له اجران والذي اخطأ له اجر .
ممكن توضح لي وللأخوة كيف الشبك على برنامج abox , وماذا يتطلب ذلك من ادوات . بمعنى شرح مفصل ولك الشكر

لا داعي للتوضيح بحثت في هذا المنتدى ووجدت المنشود

ابو لين
16-03-2011, 12:42 PM
مشكووووووووووووووووور

abo.tariq
16-03-2011, 01:46 PM
ياجبل مايهزك ريح........................

علي خزاعلة
16-03-2011, 02:01 PM
اخ ياسر والله انت شيخ المبرمجين وانت اخ عزيز على كل واحد منا والك الفضل على الكثير منا والله يعطيك العافية
واللي بيسب واللي بشتم كله حسب البيئة الي عايشها ( كل إناء بما فيه ينضح )
والكبير كبير اخ ياسر وانت غني عن التعريف بجهودك الطيبة
والله انك غالي الله يقويك

feras hoosban
16-03-2011, 02:17 PM
الاخ ياسر لك الحق ان تزعل لكن المثل يقول اذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الليم تمردا

محمد الغزاوي
16-03-2011, 02:17 PM
اخي ابو احمد انت عارف حالك انك معلم في مهنتك وصادق ايضا وان بقول للجميع بدون استثناء الاخ ياسر عشرة عمر اكثر من 10 سنوات ولا احد يستطيع التشكيك فيه نعم عندما يقدم سوفت وير وفي الحل يكون الشكر ب كبير يا معلم ياسر وعندما يقول الحقيقة انه لا يوجد حل اوسوفت وير تنقلب الطاولة عليه اخواني ارجو ان تكون وصلة الفكرة للجميع الاخ ياس يخدم المنتدى مجاناااااااااااااااااااااااا وبدون مقابل فيجب ان يشكر

علي خزاعلة
16-03-2011, 02:20 PM
الف الف مليون شكر الك اخي ابو احمد

ضمراوي
16-03-2011, 02:26 PM
اخي ياسر .. لك كل التحية و الود و التقدير

و لا بد ان تعرف بأن من يمشي وراء السراب يتعب

انت تقدم ما استطعت من خدمه و معلومات وكل ما انت متمكن منه
لذلك انت جبل المحامل و ان الكثيرون يعولون عليك بمرادهم

لذلك لا بد ان تواجه كل الاحتمالات
وهذا اكبر دليل و اعظم شهادة لك وبخبرتك

دعك مما يقال عنك وانظر الى الجانب المشرق والى ما
قدمته من فائده للجميع .. وانا متأكد بأن لك بصمات رائعه بكل جهاز بأي بيت يقتنيه

و الصدمة التي لا توقعني تزيدني قوة .. فتقبل يا اخي اي انتقاد واي تعليق
فانت تعرف نفسك كما نعرفك

تحياتي اخي و الى الامام

shaban
16-03-2011, 03:05 PM
اخ ياسر الله يعطيك العافية على كل الجهود التي بذلتها لايجاد حل للدنجل المنتهي الصلاحية؟؟؟؟؟؟؟؟
وكما قال ابوالطيب المتني:::::::::
[center]وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ
فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِل

allito
16-03-2011, 05:18 PM
معك حق انا حتى استغربت من حال البعض
جهودك لا ينكرها احد اخ ياسر وبصراحه و مع احترامي الشديد للجميع كل ما ادخل المنتدى بدور اول شي على مواضيعك
الله يعطيك الف
ولا يا سيدي رح ننتظر كل جديد لانك اصيل وما بتقصر
تقبل مروري

anas88
16-03-2011, 05:23 PM
لاتغير فلاشه اشتري دنجل غير الميكروبوكس