المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ ابراهيم النعيمات الدخول للضروره القسوى

محمد الصخري
15-03-2011, 04:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي رسيفر لورنس lt7300cr-x4
هل يوجد سوفت وير لهذا الجهاز وماهي الطريقه لتنزيل السوفت وير على الجهاز وتفعيله علما بأنني املك الوصله التي تشبك الرسيفر بجهاز الكمبيوتر
اتمنى منك اخي الكريم افادتي في هذا الموضوع
وشكرا .......

ابو حاتم-
15-03-2011, 04:42 PM
تفضل اخي افتح اللودر ثم اختار الكوم ثم اختار السوفت وبعدها اكبس على ستارت وبعدها ضع الرسيفر في الكهرباء

ابراهيم النعيمات
15-03-2011, 06:30 PM
تفضل اخي افتح اللودر ثم اختار الكوم ثم اختار السوفت وبعدها اكبس على ستارت وبعدها ضع الرسيفر في الكهرباء

شكرا اخي ابو حاتم على المتابعة

محمد الصخري
16-03-2011, 05:18 PM
مشكور اخوي ابوحاتم نزلت اللودرثم اخترت الكومcom1 ثم اخترت السوفت وبعدها كبست علىstart وبعدها وضعت الرسيفر في الكهرباء كما هي الخطوات المطلوبه
ماهي الخطوات لفتح المحطات المشفره باقه الجزيره الرياضيه وعلى اي قمر وهل هذا السوفت يفتح الجزيره وكيف الطريقه وعلى اي قمر
واسف على الغلبه
علما بانني املك كرت الجزيره لاكن لم اجدد الاشتراك هههههههه
اتمنى التوضيع من اجل مباراه ريل مدريد وليون بالسرعه القسوى ان امكن

ابراهيم النعيمات
16-03-2011, 05:54 PM
مشكور اخوي ابوحاتم نزلت اللودرثم اخترت الكومcom1 ثم اخترت السوفت وبعدها كبست علىstart وبعدها وضعت الرسيفر في الكهرباء كما هي الخطوات المطلوبه
ماهي الخطوات لفتح المحطات المشفره باقه الجزيره الرياضيه وعلى اي قمر وهل هذا السوفت يفتح الجزيره وكيف الطريقه وعلى اي قمر
واسف على الغلبه
علما بانني املك كرت الجزيره لاكن لم اجدد الاشتراك هههههههه
اتمنى التوضيع من اجل مباراه ريل مدريد وليون بالسرعه القسوى ان امكن

اخي الكريم
الجهاز المذكور اعلاة وهو من فئة 7000
x3-x4-x5- لاتعمل على الدناجل وهي مديلات قديمة الان ومن انتاج عام 2003 لغية 2006 وكانت لها دور فعال في كأس العام 2006 وانظمة التشفير التي تعمل عليها قليلة جدا نستثني فئة x5 التي تعمل على بعض انظمة التشفير