المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا الشيرينج العادي أفضل من الفضائي-أرجو من زعيمنا أبو حاتم و كبار المنتدى

firefox-31
10-03-2011, 09:37 AM
لماذا سيرفرات الشيرينج العادي بواسطة الdsl أفضل من سرفرات الشيرينج الفضائي "الدناجل" من حيث الثبات و عدد الباقات "القنوات " المفتوحة"
هل السبب عدم قدرة الدناجل على استيعاب كميات كبيرة من مفاتيح DCW ؟ ام انه لا يوجد دعم كافي لهذا النوع من الشيرينج
ارجو من كبار المنتدى الاجابة و تثقيفنا و شكرا

ابو حاتم-
10-03-2011, 01:28 PM
اخي السيرفرات التي على الانترنت افضل بكثير لانه اولا
يفتح قنوات اكثر وذلك بسبب المنافسة بين السيرفرات وثانيا التقطيع قليل بسبب ان الانترنت يعتبر خدمة رائعة لنقل البينات بسرعة وثالثا والاهم اخي انك تعرف من هو صاحب السيرفر وفي حال اي مشكلة يمكنك الاتصال عليه وحل هذه المشكلة

wf2008
10-03-2011, 03:26 PM
يا عيني عليك انا بنصح الكل يحضر القنوات المشفر على الانترنت الان السرعات لا تقل عن 1 mb بتحضر المباراة بدون تقطيع

mansour_mns
10-03-2011, 03:30 PM
ممكن كيف طريقة شبك الشيرنج عن طريق النت

shaban
10-03-2011, 07:32 PM
اخي السيرفرات التي على الانترنت افضل بكثير لانه اولا
يفتح قنوات اكثر وذلك بسبب المنافسة بين السيرفرات وثانيا التقطيع قليل بسبب ان الانترنت يعتبر خدمة رائعة لنقل البينات بسرعة وثالثا والاهم اخي انك تعرف من هو صاحب السيرفر وفي حال اي مشكلة يمكنك الاتصال عليه وحل هذه المشكلة
بعد اذنك ابو حاتم
وايضا بالاضافة الى كلام الاخ ابوحاتم انه الشرنج الفضائي دون ثمن (بلا اشتراك) وغير مضمون اما الشرنج العادي فأنت تدفع ثمن الخدمة وصاحب السيرفر مجبور بالاكد من وصول الخدمة لك حتى لاتؤثر على سمعت السيرفر

ahmed_nabli
10-03-2011, 07:38 PM
كم سعر الاشتراك يا اخواني

shaban
10-03-2011, 09:49 PM
انا بعر زمان كان مابين 5 - 10 دنانير كل شهر تدفع كل 6 شهور او سنة
يعني اترك بالجزيرة عشان المباريات اوفرلك

هيثم صالح
10-03-2011, 10:04 PM
الشيرنج الارضي عبارة عن سيرفر يعمل عملية التوزيع الى الاجهزة المشتركة معه
يعني يزودها بكودات القنوات المشفرة
له سيئات بخصوص سرعة النت تلعب دور بفتح القنوات
انقطاع الكهرباء يعني انقطاء الخدمة عن جميع المشتركين
اما الشيرنج الفضائي فالمعاناه اكبر ,,, الدليل ما نعانيه هذه الايام ,,, لو انت شابك من سيرفر ارضي وفصل بتجنن صاب السيرفر وانتا تلفونات هاذا اذا ما وصلته اما الفضائي روح دور وعتبك على الي بلاقي مين يسمعه

وشكراً

firefox-31
11-03-2011, 01:08 AM
شكرا اخواني على هذه التوضيحات و لكن هل ستكون عودة osn على يد الدناجل أم الشيرينج العادي

ابو حاتم-
11-03-2011, 01:19 AM
شكرا اخواني على هذه التوضيحات و لكن هل ستكون عودة osn على يد الدناجل أم الشيرينج العادي
باعتقادي الشخصي اخي الكريم سيكون عودتها على الشيرنج قبل الدناجل ولكن بعدها بفترة قصيرة ستلحقها الدناجل
وكثيرا من الناس ياسوا من عودتها ولكني متفائل جدا في عودتها