المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقاطعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shaban
03-03-2011, 07:59 PM
انا برأي نقوم بمقاطعة تغير الفلاشة حتى يعجز الجميع عن ايجاد حل للمشكلة ؟؟؟؟؟ وحتى لو كان الحل اخذ فترة طويلة نسبيا!!! هل يتذكر الجميع بداية الدنجل مايكروبكس عندما تم ايقافه 4 شهور والجميع كان يعتقد انه قد مات والان هو من اكثر الدناجل مبيعا في العالم وانتشارا
هل ان الجميع يوافقني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

آحمےد آلوحےيدي,
03-03-2011, 08:05 PM
انا برأي نقوم بمقاطعة تغير الفلاشة حتى يعجز الجميع عن ايجاد حل للمشكلة ؟؟؟؟؟ وحتى لو كان الحل اخذ فترة طويلة نسبيا!!! هل يتذكر الجميع بداية الدنجل مايكروبكس عندما تم ايقافه 4 شهور والجميع كان يعتقد انه قد مات والان هو من اكثر الدناجل مبيعا في العالم وانتشارا
هل ان الجميع يوافقني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
المقاطه شيئ جيد جدا
ولاكن الالتزام بالمقاطعه هو الرآآآئـــع
والاكثر من رائــع هـو نسيان شي اسمه المكروبكس كما نسيوه عندما توقف اربع اشهر وكان يرمى بالخرده وقتهاا

ياسرسات
03-03-2011, 08:10 PM
اي مقاطعة اخي انتم اشتريتم الدنجل وانتهى الموضوع ادا اي مقاطعة تتحدثون عنها وانتم اشترتوا وانتهى الموضوع وموضوع الفلاش الشركة باعت وانتهت من موضوع البيع الباقي عندكم انتم فقط الان تقطعون انفسكم فقط للاسف

shaban
04-03-2011, 09:30 AM
اي مقاطعة اخي انتم اشتريتم الدنجل وانتهى الموضوع ادا اي مقاطعة تتحدثون عنها وانتم اشترتوا وانتهى الموضوع وموضوع الفلاش الشركة باعت وانتهت من موضوع البيع الباقي عندكم انتم فقط الان تقطعون انفسكم فقط للاسف
سلام اخ ياسر
نعم نحن اشترينا الدنجل ولاكن انا اتكلم عن نفسي وعن اصدقائي لو قمت بتحويل الدنجل الى رسيفر سوف تستفيد من جدا والان سوف نغير الفلاشة وغدا ..... لا احد يلم ماذا سنغير
اذا حسبتها مادياً بكلفة تغيير الفلاشة و ..... الخ ستكون دافع كلفة اشتراك بالجزيرة رسميا وثمن جهاز تلفاز من العروض مع الرسيفر الجديد (بعد تحويل الدنجل ولا داعي لشراء لاقط او صحن لانك اشتريتهم اصلاأ) اصبح عند تلفاز اخر للاولاد مع تلفاز لك وللجزيرة

هذا هو رأيي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
انا بحاجة للرسيفر الجديد لاحسن منظر شاشة العرض بدلا من الرسيفر الموضوع في منتصف الغرفة