المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود

ياسرسات
03-03-2011, 06:16 AM
جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود الى العمل ولا يوجد اي حل قادم لهده الدنا جل ابدا سوى تغير الفلاش

qasim
03-03-2011, 06:36 AM
طب انا الدنجل عندي
***** 10140ما اعطاني منتهي الصلاحيه ومع ذلك لا يعمل شو الحل

abu firas
03-03-2011, 06:37 AM
مشكور اخ ياسر دائما مبدع

naser-nader
03-03-2011, 08:37 AM
الحل تغير الفلاشة !!!!

wf2008
03-03-2011, 08:53 AM
انا ادعو جميع زملائي بالمنتدى عدم تغيير الفلاشة لانو نحن نتعامل مع سيرفرات مجهولة لا نعلم هل يستمر العمل بها ام لا ولماذا نبقى ندفع اموالنا اليوم سنغير فلاشة وغدا بنزل فلاشة اخرى وبنضل نغيرر وهكذا وبنصفي اخر السنة دافعين حق اشتراك باقة كاملة انا ادعو الجميع بعدم التعامل مع الدناجل من نوع مايكروبوكس نهائيا لان اللعبة بينت اليوم نزلو مايكروبوكس 2 ويحتاج لصحن ولا قط ويجب ان تكون الاشارة 70 وما فوق يعني الي ركبو صحن صغير ايام المايكروبوكس 1 يكبو ويشترو صحن جديد ولا قط عدا ثمن الدنجل يعني كانك مشترك بباقة الجزيرة ولكن الفرق بينهما انو الاشتراك مضمون ولكن الدنجل انت واقع تحت رحمة سيرفرات مجهولة وعليه انصح الجميع بعدم تغيير الفلاشة لانها حل مؤقت

حسن البخ
03-03-2011, 10:16 AM
انا ادعو جميع زملائي بالمنتدى عدم تغيير الفلاشة لانو نحن نتعامل مع سيرفرات مجهولة لا نعلم هل يستمر العمل بها ام لا ولماذا نبقى ندفع اموالنا اليوم سنغير فلاشة وغدا بنزل فلاشة اخرى وبنضل نغيرر وهكذا وبنصفي اخر السنة دافعين حق اشتراك باقة كاملة انا ادعو الجميع بعدم التعامل مع الدناجل من نوع مايكروبوكس نهائيا لان اللعبة بينت اليوم نزلو مايكروبوكس 2 ويحتاج لصحن ولا قط ويجب ان تكون الاشارة 70 وما فوق يعني الي ركبو صحن صغير ايام المايكروبوكس 1 يكبو ويشترو صحن جديد ولا قط عدا ثمن الدنجل يعني كانك مشترك بباقة الجزيرة ولكن الفرق بينهما انو الاشتراك مضمون ولكن الدنجل انت واقع تحت رحمة سيرفرات مجهولة وعليه انصح الجميع بعدم تغيير الفلاشة لانها حل مؤقت
كلام عين العقل

ahgh86
03-03-2011, 10:30 AM

مشكورررررررررررررررررر

رامي الوحوش
03-03-2011, 10:59 AM
تسلم ايديك

عـــندمـــا يـــوزع الله الأقدار ، و لا يمـــنحـني شيئـــا أريـــده
أدرك تـــمامـــا أن الله سيمـــنحني شيئـــا أجـــمل ،
شيئـــا يعجـــز الجميـــع عن منحـــي ايـــاه
انــهـــــا ثــقـــتـــي بـــربـــــي
اللهـــم...اجعـــل حياتـــي كلها كما تريـــد

محمودعلقم
03-03-2011, 10:59 AM
لا لا لا لا والف لا لتغيير الفلاش

الفلسطيني الحر
03-03-2011, 11:57 AM
كم السعر

germany1
03-03-2011, 12:01 PM
جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود الى العمل ولا يوجد اي حل قادم لهده الدنا جل ابدا سوى تغير الفلاش

له يا ياسر ،، صراحة أنت من الأشخاص الذين جعلني أدخل وأكتب وأسحب
السوفتويرات وأقرأ كل مقالات وأرى فيك روح الإرادة والتصميم ،، وفي لحظة
اجدك تقول يا ريت يتم تغيير الفلاشة مع أني أتذكر أنك اول من قال لا للأحتكار
ولا لتغيير الفلاشة ،، فهل هو يأس مبرمج ام ماذا بالضبط ..

من يحب الوحدات لا ييأس بتاتا .. :)

ما زلت أؤؤمن بأن الحل سوف ياتي ومن خلالك أنت بالضبط ولكن
قول يا رب :)

اخوك محمد

nasir122
03-03-2011, 01:10 PM
لا لتغير الفلاشه ولفلا

ياسرسات
03-03-2011, 07:19 PM
له يا ياسر ،، صراحة أنت من الأشخاص الذين جعلني أدخل وأكتب وأسحب
السوفتويرات وأقرأ كل مقالات وأرى فيك روح الإرادة والتصميم ،، وفي لحظة
اجدك تقول يا ريت يتم تغيير الفلاشة مع أني أتذكر أنك اول من قال لا للأحتكار
ولا لتغيير الفلاشة ،، فهل هو يأس مبرمج ام ماذا بالضبط ..

من يحب الوحدات لا ييأس بتاتا .. :)

ما زلت أؤؤمن بأن الحل سوف ياتي ومن خلالك أنت بالضبط ولكن
قول يا رب :)

اخوك محمد

يا اخي اقولها وانا صريح معك كل الصراحة هناك حل جدري لكن ان تم وضع الحل سوف يتم ايقاف الحل واي حل اخر ياتي سوف يتم ايقافه ايضا لقد جعلنا الحل ياتي فقط للدنجل المزور واصبح له نصيب هو الاخر لكن لا انا ولا غيري يستطيع وضع هدا الحل والسبب ان وضعنا الحل سوف يتم ايقافه هو الاخر وارجو من الجميع تفهم ما كتبت انا

max_o
03-03-2011, 08:01 PM
اخ ياسر
انا اعطيتو ملف الدامب الاصلي
اعطاني السيريال 8 اصفار- والاكسباير 1/3/2010
لكن لما احملو السوفتوير بيرجع يعطيني سيريال 10142***** - واكسباير منتهي

ياسرسات
03-03-2011, 08:06 PM
اخ ياسر
انا اعطيتو ملف الدامب الاصلي
اعطاني السيريال 8 اصفار- والاكسباير 1/3/2010
لكن لما احملو السوفتوير بيرجع يعطيني سيريال 10142***** - واكسباير منتهي
هدا السيريل منتهي عليك اخي بتغير الفلاش ليعود للعمل مرة اخرى

max_o
بكره فاتح المحل اخ ياسر

ياسرسات
بكره فاتح المحل اخ ياسر

ان شاء الله بعد صلاة الظهر

shaban
03-03-2011, 08:09 PM
يا اخي اقولها وانا صريح معك كل الصراحة هناك حل جدري لكن ان تم وضع الحل سوف يتم ايقاف الحل واي حل اخر ياتي سوف يتم ايقافه ايضا لقد جعلنا الحل ياتي فقط للدنجل المزور واصبح له نصيب هو الاخر لكن لا انا ولا غيري يستطيع وضع هدا الحل والسبب ان وضعنا الحل سوف يتم ايقافه هو الاخر وارجو من الجميع تفهم ما كتبت انا

افهم من كلامك ان الحل موجود والسيريلات المنتهية شغال عندكم

max_o
03-03-2011, 08:09 PM
بدي اسألك
ميكروبكس 3 اديش حقو ( تقريبي هههههه ) ؟

ياسرسات
03-03-2011, 08:13 PM
بدي اسألك

ميكروبكس 3 اديش حقو ( تقريبي هههههه ) ؟

ميكروبوكس 3 هو نفسه ميكروبوكس 2 ونفس الداعم لكن الصناعة من الداخل تختلف والسعر لا اعرف صدقا كما سعره

فيصل_سات
03-03-2011, 08:18 PM
لقد تم اضافت دنجل مزورة او كم يسما كوبي الى سيرفر ميكروبكس ولكن طريقه محتكرة حتي الان
وغدا سوف اضع صورة لودر محتكر ان شاء الله