المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الدنجل مكروبوكس تبدء الان بالتجارب على نمط جديد لتحديث الدنجل وتحديثه وحمايته

ياسرسات
02-03-2011, 07:36 PM
شركة الدنجل مكروبوكس تبدء الان بالتجارب على نمط جديد لتحديث الدنجل وتحديثه وحمايته عبر اسلوب جديد ومتطور جدا في الايام القادمة وسوف تكون هده العملية فقط لمن هم قاموا بتغير الفلاش الاصلية والجديدة
لدلك الرجاء بعد التغير الجديد للفلاش اتباع العمليات الجديدة لتحديثه في المستقبل القريب

الشريف9-9
02-03-2011, 08:04 PM
شو يعني انروح انغير الفلاشه
1017715005

RE MADRID AL
02-03-2011, 08:06 PM
يعملوا يلي يعملوه
بس يخلصونا من التقطيع المقرف

عادل جوده
03-03-2011, 08:51 AM
شركة الدنجل مكروبوكس تبدء الان بالتجارب على نمط جديد لتحديث الدنجل وتحديثه وحمايته عبر اسلوب جديد ومتطور جدا في الايام القادمة وسوف تكون هده العملية فقط لمن هم قاموا بتغير الفلاش الاصلية والجديدة

لدلك الرجاء بعد التغير الجديد للفلاش اتباع العمليات الجديدة لتحديثه في المستقبل القريب

سيكون هناك سوفت وير أخير أو قبل الأخير للمايكروبكس في غضون أيام
ولاحقاً سيكون تحديث الدنجل عن طريق إشارة قمر الشيرنج . . وسوف يعمل حتى نهاية العام 2011

wf2008
03-03-2011, 09:59 AM
يا رجل بتسميهم شركة هاذول شلة هاكرز وحرمية

ياسرسات
06-03-2011, 01:02 AM
الله يسامحك يا اخ ياسر .. خليتني اروحلك مشوار للوحدات .. و اكثر من ساعة و ربع و انا ادور على محلك حتى لقيتو .. و انتظرت ساعة الا شوي ( مع الاتصال المستمر على الرقمين دون جدوى ) و برظو ما فتحت .. مع انك حكيتلي انك راح تفتح بعد الصلاه ؟

يعني انا فالوحدات من قبل الصلاه لحد الساعة 2:10 بدون سبب !؟
يا اخي ارجو منك اعتداري والدي مريض من فترة شهر وانت عارف في مثل هي ظروف شو بسير وخاصة لما يكون الشخص المريض والدي وهو مصاب بمرض السرطان الله يبعد عنك وعن الجميع المرض معلش اعدرني في مثل هكدا ظروف

ياسرسات
06-03-2011, 01:06 AM
الله يسامحك يا اخ ياسر .. خليتني اروحلك مشوار للوحدات .. و اكثر من ساعة و ربع و انا ادور على محلك حتى لقيتو .. و انتظرت ساعة الا شوي ( مع الاتصال المستمر على الرقمين دون جدوى ) و برظو ما فتحت .. مع انك حكيتلي انك راح تفتح بعد الصلاه ؟

يا اخي ارجو منك اعتداري والدي مريض من فترة شهر وانت عارف في مثل هي ظروف شو بسير وخاصة لما يكون الشخص المريض والدي وهو مصاب بمرض السرطان الله يبعد عنك وعن الجميع المرض معلش اعدرني في مثل هكدا ظروف

max_o
06-03-2011, 03:13 AM

max_o
06-03-2011, 08:01 PM
الله يشفي .. أن شاء الله يارب و جميع مرضى المسلمين .
إذا هيك انا الي اسف لوضع والدك الصحي .
دمت بود

Sai Mohammad
06-03-2011, 10:37 PM
اخ يا سر يعني نغير الفلاشة وخلص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟