المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مش فاهم

محمد الخريشا
02-03-2011, 12:58 AM
طيب ما دام انهم بدهم يصربو الفلاسات ليش يخلو الناس تغير الفلاشة من الاساس يشترو واحد جديد وسيريال جديد بس الي مش فاهمو دام اصحاب المحلات الي نفوسهم مريضة ببيعو فلاشات على اساس أنها اصلية من الشركة الام وبي الاخير تطلع مزورة وتقليد أظن هذا حرام عليهم في
وارجو تثبيت موضوع او قسم بي المنتدى لكل انواع الدناجل بكافتها بصور وخصائص كل واحد على حدى وجودتة وكفائتة وقطعة الاصلية وتنوية عن الفلاشات المضروبة كي يزيد الوعي لي الاعضاء
ولكم الشكر.:):confused:

الشريف9-9
02-03-2011, 01:04 AM
يا اخي واقف عند الكل لا ترد

abu firas
02-03-2011, 03:59 AM
والله كلامك ما في علية غبار
بس هذة شركات وبصراحة ما حدا ابعرف
شو ممكن يطلع منهم
والله انا قمت بتغير فلاشة 5 دناجل وبعضها اشتغل وبعضها لم يعمل
يعني انا خسرت ولكل خسر العوض بوجة الكريم

فراس النبالي
02-03-2011, 04:11 AM
ابو فراس نوارت المنتدى شكرا علة التوضيح

محمد الخريشا
02-03-2011, 04:52 AM
صباح الورد يا ابو فراس والله يصبحك بانوار النبي أن شاء الله
بس القصد الي قصدتو أنو يكون قسم خاص بيعرض بكل أنواع الدناجل الي متوفر والغير متوفر بي الاردن مع كل دنجل صورة لي دنجل وتفصيل عن كفائتة وقطع الغيار الو من فلاشات او اي شي يخص الدنجل والباقات الي بفتحهن
عشان الي بي الاردن و والزوار غير الاردنين يكون عندهم فكرة عن دنجل وشو الي بناسبهم بس كانت مجرد فكرة وانتم بتستاهلو كل خير بي هل منتدى من مراقبين ولاول مرة برتاح بي منتدى وبظل مستمر فية ما تعلمت الى من عندكم بهل منتدى ولكم كل شكر

abu firas
02-03-2011, 04:55 AM
صباح الورد يا ابو فراس والله يصبحك بانوار النبي أن شاء الله
بس القصد الي قصدتو أنو يكون قسم خاص بيعرض بكل أنواع الدناجل الي متوفر والغير متوفر بي الاردن مع كل دنجل صورة لي دنجل وتفصيل عن كفائتة وقطع الغيار الو من فلاشات او اي شي يخص الدنجل والباقات الي بفتحهن
عشان الي بي الاردن و والزوار غير الاردنين يكون عندهم فكرة عن دنجل وشو الي بناسبهم بس كانت مجرد فكرة وانتم بتستاهلو كل خير بي هل منتدى من مراقبين ولاول مرة برتاح بي منتدى وبظل مستمر فية ما تعلمت الى من عندكم بهل منتدى ولكم كل شكر

حاضر يا غالي سوف يتم طرح الفكرة للادارة
وبصراحة فكرة حلوة وربي اجيب كل خير يا غالي