المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة نحكيلك مساء الورد يا أخ الوحيدي

محمد الخريشا
01-03-2011, 04:39 PM
اخ احمد الله يمسيك بانوار النبي ويعطرك أمين
أما هسا سؤال على السريع هل الدنقل متوقف الالفا هسا طبعا مغير فلاشة لاني كنت محولة على ميكرو ورجعتو على وضعة الطبيعي وا أعطيتو أخر سوفت وير بس سؤال هل بقدر أعمل كلين لي الدنقل وبعدبن أعطية أخر سوفت وير

آحمےد آلوحےيدي,
01-03-2011, 04:50 PM
اخ احمد الله يمسيك بانوار النبي ويعطرك أمين
أما هسا سؤال على السريع هل الدنقل متوقف الالفا هسا طبعا مغير فلاشة لاني كنت محولة على ميكرو ورجعتو على وضعة الطبيعي وا أعطيتو أخر سوفت وير بس سؤال هل بقدر أعمل كلين لي الدنقل وبعدبن أعطية أخر سوفت وير
مساء الانوار اخي العزيز

بالنسبه للمكرو وجدنا ان السيريال 91 والنوع الفا والاصدار 1.61 يعمل الان

اما بالنسـبه للكلين اطلاقا لا تحمله به لنه سيضرب الفلاشه اخي

محمد الخريشا
01-03-2011, 04:56 PM
الله يخليك يا أخي العزيز ويوفقك أمين
بس انا سيريال تبعي جديد 101وغيرت فلاشة لاني من كثر ما حملت لة وبعبشت فية ضربت الفلاشة بي العربي كنت أدرب علية بس الكلين مش أحسن لي الجهاز بمسح كل المعلومات الي تحملت علية وبنزل السوفت وير الو الجديد بس أظن هسا السوفت الجديد واقف لاني حاط علية هسا مش فاتح القنوات والسوفت الوير القديم كان أفضل مليون مرة 1.61 منو لو أجرب أحمل الكلين بزبط ولك الشكر :d:d

آحمےد آلوحےيدي,
01-03-2011, 05:04 PM
الله يخليك يا أخي العزيز ويوفقك أمين
بس انا سيريال تبعي جديد 101وغيرت فلاشة لاني من كثر ما حملت لة وبعبشت فية ضربت الفلاشة بي العربي كنت أدرب علية بس الكلين مش أحسن لي الجهاز بمسح كل المعلومات الي تحملت علية وبنزل السوفت وير الو الجديد بس أظن هسا السوفت الجديد واقف لاني حاط علية هسا مش فاتح القنوات والسوفت الوير القديم كان أفضل مليون مرة 1.61 منو لو أجرب أحمل الكلين بزبط ولك الشكر :d:d
هههههههه بتدرب فيه اها ممتاز
يا غالي بما انك مغير المعالج بتجيب اخرتو للدنجل اذا اعطيتو كلين

محمد الخريشا
01-03-2011, 05:07 PM
شكل الدنقل متوقف على الاصدار 1.62 على اي اصدار شغال يا غالي وغلبتك معي كثير يا الوحيد ولك كل الاحترام لا شخصك الكريم