المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة المشريفين ارجو الرد للافادة المنتدى

fadisami
27-02-2011, 12:46 PM
اخوان المشريفين ارجو الافادة انا من جبل النصر بعمان يعني اخواني حطولنا اسماء محلات قريبة وانشروها في المنتدى بصفحة المتبت اخواني لكل المناطق لانو عم نروح محلات اشي بطلب 15- واشي بطلب 12 واخونا ابة حاتم وابو فراس وابو المويد حكو انو ب 7 دنانير وحددو نوع فلاشة يعني احنا نروح محل وندفع 15 وما نعلم انو شو الفلاشة الي حطوها هل هي فعلا من عائلة السوبر ام لا اخواني ارجوكم انت تاخدو الملاحظة علا محمل الجد لانو ما بنتق غير بمنتدانا الغالي منتدى الاردن اولا والدليل انو كل المحلات بتطلب غالي ومنتدى الاردن بطلب بس 7 دنانير مشكورررررررين وارجو افادنة الاعضاء لانو المحلات الي دكرتوها بعيدة علا ناس كتير ومشكورررررين اخص في الدكر جميع مشرفين المنتدى والاخ نائب المدير العام علا معلوماتكم الجميلة --- ويا ابو حاتم والله اني بحبك مشان انتا ملك الستلايت فعلا لانو مبارح لقيت سوفتويرات بمنتديات تانية الودر مسجل باسم منتدانا الغالي واخص باسم ياسر سات اي انهم يستعينو الخبراء بهادا المنتدى العريق وشكراااااااااااا

abu firas
27-02-2011, 12:50 PM
مشكور اخي الحبيب
اخي الاخ ياسر سات والاخ ابو مؤيد ومحلات السلال وسط البلد
هذة المجموعة نعتز بها دائما بخصوص الاسعار هم افضل ناس
مع احترماتي للجميع اقصد هولاء فقط وتكفي انك تقول انا عضو
في منتدى الاردن اولا وشوف في عينك

طارق الكرنز
27-02-2011, 12:54 PM
وين محل الاخ ياسر لو سمحتوا

محمد الغزاوي
27-02-2011, 12:58 PM
الوحدات بعد اشارات شارع سمية ب 500م بالتجاه البادية

abu firas
27-02-2011, 12:59 PM

محل ياسر في الوحدات مقابل البادية بعد الاشارات حوالى 200 متر

fadisami
27-02-2011, 01:00 PM
هي الحكي الحلو اخوي مشكورررر كتير والسعر نفسو الي حددو اخونا ابو الموويد واخونا ابو حاتم

محمد الغزاوي
27-02-2011, 01:03 PM
هي الحكي الحلو اخوي مشكورررر كتير والسعر نفسو الي حددو اخونا ابو الموويد واخونا ابو حاتم
نعم اخي 10 دنانير

fadisami
27-02-2011, 01:06 PM
بس اخوي ابو المؤيد حكا انو 7 دنانير وانا جمبي محلات بس لا اتق الا بمنتدانا الغالي

fadisami
27-02-2011, 01:10 PM
اخوي وادا بدك انا عندي محل بجبلك الف بورد فلاشات بس للاسف انا ما بفهم بشغلط الصيانة وما بدي اخرب يعني انا بتعامل مع المنتدى من سنة وعجني انو الحلول دائما تاتي من هنا اولا وسرعة الرد وسرعة التفاهم ويا ريت اخوي ادا في محل بوسط البلد تعطيني اسمو مشان بكرة اجبلو عشر دناقل وبتراعونا متل ما حكا الاخ ابو الموئيد