المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ ابوحاتم انت دائما تقف معنا في الصعبات ماهو الحل مع المايكربوكس المنتهي الصلاحية

حيدر المدريدي
26-02-2011, 12:38 PM
الاخ ابوحاتم
انت دائما تقف معنا في الصعبات ماهو الحل مع المايكربوكس المنتهي الصلاحية

محمدمقدادي
26-02-2011, 12:40 PM
اخي ريح حالك وبدل الفلاش

محمد الغزاوي
26-02-2011, 12:42 PM
الاخ ابوحاتم
انت دائما تقف معنا في الصعبات ماهو الحل مع المايكربوكس المنتهي الصلاحية
اخي العزيز للان لا يوجد جديد وانشاء الله اي جديد سيكون بين ايديكم نحن في خدمتكم وان كنت مستعجل قم بتغير الفلاشة

سميح احمد
26-02-2011, 02:38 PM
انا فني ستلايت وعندي الخبرة الكافية في الستلايت والدناجل وانصح الجميع بعدم تغيير الفلاشة لأنها ضحك على اللحى وإذا مستعجل اشتري دنجل جديد لأنه بكون له تاريخ وعمل وسوفتوير جديد وإذا حسبتها من حيث المبلغ سوف تجد الفرق من 15 - 20 دينار بين الدنجل الجديد وتغيير الفلاشة ويبقى اسمه مايكروبكس 1 مهما حدثت به وبأي لحظة بفصل وبتخسر الفلاشة وبالنهاية بتظتر تشتري دنجل جديد وأنت الخسران . أما من البداية اشتري جديد وريح راسك وهذه نصيحة للجميع . مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

عادل جوده
26-02-2011, 02:47 PM
انا فني ستلايت وعندي الخبرة الكافية في الستلايت والدناجل وانصح الجميع بعدم تغيير الفلاشة لأنها ضحك على اللحى وإذا مستعجل اشتري دنجل جديد لأنه بكون له تاريخ وعمل وسوفتوير جديد وإذا حسبتها من حيث المبلغ سوف تجد الفرق من 15 - 20 دينار بين الدنجل الجديد وتغيير الفلاشة ويبقى اسمه مايكروبكس 1 مهما حدثت به وبأي لحظة بفصل وبتخسر الفلاشة وبالنهاية بتظتر تشتري دنجل جديد وأنت الخسران . أما من البداية اشتري جديد وريح راسك وهذه نصيحة للجميع . مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

حتى الدنجل الجديد مش مضمون . . لا الشيرنج الفضائي ولا شيرنج النت مضمون
وتبديل الفلاشه حل مقبول برأيي فقد تكلف حوالي 10 دنانير وأعتقد سيعمل حتى نهاية العام مع بقاء قنوات الجزيره الرياضيه على نظام التشفير الحالي حتى بداية 2012

آحمےد آلوحےيدي,
26-02-2011, 02:50 PM
يعطيهم العافيه االاخوان متابعه طيبه

حيدر المدريدي
26-02-2011, 03:41 PM
شكرا لجميع الاخوة على الردود والتوضيح