المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احلا منتدى ارجوكم جواب

fadisami
14-02-2011, 05:47 PM
بدي سوفت مايكرو منتهي الصلاحية تحويل اي شي سكر عندي وجربت كل السوفتات وما شتغل ارجو الافادي يا عملقة المنتدى ومشكورين وربي يسعدكم ملاحضة الاشارة عندي نار 90

ابو حاتم-
14-02-2011, 06:02 PM
بدي سوفت مايكرو منتهي الصلاحية تحويل اي شي سكر عندي وجربت كل السوفتات وما شتغل ارجو الافادي يا عملقة المنتدى ومشكورين وربي يسعدكم ملاحضة الاشارة عندي نار 90
تفضل هذا السوفت يعمل واذا لم يعمل عندك تاكد من التوصيلات جيدا واذا كل شئ سليم عندك غير الاقط

fadisami
15-02-2011, 05:34 AM
شكرا اخوي ابو حاتم مبارح جربتو واشتغل تمام بس في هادا الوقت الساعة 10-30 مسكر وشكرا لتابعتكم والاهتمام في اعضاء المنتدى ويا ريت ادا امكن انو تعطوني السوفت الي نزل بتاريخ 1-1 لانو كان عندي برفشنل شغال الا انو كان قنات الجزيرة 2 و 5 مسكرات ولما اعطيتو سوفتات جديدة صار معي هيك شكرا لك مرة اخرى

رامي العسل
15-02-2011, 06:32 AM
السيد ابو حاتم نزلت السفتوير بس لم يشتغل جميع الاعدادات سليمة ولاقط جديد

fadisami
15-02-2011, 06:45 AM
اخوي جرب هاد السوفت لانو انا حاسس انو المحول عندي مش مزبوط اول شي اعمل اسوفت رقم واحد وبعدين الرقم تنين الودر مرفق مع السوفت رقم تنين اخوي فقط قم في تزبيط الاعدادات وانشالله يشتغل وردلي خبر اخوي شو بسير معك

رامي العسل
15-02-2011, 07:16 AM
اخوي جرب هاد السوفت لانو انا حاسس انو المحول عندي مش مزبوط اول شي اعمل اسوفت رقم واحد وبعدين الرقم تنين الودر مرفق مع السوفت رقم تنين اخوي فقط قم في تزبيط الاعدادات وانشالله يشتغل وردلي خبر اخوي شو بسير معك
شكرا اخي بس لم يعمل