المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر اصدار لدنجل y6

محمدداود
08-02-2011, 09:56 AM
بعد تحية إكبار وإجلال للقائمين على المنتدى والخدمات المقدمة وعلى رأسهم عزيزي أبو حاتم.

من كثرة الملفات الموجودة ضمن رسائل المنتدى فيما يخص الاصدار العامل على قمر نايل سات، أصبحت أفقد الثقة بعض الشيء في مصداقية المنتدى، لذا أرجو من كافة الأعضاء الالتزام بالمصداقية بالملفات الموجودة حتى يكتسب المنتدى مصداقية أما الأعضاء الجدد.

كما وأرجو من المشرفين على المنتدى مراجعة أي رسائل تحتوي على ملفات لإصدارات الدناجل قبل قبولها للأعضاء حفاظا على المنتدى وسمعة القائمين عليه وأعضاء الأفاضل.

ختاماً، أرجو تزويدي وتزويدي كافة الأعضاء بالاصدار النهائي والفعال لدنجل y6 على قمر نايل سات.

وأكون لكم من الشاكرين

محمد الغزاوي
08-02-2011, 10:03 AM
بعد تحية إكبار وإجلال للقائمين على المنتدى والخدمات المقدمة وعلى رأسهم عزيزي أبو حاتم.
من كثرة الملفات الموجودة ضمن رسائل المنتدى فيما يخص الاصدار العامل على قمر نايل سات، أصبحت أفقد الثقة بعض الشيء في مصداقية المنتدى، لذا أرجو من كافة الأعضاء الالتزام بالمصداقية بالملفات الموجودة حتى يكتسب المنتدى مصداقية أما الأعضاء الجدد.
كما وأرجو من المشرفين على المنتدى مراجعة أي رسائل تحتوي على ملفات لإصدارات الدناجل قبل قبولها للأعضاء حفاظا على المنتدى وسمعة القائمين عليه وأعضاء الأفاضل.
ختاماً، أرجو تزويدي وتزويدي كافة الأعضاء بالاصدار النهائي والفعال لدنجل y6 على قمر نايل سات.
وأكون لكم من الشاكرين
اخي كن واثقا تماما اننا صادقين بكل شيء في منتدانا وللتم المساعدة ما هو قمر الشيرنج المستخدم لديك مع العلم لا جديد بالنسبة لل w6

Abo Shereen
08-02-2011, 10:12 AM
وانا كمان مصدقك يا اخ محمد الغزاوي لئنك انتى والشيخ ابو حاتم صادقين

محمد الغزاوي
08-02-2011, 10:19 AM
وانا كمان مصدقك يا اخ محمد الغزاوي لئنك انتى والشيخ ابو حاتم صادقين
مشكور اخي والكل صادقون من اداريون ومشرفين ومراقبين ولا مكان للكادبين بيننا

ابو حاتم-
08-02-2011, 06:33 PM

وأكون لكم من الشاكرين
اخي العزيز الحمدلله ان منتدانا يعتبر السباق في كل شئ وصاحب مصداقية عالية في المتابعة لكل جديد وكونك ذكرت اسمي اخي فانا منذ اشهر قلت لكم ابتعدوا على الدبليو 6 واعتمدوا قمر الشيرنج انتلسات لانه سوف يكون الافضل ولكن للاسف بعضكم لم يؤخذ بالنصيحة وها هو اليوم يضع اللوم على منتدانا ونحن نعمل ليل نهار من اجل راحة الاعضاء ولكي لا يعانوا من كثرة السوفتويرات واي شئ جديد سوف تجدونه هنا

ابو المؤيد
08-02-2011, 06:57 PM
اخي العزيز الحمدلله ان منتدانا يعتبر السباق في كل شئ وصاحب مصداقية عالية في المتابعة لكل جديد وكونك ذكرت اسمي اخي فانا منذ اشهر قلت لكم ابتعدوا على الدبليو 6 واعتمدوا قمر الشيرنج انتلسات لانه سوف يكون الافضل ولكن للاسف بعضكم لم يؤخذ بالنصيحة وها هو اليوم يضع اللوم على منتدانا ونحن نعمل ليل نهار من اجل راحة الاعضاء ولكي لا يعانوا من كثرة السوفتويرات واي شئ جديد سوف تجدونه هنا

الله يعطيك العافيه اخي ابو حاتم وشعارنا في المنتدى
المعلومه الصحيحه والاكيده والسبق

abo elyas
09-02-2011, 02:33 AM
ابو حاتم كبييير والله وانا من الناس الاي ردو عليك وفعلا اشي فاخر عالاخر ما شالله عليه قمر الثور ما برمش ما شالله ما بدنا نحسده

العاصي بلعاوي
09-02-2011, 08:57 AM

ماحدا بقدر يحكي عليك لانك قمر المنتدى عمي ابو حاتم وانتا الاصل يا حبيب المنتدى في ناس كثير سمعت كلامك عمي وما بعانو من اي شي

اكابري
09-02-2011, 09:42 AM
ملك المنتدى ابو حاتم

ali_mutawe
09-02-2011, 11:03 AM
شكرا الف شكر لمنتدانا الغالي.............

محمدداود
09-02-2011, 11:11 AM
اولا اقدم اعتذاري لمن فهم كلامي خطأ،، لم أقصد تكذيب أحد من المشرفين أو القائمين على المنتدى ولكن نجد في بعض الاحيان بعض الملفات منشورة من الاعضاء ولم يتم تأكيدها من قبلكم، كما أنني لا أعرف كيف تحويل الدنجل الى انتلسات. فسأكون ممتنا لكم اعطائي كيفية التحويل إليه

وشكرا

ابو حاتم-
09-02-2011, 11:17 AM
اولا اقدم اعتذاري لمن فهم كلامي خطأ،، لم أقصد تكذيب أحد من المشرفين أو القائمين على المنتدى ولكن نجد في بعض الاحيان بعض الملفات منشورة من الاعضاء ولم يتم تأكيدها من قبلكم، كما أنني لا أعرف كيف تحويل الدنجل الى انتلسات. فسأكون ممتنا لكم اعطائي كيفية التحويل إليه

وشكرا
حياك الله اخي اولا عليك تغير اتجاه صحن الشيرنج من دبليو 6 الى قمر انتلسات وبعدها اعطاء السوفت الموجود في المثبت الخاص لهذا القمر

arnold
09-02-2011, 02:43 PM
يعطيك العافية يا ملك ارجو تزويدي بتردد قمر الانتلسات وموقعه بالظبط والبرنامج

عادل جوده
09-02-2011, 03:42 PM
يعطيك العافية يا ملك ارجو تزويدي بتردد قمر الانتلسات وموقعه بالظبط والبرنامج

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=138171