المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في تنزيل الياهو ماسنجر (0xc0150002)

ابن البلد
06-02-2011, 08:45 PM
تحياتي أخواني
واجهتني مشكلة في تنزيل الياهو ماسنجر الإصدار 10 وهي ظهور رسالة تحوي البيانات التالية
The appliction failed to initialize prperly (0xc0150002). Click on OK terminate the application

يا ريت تقولولي شو الحل ؟؟؟
مش راضي ينزل معاي

Raed Saadeh
07-02-2011, 02:59 AM
اخي المشكلة هاي ما عرفتلها حل مع اني كتير شفت طلبات حلول لهاي المشكلة وهي بسبب ملف ناقص بو بالاحرى ضارب..
بس انا رفعتلك نسخة ياهو محدثة + كاملة باذن الله وانا بستخدمها من زمان لحد الآن ولا ايرور جربها وبلغني ..

للتحميل:
http://www.multiupload.com/N8JQUVZMPY (http://www.multiupload.com/N8JQUVZMPY)

باسورد فك الضغط:
Raed Saadeh

تحياتي
اخوك رائــــــــد

ابن البلد
07-02-2011, 12:54 PM
مشكوووووور أخي رائد
جاري التحميل والتجريب
ولك مني شكر خاص آخر بعد عمل هذه النسخة

Raed Saadeh
07-02-2011, 01:22 PM
مشكوووووور أخي رائد
جاري التحميل والتجريب
ولك مني شكر خاص آخر بعد عمل هذه النسخة

حياك الله يا غالي
وبانتظار ردك

ابن البلد
07-02-2011, 03:10 PM
والله يا كبير الحال مثل ما هو
لسة المسج اللي عليها الرقم اللي مكتوب بتطلع

عموما ألف شكر الك

محمودعلقم
07-02-2011, 03:30 PM
اعمل رستارت للمدم انشاء الله رح يشتغل المسنجر معك انا قبل فترة وجاهتني نفس المشكلا اوهيك انحلت المشكلي عندي اخي تحياتي

Raed Saadeh
07-02-2011, 03:32 PM
اعمل رستارت للمدم انشاء الله رح يشتغل المسنجر معك انا قبل فترة وجاهتني نفس المشكلا اوهيك انحلت المشكلي عندي اخي تحياتي

اخوي مشكور على متابعتك
بس للاسف المودم ما له علاقة بالخلل.. رقم الخلل هاد يدل على نقص بملف ضروري لنزول واستكمال تنصيب الياهو .. وهو بسبب اما التنزيل كان مو متمل او الملف نفسو ناقص من الاصل..
:):) منتظرين اجابته بالياهو اللي رفعتله اياه :):)
وتحياتي الك اخ محمد

محمودعلقم
07-02-2011, 03:44 PM
مشكور اخي بس انا كانت عندي افس المشكلي او حكيت مع موظف خدمات المشتريكين اكتر من عشر دقائيق حتا قدر يحليلي المشكلي وهيا عمل رستارت للمدم ---------كان يعطيني فشل appliction تهيئة prperly (0xc0150002). انقر على موافق إنهاء التطبيقهادي العبارة

Raed Saadeh
07-02-2011, 04:04 PM
مشكور اخي بس انا كانت عندي افس المشكلي او حكيت مع موظف خدمات المشتريكين اكتر من عشر دقائيق حتا قدر يحليلي المشكلي وهيا عمل رستارت للمدم ---------كان يعطيني فشل appliction تهيئة prperly (0xc0150002). انقر على موافق إنهاء التطبيقهادي العبارة

فاهم عليك اخي انا مو قايل اشي..
القصد .. انو كل خلل بالتنزيل الو رقم خاص ويمكن الرقم اللي اجاك يختلف اختلاف صعب ملاحظته .. يعني الخلل اللي حاطه الاخ مار علي كمان :):) وان شاء الله الحل تبعه الياهو الجديد .. لأنه خليني اجيبلك اياها بشكل منطقي أكثر ..
المشكلة ظهرت للزلمة وهو ينزل الماسنجر عالجهاز .. مو داونلود .. لأ تنزيل..
طيب الخلل ظهر اثناء التنزيل اذا الخلل بالجهاز مو بالنت .. وبما انو التنزيل عالجهاز المفروض لما البرنامج يكون كامل.. المفروض ينزل عالجهاز حتى لو ما في عليه نت ..يعني لو فصل النت واعاد تنصيب البرنامج راح تظهر له المشكلة مرة تانية مدامه بينزل نفس الملف.. والمودم هو مزود النت يعني ما له دخل ..
مشان هيك رفعتله ملف ياهو كامل ومجرب :):)

اجمل تحية وشكرا على المتابعة

jordan love
07-02-2011, 04:43 PM
اخي الكريم سبب المشكله بان النظام لا يستطيع الوصول وقراءات ملفات التكوين للبرنامج وهذه المشكلة تحدث خصوصا على البرامج التى تعتمد في برمجتها على فجول باسيك
لذلك سوف اضع لك حلين الحل الاول
هو ان تقوم با عادة تثبيت حزمة سيرفر باك1 SP1a الخاصة بنظام التشغيل Windows XP
واهم شئ قم بتحميل Microsoft .NET Framework 2.0 Service Pack 1 والتى تناسب جهازك من هذا الرابط
http://www.microsoft.com/downloads/en/confirmation.aspx?familyId=79b c3b77-e02c-4ad3-aacf-a7633f706ba5&displayLang=en
وبعد ذلك اعمل ريستارت للجهاز
واذا فشلت الطريقة اعلاه ليس امامك سوى عمل فرمته للجهاز وتركيب نسخة ويندوز كامل مضاف اليها اخر التحديث
بس ان شاء الله يزبط معاك الحل الاول بالتوفيق

ابن البلد
07-02-2011, 07:55 PM
اخي الكريم سبب المشكله بان النظام لا يستطيع الوصول وقراءات ملفات التكوين للبرنامج وهذه المشكلة تحدث خصوصا على البرامج التى تعتمد في برمجتها على فجول باسيك
لذلك سوف اضع لك حلين الحل الاول
هو ان تقوم با عادة تثبيت حزمة سيرفر باك1 sp1a الخاصة بنظام التشغيل windows xp
واهم شئ قم بتحميل microsoft .net framework 2.0 service pack 1 والتى تناسب جهازك من هذا الرابط
http://www.microsoft.com/downloads/en/confirmation.aspx?familyid=79b c3b77-e02c-4ad3-aacf-a7633f706ba5&displaylang=en
وبعد ذلك اعمل ريستارت للجهاز
واذا فشلت الطريقة اعلاه ليس امامك سوى عمل فرمته للجهاز وتركيب نسخة ويندوز كامل مضاف اليها اخر التحديث
بس ان شاء الله يزبط معاك الحل الاول بالتوفيق

اخي الوندوز اللي عندي مطور لsp3 هل يمكن قبول هذا النسخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Raed Saadeh
08-02-2011, 01:42 AM
اخي الوندوز اللي عندي مطور لsp3 هل يمكن قبول هذا النسخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي النسخة ما لها دخل بالياهو يا غالي
النسخة اللي بيهم فيها ملفات التحديث المهمة لبعض البرامج.. لكن حمل نسخة الياهو اللي رفعتلك اياها وجربها ورد لي خبر .. وان شاء الله راح تكون شغالة تمام ..

jordan love
09-02-2011, 04:28 PM
اخي مادام الويندز الخاص بك سيرفس باك 3 لن يعمل معه الياهو 10 معه لوجود تعارض بينهما

ولهذا اما تستخدم نسخة ياهو 9 او تقوم بتغير النسخه الى اصدار آخر

ابن البلد
09-02-2011, 07:25 PM
اخي مادام الويندز الخاص بك سيرفس باك 3 لن يعمل معه الياهو 10 معه لوجود تعارض بينهما
ولهذا اما تستخدم نسخة ياهو 9 او تقوم بتغير النسخه الى اصدار آخر

يعني ممكن تشتغل هذه النسخة عندي ؟؟؟

Raed Saadeh
10-02-2011, 03:34 AM
يعني ممكن تشتغل هذه النسخة عندي ؟؟؟

اخوي ما في داعي للفرمتة او لاي اشي
لو ما بدك النسخة اللي رفعتلك اياها ابحث عن نسخة اخرى للياهو ونزلها..

إثبات ان النسخة تعمل على سيرفيس باك 3 بدون اي مشاكل او تعارض:
الصور مرفقة.. نزلتها عالويندوز الثاني بالجهاز واشتغلت تمام ..

ابن البلد
10-02-2011, 03:41 PM
مش شغال اي شي يا غالي
فقط بظل يظهر المسج 0xc0150002
يعني نزلت ياهو ماسنجر 9 و10 ولا شيء زابط

Raed Saadeh
11-02-2011, 06:36 AM
مش شغال اي شي يا غالي
فقط بظل يظهر المسج 0xc0150002
يعني نزلت ياهو ماسنجر 9 و10 ولا شيء زابط

طيب ماشي انتظر علي شوي وبجيبلك حل الها غير الفرمتة لانه على سيرفيس باك 3 اشتغل معي
انتظر مني اجابة عن قريب

Raed Saadeh
13-02-2011, 03:23 PM
طيب ماشي اخوي رجعتلك واسف عالتاخير بس في شوية شغل عندي..

المهم المشكلة هلأ بتطلع من الجهاز , وفي كتير اسباب ممكن تسببها..
هلأ ممكن يكون من الريجيستري , حاول اتنزل برنامج ccleaner وهيو موجود بالقسم هنا بالمنتدى..
بتشغل البرنامج ومنه على registry cleaner
ونضفمن هناك الريجيستري وجرب..

لو ما زبط الياهو بعدالتنضيف ..

جرب الحل الموجود بالرابط :
http://www.fixerror2010.com/ttfix-yahoo_messenger_0xc0150002_err or-zz0001

وبانتظار ردك بعد التجربة

SHIARABC
15-02-2011, 05:35 PM
شكرا جزيلا ا