المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدا

hamed slama
25-01-2011, 10:30 AM
اخواني الاعضاء الكرام فى تطور سريع بين القراصنه وشبكه الشوتايم فقد تم الاعلان عن وجود دنجل جديد وصل الى مصر عن طريقه يتم فك شفره الشوتايم والشو سينما وباقى اجهزه التشفير المستعصيه الدنجل يسمى الفوكس بوكس واليكم معلومات عنه على مسئوليه المستورد والشركه

تم تصميم هذا المشغل الجديد متوافقا مع جميع انواع التشفير حتى عام ٢٠١١ بمعنى انه قادر على تشغيل اجدد نظام للتشفير
الذى تحولت اليه شبكة osn او ما تسمى بالشو تايم.
فهو قادر على فك قنوات الشوتايم بعد تغيير نظام التشفير الجديد لديها بعكس المشغلات السابقة التى توقفت بعد تغير النظام
فهذا المشغل يستطيع تجديد نفسة من خلال الإنترنت اتوماتيكيا فلن تحتاج الى كمبيوتر او اى كابلات لتحديث المشغل
وهذه تعتبر احدى مميزات المشغل الجديد الفوكس بوكس الذى تم طرحة بالأسواق بعد التجربة وبعد العديد من المحاولات الجادة لكسر جميع أنواع التشفير
.

*** مميزات المشغل الجديد الفوكس بوكس

سريع جدا فى فتح القنوات المشفرة مثل الباقات الموجودة على قمر الهوت بيرد وغيرها .

مشغل الفوكس بوكس يستطيع كسر جميع الأنظمة الموجودة على جميع الأقمار .

يعتبر اسرع انواع المشغلات ( الدنجل ) فى القدرة على معرفة نوع التشفير ومعالجتها .

يستطيع المشغل الجديد ( الدنجل ) الفوكس بوكس ان يقوم بتحديث نفسه اوتوماتيكيا عن طريق قنوات الإنترنت الموجودة على الأقمار الصناعية .

بالنسبة للعرب فانهم الأن يستطيعون تشغيل هذا المشغل على قمر العرب سات فقد تم البث على هذا القمر .

سعر هذا المشغل هو 100 دولار امريكى فهو فى متناول الجميع

اكابري
25-01-2011, 10:32 AM
اخي الموضوع قديم شكرا للجهود الرائعه

آحمےد آلوحےيدي,
25-01-2011, 10:35 AM
اخي اولا اهلا بك
الموضوع يوجد به اسماء منتديآت اخـرى وتم التعديل
ونرجو منكم عــدم نقـل اي اسم منتدى اخر بمواضيعكم

أدآرة منتديـآت ألآردن أولآ

عبدالله تايه 1
26-01-2011, 08:02 PM