المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى خبراء التايجر الرجاء الرجاء الرجاء المساعده

احمدابوطالب
20-01-2011, 01:36 PM
يا اخواني الافاضل حصل معي مشكله في الرسيفر من نوع تايجرt5 وانا بشاهد قناه فجاْه انطفىْ الرسيقر حاولت تشغيله ولم يعمل سحبت سلك الكهرباء منه وشغلته فلم يعطيني اي شيْ وظهر على واجهه الرسيفر نقطتين فوق بعض مثل هاذا الشكل : فقط حاولت تحميله بسوفتوير واخر بوت ولكنه لم ياْخذ التحميل نهائيا" هاولت به بشتى الطرق ولم يفلح معي الامر ماذا افعل يا اخواني الرجاء المساعده منكم يا خبراء التايجر في منتدى الاردن اولا العملاق ولكم جزيل الشكررررررررررر

آحمےد آلوحےيدي,
20-01-2011, 01:50 PM
يا اخواني الافاضل حصل معي مشكله في الرسيفر من نوع تايجرt5 وانا بشاهد قناه فجاْه انطفىْ الرسيقر حاولت تشغيله ولم يعمل سحبت سلك الكهرباء منه وشغلته فلم يعطيني اي شيْ وظهر على واجهه الرسيفر نقطتين فوق بعض مثل هاذا الشكل : فقط حاولت تحميله بسوفتوير واخر بوت ولكنه لم ياْخذ التحميل نهائيا" هاولت به بشتى الطرق ولم يفلح معي الامر ماذا افعل يا اخواني الرجاء المساعده منكم يا خبراء التايجر في منتدى الاردن اولا العملاق ولكم جزيل الشكررررررررررر

اخي ماعليك الا فتح الغطاء وستبدال المكثفين بالبور وقيمتهما 1000/10 وستجدها منتفخه
وتحل كل مشكلتك باذن الله

احمدابوطالب
20-01-2011, 01:53 PM
الله عليك اخي احمد وعلى ردك السريع ما شا الله عليك وبارك الله فيك

رامي العسل
20-01-2011, 03:00 PM
اخي ماعليك الا فتح الغطاء وستبدال المكثفين بالبور وقيمتهما 1000/10 وستجدها منتفخه
وتحل كل مشكلتك باذن الله
الاخ احمد اريد شراء رسيفر جديد بماذا تنصحني تايجر hd او استرونج hd

آحمےد آلوحےيدي,
20-01-2011, 03:22 PM
الاخ احمد اريد شراء رسيفر جديد بماذا تنصحني تايجر hd او استرونج hd
التايجر600 2usbt

رامي العسل
20-01-2011, 03:31 PM
التايجر600 2usbt
انا رحت على محل سألتو عندك تايجرhd قالي استرونج افضل من التايجر