المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ ابو زيد

ابو حاتم-
17-01-2011, 08:13 AM
لماذا هذا الهجوم القاسي اخي ابو زيد اذا انت لست متابع لاي شئ في شؤون الشيرنج فهذا لا يعني ان تاتي وتكذب الاعضاء وتتهمهم بانهم مجرد ناقلين من منتديات ثانيةوانت بنفسك قلت انه مستحيل فتح الشوتايم اذهب الى العراق لتشاهدها لكي تتاكد انه فتحت وتحديدا في بغداد والبصرة وقريبا سوف تعمل عندهم على الدريم بوكس وباقي ااجهزة التي تعتمد على الانترنت الارضي ايضا وكذلك على جميع اجهزة الشبح ارجو منك اخي ابو زيد المتابعة فبكل لحظة هناك جديد

Abo Shereen
17-01-2011, 08:16 AM
بصراحه انا حكيت مع واحد على الفيسبوك من العراق صاحبي وحكالي انو الشوتايم وابو ظبي شغاله على الدنجل كاس العام من مبارح

abu firas
17-01-2011, 08:19 AM
مشكور ابو حاتم المنتدى اسرة واحدة وبيت الجميع
ويجب ان نكون دائما سند لبعض مش انخلى بعض الدخلاء اتعلم علينا
وبس سلامتك افهم كلامي

Abo Shereen
17-01-2011, 08:33 AM
بصراحه ابو حاتم زعيم طول عمره وانشالله يدوم العز في المنتدى

أبو زيد
17-01-2011, 08:49 AM
-

اشكــرك أخي ابو حـاتــم على غيرتـك على المنتــدى ... وانـا فعــلا غيـر متــابــع لشؤون الشيـرنــج ... وهـذا وعــد منــي بعــدم الــرد على أي مشـاركــة والبـركــة في مشـاركـات الاخـوة الاعضـاء في إثـراء المنتــدى بالمواضيــع القيمــة ... مـع امنيـاتــي لكــم بالتـوفيــق
-

ghamdan
17-01-2011, 09:07 AM
نحن جميعا اخوة
والاخ ابو زيد غنى عن التعريف واللى ما بيعرفك بيجهلك
الاخ الغالى ابو زيد صديق واخ عزيز وغالى علينا جميعا
هو مهندس نخصصة اتصالات
وهو استاذ الدريم والشيرنج فى الزطن العربى
والكل يشهد لة بهذا
على مستوى المنتديات العربية والعالمية
وهو فى قمة الاخلاق والادب
هو يناقش بطريقة علمية ويحب النقاش بطريقة علمية
ويرغب فى النقاش معكم
ويكن لكم كل الحب والتقدير

ابو حاتم-
17-01-2011, 09:26 AM
-

اشكــرك أخي ابو حـاتــم على غيرتـك على المنتــدى ... وانـا فعــلا غيـر متــابــع لشؤون الشيـرنــج ... وهـذا وعــد منــي بعــدم الــرد على أي مشـاركــة والبـركــة في مشـاركـات الاخـوة الاعضـاء في إثـراء المنتــدى بالمواضيــع القيمــة ... مـع امنيـاتــي لكــم بالتـوفيــق

-
بارك الله بك اخي ابو زيد انا لم اطلب عدم ردك ان طلبت منك النقاش بصورة بعيدة عن التجريح لاي من كان فالنقاش العلمي يمكن ان يغير الصورة لي او لك او للاخريين

أبو زيد
17-01-2011, 09:49 AM
-

أخي ابو حاتـم ... انــا لـم اقـم بالتجـريــح للاخ صاحب المشتاركـة ... انـا فقـط انتقـدت طريقـة نقـل الموضـوع والذي اشار الى ان الدنجــل فاتـح باقـة الشوتـايــم والواقـع يثبــت عكس ذلــك .. ولو أن الموضوع قـد عـّدل بدون الاشارة الى فتـح قنوات الشوتـايــم لمـا كنـت رديـت على المشـاركـة مـن الاصــل ...
انـت تعـرف مدى حساسيـة موضـوع فتح قنوات الشوتايم ونحـاول توخي المصـداقيـة في نقــل أي معلـومــة عـن هـذا الموضـوع بـالذات حتـى نرتقـي بالمشـاركـات ..
على كـل حـال أقـدم اعتذراي اذا بـدر منــي أي سوء فهــم ... مـع خـالص تقديري
-

اخي ابو زيد كل الاحترام والتقدير لك انا لم اذكر انهو فاتح على اية دونجل قلت قريبا
وتفضل المشاركة حتى اشوفها الجميع

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=149670

وهذة المشاركة الثانية

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=149780

ALTAYEB
17-01-2011, 10:03 AM
نحن هنا اخوة جميعا ونرحب دائما بالنقاش البناء
الذي يهدف الى كل ما هو جديد وما هو صحيح

اخواني دائما نلتقي في منتديات الاردن من اجل الحوار البناء
وهذا ما تعدودنا علية في منتديات الاردن اولا
وتحياتي لكل الاعضاء بدون استثناء

ابو حاتم-