المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة المشرفين الافاضل

علي مبروك
05-01-2011, 05:53 AM
كلي رجاء وامل في ايجاد الحل المناسب منكم اول لدي دنجل الفا سيريل نمبر جديد يبدأ 102 نوع الفا وتم تحويله الى مايكرو2 وعليه سوفتوير 2.19 ولكن المشكلة تكمن في اولا التقطيع الرهيب خصوصا على النايل سات والهوتبيرد التأخر في التنقل من قناة الى اخرى التأخير في فتح القنوات طبعا المشفر وتم تغير لاقط الشيرنج للقمر w3 وللعلم بان اشارة قمر الشيرنج تتراوح بين 39 الى 42 فنرجو منكم المساعدة والحل ودمتم لنا جميعا

abu firas
05-01-2011, 05:55 AM
المشكلة من نفس المصدر
ارجو الصبر لحين نزول سوفت جديد
منور منتدك يا غالي

ياسرسات
05-01-2011, 05:56 AM
كلي رجاء وامل في ايجاد الحل المناسب منكم اول لدي دنجل الفا سيريل نمبر جديد يبدأ 102 نوع الفا وتم تحويله الى مايكرو2 وعليه سوفتوير 2.19 ولكن المشكلة تكمن في اولا التقطيع الرهيب خصوصا على النايل سات والهوتبيرد التأخر في التنقل من قناة الى اخرى التخير في فتح القنوات طبعا المشفر وتم تغير لاقط الشيرنج للقمر w3 وللعلم بان اشارة قمر الشيرنج تتراوح بين 39 الى 42 فنرجو منكم المساعدة والحل ودمتم لنا جميعا
قبل اي حل يجب عليك اخي تقوية الاشارة وهدا هو المهم والدنجل الخاص بك هو من الدنجل الغير منتهي بالامكان ارجاعه الى وضعه السابق والحلول موجودة بنفس القسم

علي مبروك
05-01-2011, 05:57 AM
المشكلة من نفس المصدر
ارجو الصبر لحين نزول سوفت جديد
منور منتدك يا غالي
مشكور على الرد وانت منور اكثر وسؤالي هل محالة زيادة قوة الاشارة ممكن تحل المشكلة

ياسرسات
05-01-2011, 06:13 AM
مشكور على الرد وانت منور اكثر وسؤالي هل محالة زيادة قوة الاشارة ممكن تحل المشكلة

الاشارة يجب ان تكون جيدة حتى تتمكن من المشاهدة بشكل جيد