المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة من الجنرال وابو حاتم وابو المؤيد والخبراء

ايمن حمدان
03-01-2011, 06:44 PM
السلام عليكم انا اليوم ركبت صحن للقمر الاوروبي 60سنتم غير صحن النايل سات وركبت معاهم موزع الاشارة مية المية لكن المشكلة عندي انو كل ما اعمل برمجة للاوروبي ما بينزل القنوات الا المشفر وكل ما بعطيه تنزيل القنوات الغير مشفرة ما بينزلها مع انو الرسيفر الي عندي تايجر تي6 وحتى الدنجل عندي فاتح القنوات المشفرة على النايل سات اما القنوات المشفرة على الاوروبي ما بيفتحها ارجو المساعدة

ابو حاتم-
03-01-2011, 06:51 PM
اخي اشك بانك متخربط بالقمر وانك موجه الصحن على قمر اخر برمج اتردد
10719
27500
v
واخبرني اسم احد القنوات عليها

ايمن حمدان
03-01-2011, 06:59 PM
والله يا ابو حاتم مش لاقط قنوات على هذا التردد الا قناة وحدة اسمها rt arabic والمشكلة انو لحالو اتومتكلي بيصير يبحث عن قنوات او ترددات اخرى لكن ما بينزل الا هاي القناة فقط من اول البحث لاخر البحث لكن وحدة من القنوات المشفرة هي الديسكفري

ابو حاتم-
03-01-2011, 07:05 PM
والله يا ابو حاتم مش لاقط قنوات على هذا التردد الا قناة وحدة اسمها rt arabic والمشكلة انو لحالو اتومتكلي بيصير يبحث عن قنوات او ترددات اخرى لكن ما بينزل الا هاي القناة فقط من اول البحث لاخر البحث لكن وحدة من القنوات المشفرة هي الديسكفري
اخي كما ذكرت انا سابقا انك متخربط باسم القمر اليك اخي ترددات واسماء القنوات لتتاكد
http://www.flysat.com/hotbird.php

ايمن حمدان
03-01-2011, 07:12 PM
اخي الله يعطيك العافية لكن انا قبل قليل شيكت عندي لقيت انو عندي قناة الجيم جام وكمان الديسكفري وكمان سكاي نيوز واليورو سبورت وعندك قناة الهيستوري هل من الممكن انو الرسيفر عندي بدو سوفتوير لانو لما انتقل من الاوروبي على النايل سات بكون حاطت قنوات مفضلة بلاقيها راحت ولازم عشان ترجع لازم اطفي الرسيفر

ابو حاتم-
03-01-2011, 07:14 PM
اخي الله يعطيك العافية لكن انا قبل قليل شيكت عندي لقيت انو عندي قناة الجيم جام وكمان الديسكفري وكمان سكاي نيوز واليورو سبورت وعندك قناة الهيستوري هل من الممكن انو الرسيفر عندي بدو سوفتوير لانو لما انتقل من الاوروبي على النايل سات بكون حاطت قنوات مفضلة بلاقيها راحت ولازم عشان ترجع لازم اطفي الرسيفر
اخي اعمل للرسيفر مسح كل القنوات ثم اعيد البرمجة مرة ثانية وان شاء الله بزبط

ايمن حمدان
03-01-2011, 07:18 PM
ان شاء الله معناتو الافضل انو اعملو سوفتوير عشان كل شي بيزبط ان شاء الله غلبتك معاي ياغالي والله يعطيك العافية وتصبح على ورد يا ورد