المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم الاخ ابو حاتم ممكن الله يخليك

zzm_ms
02-01-2011, 11:57 AM
اخي العزيز لدي مشكله في الكومييوتر وهو عندما اقوم بتنزيل برنامج للواي 6 يعمل ويقوم بتطوير الدنكل بشكل جيد وعندما اربط المايكرو بوكس لا يعمل فما هي المشكلة ارجوك الحل الله يخليك وعملت فورمات للكوميوتر ونفس المشكله بقيت وهذه الحاله لاكثر من دنكل مايرو بوكس وشــــــــــــــــــــكرا اخي علما هو ليس لاب توب حاسوب عادي

ابو حاتم-
02-01-2011, 12:02 PM
اخي العزيز لدي مشكله في الكومييوتر وهو عندما اقوم بتنزيل برنامج للواي 6 يعمل ويقوم بتطوير الدنكل بشكل جيد وعندما اربط المايكرو بوكس لا يعمل فما هي المشكلة ارجوك الحل الله يخليك وعملت فورمات للكوميوتر ونفس المشكله بقيت وهذه الحاله لاكثر من دنكل مايرو بوكس وشــــــــــــــــــــكرا اخي علما هو ليس لاب توب حاسوب عادي
اخي هل تاكدت من اعدادات اللودر للميكروبوكس قب تحميل السوفت

zzm_ms
02-01-2011, 12:09 PM
شكرا اخي ابو حاتم متابعه مميزه اخي الغالي لدي لودرات اثنان باعدادات وبدون اعدادات ونفس المشكله اخي

ابو حاتم-
02-01-2011, 12:19 PM
شكرا اخي ابو حاتم متابعه مميزه اخي الغالي لدي لودرات اثنان باعدادات وبدون اعدادات ونفس المشكله اخي
اخي استعمل اللودر المرفق مع السوفت المرفق بدون اعدادات وخبرني عن النتيجة
ملاحظة هذا السوفت لجميع السيريلات وهو تحويل الى ميكروبوكس 2

zzm_ms
02-01-2011, 12:35 PM
اخي الغلي غلبتك معي بس والله يا اخي انا اثق بكلامك جدا واحب نصائحك وانا ممنون الك قبل كل شي اخي ابو حاتم نفس المشكلة

ابو حاتم-
02-01-2011, 12:40 PM
اخي الغلي غلبتك معي بس والله يا اخي انا اثق بكلامك جدا واحب نصائحك وانا ممنون الك قبل كل شي اخي ابو حاتم نفس المشكلة
اصبح اخي المشكة لديك في نسخة الوندوز او في الكوم نفسه اعيد فرمتت الجهاز واذا لم يصلح اصبح الكوم بحاجة الى تغير كونه لا يتوافق مع كل اللودرات

zzm_ms
02-01-2011, 12:46 PM
شكرا ابو حاتم الورد شكرا جزيلا