المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السر وراء ثقة osn في النظام الجديد

undertaker_619
29-12-2010, 05:03 PM
للعلم ان الباقة تعاقدت مع الشركة المنتجة لنظام بيتا كريبت بمبلغ مليون دولار ولعلم الشركة ان هناك هاكر يريد ان يكسر تشفير الباقة سواء بكسر الشفرة او مشاركة الكرت ** الشيرنج ** فكان من الواجب ان يكون هناك شرط جزائي على الشركة المنتجة لنظام التشفير وهذا الشرط يتمثل في تحمل الشركة المنتجة لمبلغ وقدره 5مليون دولار{مصدر بالشركة** اذا تم قرصنة النظام وهي فترة محددة بالعقد من ستة اشهر الى سنة ...الامر الذي نراه في تقة باقة osn بالتشفير الجديد واستهزائها بالشيرنج والقرصنة ويجب ان نؤكد انه لفترة عقود لاحظنا ان اي باقة تحولت الى نظام تشفير جديد تحدث ضجة كبيرة حول نظام التشفير وكسره ولكن كله... اعلام.. لم تكسر الباقات الا بعد مضي فترة من الوقت والاكيد ان الشركات المنتجة لانظمة التشفير هي من يقوم بتسريب معلومات عن التشفير عن طريق البوابات الخلفية للتجارة ** مثل زرع فيروس في الانترنت وظهور برنامج مكافح لذلك الفيروس ** فالامل اخواني في كسر النظام هو تسريب معلومات عن نظام التشفيرمن الشركة نفسها لارغام الباقات على الانتقال الى النظام الاحدت وابرام عقود جديدة والامل موجود في الشيرنج لان الاستثمارات بملايين الدولارات

منقول للفائدة

waelz
29-12-2010, 05:24 PM
مشكور ولكن اخي الكريم لقد تم كسر التشفير لكن المشكله هي بث المعلومات عن طريق الشيرنج

المارشال
29-12-2010, 05:31 PM
اخي الكريم مشكوور للنقل
ولكن ليس هناك من يبيع الانظمه
من نفس البيتا كربت
او يقدم حلول للهاكرز

بل هم يعملووون بشكل شخصي او مجموعات

لو كانت الشركات تقدم للهكرزالطريقه حتى يتم اختراق
تشفيرها
كان ما تعاقدت معهم اي شركه

عمر كريشان
30-12-2010, 03:14 AM