المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل مشكلة الاجهزة التي لم تقبل السوفت المحول الى micro2

الرائد للسات
23-12-2010, 01:38 AM
هنالك الكثير من أجهزة الميكروبوكس كانت تأتيني الى المحل عندما اقوم بتحميل السوفت لها الذي يحول الى micro 2 لم تعمل حتى عندما كنت اعطيه ملف فلاش دامب
ولكن كنت اقوم بحل هذه المشكلة بالتالي :

اولا : اقوم بعمل eraze للفلاش
ثانيا : اقوم بتحميل فلاش دامب
ثالثا : اقوم بتحميل ملف السوفتوير

وكانت جميع الاجهزة تعمل معي 100 %

abdul
23-12-2010, 03:50 AM
الى المركز الالكتروني المحترم
تحية طيبة
أنا عندي مايكروبكس أصلي تم اعدامه مع سبق الاصرار والترصد من قبل شركة مايكروبكس بسوفت وير جو جو خارق حارق للعادة يتاريخ 12 - 12 - 2010 ولكن بفضل الله اولا وبفضل مستشفى منتديات الاردن أولا والافضل طبعا تم إدخاله على عجل السرعة غرفة العمليات ( قسم الانعاش ) icu
وهناك باشرف دكاترة قلب الدناجل المختصين تم إحياء الدنقل الذي عادت اليه الحياة والذي سيموت حسب شركة مايكروبكس بتاريخ 1-5-2011 إنما الأعمار بيد الله .
أنا بصراحه حولته الى مايكروبكس 2
السؤال الاول :- هل أنا هيك خلصت من القصف الجوي تبع المايكروبكس ولن يستطيعوا إصابته من جديد مهما نزلت من سوفت ويرات يعني بالعربي الفصيح هل راح تاريخ الانتهاء من داخله؟
السؤال الثاني :- ليش تحول الى ريسيفر وعم بعطيني ماسج إنه ماكروبكس أصلي في داخل اطار اصفر في الشاشة علما أنه فاتح القنوات المشفرة ما عدا osn مع تقطيع شبه متواصل للجزيرة والقنوات الاخرى
السؤال الثالث :- ما هي مزايا micro 2 عن micro 1 وهل ابقى محوله الى m2 أم أرجعه الى بيت الطاعة الزوجية للمايكروبكس 1 .
مع الشكر الجزيل المليئ بأجمل وأعطر باقات الورود وإنشاء الله قريبا جدا بفضل جهودكم الجبارة والمشكرورة من أول يوم تأسس فيه المنتدى الغالي العزيز الى ما شاء الله رب العالمين سوف تعود الينا قنوات osn ( المفقودة ) ونقول جميعا الله يرحمك يا تشفييييييييييييييييييييييييييي يييييييييير ونوكل حلوان الفقيدة الراحلة اوووووسنر بت .

ابراهيم سليمان
23-12-2010, 04:58 AM
مرحبا شباب عندي دنجل السيريال نمبر هو 1014209095 شغال 100% لكن اريد تحويله الى مايكرو 2 عند فتح اللودر مع عمل اعدادات اللودر لا يحمل ويعطيني runbootload ويقف هل هناك حل له

ahmedghazi
23-12-2010, 06:43 AM
الحل الوحيد والمؤكد هو التحويل إلى القمر إنتلسات

فراس النبالي
23-12-2010, 07:02 AM
مشكوررررررررررررررر على االتوضيح

الرائد للسات
23-12-2010, 08:37 AM
الى المركز الالكتروني المحترم
تحية طيبة
أنا عندي مايكروبكس أصلي تم اعدامه مع سبق الاصرار والترصد من قبل شركة مايكروبكس بسوفت وير جو جو خارق حارق للعادة يتاريخ 12 - 12 - 2010 ولكن بفضل الله اولا وبفضل مستشفى منتديات الاردن أولا والافضل طبعا تم إدخاله على عجل السرعة غرفة العمليات ( قسم الانعاش ) icu
وهناك باشرف دكاترة قلب الدناجل المختصين تم إحياء الدنقل الذي عادت اليه الحياة والذي سيموت حسب شركة مايكروبكس بتاريخ 1-5-2011 إنما الأعمار بيد الله .
السؤال الاول :- هل أنا هيك خلصت من القصف الجوي تبع المايكروبكس ولن يستطيعوا إصابته من جديد مهما نزلت من سوفت ويرات يعني بالعربي الفصيح هل راح تاريخ الانتهاء من داخله؟
السؤال الثاني :- ليش تحول الى ريسيفر وعم بعطيني ماسج إنه ماكروبكس أصلي في داخل اطار اصفر في الشاشة علما أنه فاتح القنوات المشفرة ما عدا osn مع تقطيع شبه متواصل للجزيرة والقنوات الاخرى
السؤال الثالث :- ما هي مزايا micro 2 عن micro 1 وهل ابقى محوله الى m2 أم أرجعه الى بيت الطاعة الزوجية للمايكروبكس 1 .
مع الشكر الجزيل المليئ بأجمل وأعطر باقات الورود وإنشاء الله قريبا جدا بفضل جهودكم الجبارة والمشكرورة من أول يوم تأسس فيه المنتدى الغالي العزيز الى ما شاء الله رب العالمين سوف تعود الينا قنوات osn ( المفقودة ) ونقول جميعا الله يرحمك يا تشفييييييييييييييييييييييييييي يييييييييير ونوكل حلوان الفقيدة الراحلة اوووووسنر بت .

أخي الكريم اولا شكرا لك على مرورك ثانيا بالنسبة الى سؤالك عن هل شركة المايكروبوكس لن تستطيع اصابه جهازك مرة اخرى فاني اقول بأنك شركة مايكربوكس 1 لا يوجد لها صله بشركة مايكروبوكس 2 فلذلك عند التحويل الى 2 فإنها لن تستطيح التحكم بالجهاز عن طريق سيرفرها لإنه حاليا مدعوم من شركة مايكروبوكس 2 ولكن في هذه الحاله اذا قامت شركة مايكرو 2 بإيقاف السوفت الداعم ل مايكرو 1 سيتم اعدام الجهاز من جديد وبالنسبة للمسج الذي يظهر على الشاشه microbox orginal فإن هذا مجرد تعديل من الشخص الذي قام بالتعديل على السوفت ولا تعني اي شي

أما مزايا مايكوبوكس 1 عن 2 حاليا نفس الشيء التقطيع عليهما تقريبا متقارب
وأما بالنسبة للنصيحة لك اقول لك أن تبقى على السوفت المعدل

khalee
23-12-2010, 03:58 PM
ممكن هذه الملفات يعني كما تفضلت

و شكرا

آحمےد آلوحےيدي,
23-12-2010, 04:24 PM
تحية طيبة
ههههههههههههههه
حي الله اخي

ومشكور المركز الالكتروني على المعلومات

mohanafi
23-12-2010, 04:35 PM
ممكن هذه الملفات يعني كما تفضلت

و شكرا

هنا اخي التوضيح واللودر
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=145153

اكابري
23-12-2010, 07:17 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور

ابراهيم سليمان
24-12-2010, 02:28 AM
مرحبا شباب عندي دنجل السيريال نمبر هو 1014209095 شغال 100% لكن اريد تحويله الى مايكرو 2 عند فتح اللودر مع عمل اعدادات اللودر لا يحمل ويعطيني runbootload ويقف هل هناك حل له

ارجو الرد على مشاركتي و لك الشكر

سيف ابو علوان
24-12-2010, 06:31 AM
مشكور على التوضيح

الرائد للسات
24-12-2010, 11:21 AM
لمن يريد ملفات يدخل الى هذا الرابط لتحميل الفلاش دامب واللودر

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=144323&page=6

ولتحميل ملف السوفتوير المحول الى مايكروبوكس 2 ادخل الى الرابط التالي
:
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=145655&page=17

HLSFEE