المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة المشرقين

abo saed
22-12-2010, 05:41 PM
وجدة هذا ا

لاموضوع في احد المنتديات وارجو منكم التاكد من صحة الموضوع وشكران الخطيب

علان من شركة ميكروبكس 1410 اليكم الاعلان:
Attention: New software released this morning, and we have tested it so far since two days a go, and its working fine, opening all channels even OSN and others, first you have to clear the MB using this software ( Download ), then install the new software ( Download ) and you should be fine, its using TWIN protocol

الترجمة:
الانتباه: لقد تم اصدار هذا البرنامج هذا الصباح وتم تجربته لمدة يومين وكان ادائه رائعا وقام بفتح جميع القنوات بما فيها OSN جميعها ارجو تحميل ملف كلين ثم تحميل البرنامج وسوف تعمل معك القنوات بشكل جيد ارجو استخدام بروتوكول التوين

امير المحبة
22-12-2010, 05:45 PM
اخي هذا الاصدار قديم رفمه 1.59 تحياتي

آحمےد آلوحےيدي,
22-12-2010, 05:50 PM
وجدة هذا ا

لاموضوع في احد المنتديات وارجو منكم التاكد من صحة الموضوع وشكران الخطيب

علان من شركة ميكروبكس 1410 اليكم الاعلان:
Attention: New software released this morning, and we have tested it so far since two days a go, and its working fine, opening all channels even osn and others, first you have to clear the mb using this software ( download ), then install the new software ( download ) and you should be fine, its using twin protocol

الترجمة:
الانتباه: لقد تم اصدار هذا البرنامج هذا الصباح وتم تجربته لمدة يومين وكان ادائه رائعا وقام بفتح جميع القنوات بما فيها osn جميعها ارجو تحميل ملف كلين ثم تحميل البرنامج وسوف تعمل معك القنوات بشكل جيد ارجو استخدام بروتوكول التوين
مشكور اخي والخبر قديم انزل بموقعهم منذ فتره ايضا
واهلا بك

الشريف9-9
22-12-2010, 05:54 PM
مشكورررررررررررررررررر

abo saed
22-12-2010, 07:28 PM
كل الشكر للاخوة بس انا حبيت اشارك معكم وحتى لوكان الموضوع قديم فانا اعتبر نفسي طلب في هذا المنتدى العظيم ولي الشرف انا اكون عضو صغير في وشكران مرا اخر