المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو حاتم مش رح تسدقني شوف شو في

fadisami
20-12-2010, 10:04 PM
اخيواني ابو حاتم جميع المنتدى ابصر تصدقو ولا لاء اليوم طلعت عند شب اعملو الدنقل وما شتغلت الشوتايم وحكالي انو شغالة وبدو تيجي قلتلو وفهمتو انو مش شغالة قام اخدني عند جارو الي بدورو عندو دنقل مايكرو بوكس الفا وما سدقت الي شوفتو كل قنوات الشوتايم عندو شغالة للان وسالتو عن تاريخ السوفت حكالي ما بعرف بس الدنقل الو عندي سنة تقريبا وما عملتلو غير سوفتوير واحد هادة حقيقة اخي ابو حاتم بس شو القصة مش عارف ----- وشو قصة السوفتات القديمة انا بلاحض انها كلها شغالة والدليل اني كمان عملت سوفت للورنس هلا 9500 بتاريخ 4-7-وشغالة عليية الشو سبورت

ابو حاتم-
20-12-2010, 10:14 PM
اخيواني ابو حاتم جميع المنتدى ابصر تصدقو ولا لاء اليوم طلعت عند شب اعملو الدنقل وما شتغلت الشوتايم وحكالي انو شغالة وبدو تيجي قلتلو وفهمتو انو مش شغالة قام اخدني عند جارو الي بدورو عندو دنقل مايكرو بوكس الفا وما سدقت الي شوفتو كل قنوات الشوتايم عندو شغالة للان وسالتو عن تاريخ السوفت حكالي ما بعرف بس الدنقل الو عندي سنة تقريبا وما عملتلو غير سوفتوير واحد هادة حقيقة اخي ابو حاتم بس شو القصة مش عارف ----- وشو قصة السوفتات القديمة انا بلاحض انها كلها شغالة والدليل اني كمان عملت سوفت للورنس هلا 9500 بتاريخ 4-7-وشغالة عليية الشو سبورت
اخي العزيز هذه بصراحة قصة غريبة هل بامكانك ارفاق صور على سيرفر المنتدى وانت لم تذكر على اي قمر الشوتايم تعمل

fadisami
20-12-2010, 10:18 PM
اخي القمر دبليو 3 صدقني هدة حقيقة وسوف ارفق لك تاريخ السوفت للان لي عودة خاصة عند هادا الرجل انا عارف انها قصة غريبة متلك بس هاي حقيقة سدقني والله مني مسدق مع انو فتح القنوات قدامي بس المشكلة انو بحكيلي من اول ما اشترى الدنقل عملو سوفت واحد ولازم اخلو يدكر تاريخ السوفت وانتضرو المزيد غدااا

ابو حاتم-
20-12-2010, 10:25 PM
اخي القمر دبليو 3 صدقني هدة حقيقة وسوف ارفق لك تاريخ السوفت للان لي عودة خاصة عند هادا الرجل انا عارف انها قصة غريبة متلك بس هاي حقيقة سدقني والله مني مسدق مع انو فتح القنوات قدامي بس المشكلة انو بحكيلي من اول ما اشترى الدنقل عملو سوفت واحد ولازم اخلو يدكر تاريخ السوفت وانتضرو المزيد غدااا
اخي ان انتظرك غدا وان انشاء الله خير

آحمےد آلوحےيدي,
20-12-2010, 10:33 PM
شــيئ غـريب بالفعـــل
(وايضا امس احد الاشخاص جاء لمحلي وقال نفس الشيئ )

abdalkarem
20-12-2010, 11:08 PM
وانا اخي صاحب محل باربد واحد جابلي دنجل وطلب سوفت وير للشوتايم قلت له انه مسكرات قال لي انه عند اخوه شغالات وبالاخص سبورت 4

bmw66
20-12-2010, 11:14 PM
قصة غريبة فعلا

المارشال
20-12-2010, 11:26 PM
اها شي غريب يعني هلا لاازم الي عندهم ميكروو بوكس يجربوو كل الاصدارات لحتى
يوصلوو لهالاصدار الي شغال
والله هاي سولافه طويله

abo.tariq
20-12-2010, 11:27 PM
شو القصة يا رجال

عدنان ابو صالح
20-12-2010, 11:30 PM
الحكي المكتوب صحيح عند صديقي شغالات سوفت وير قبل شهر بس مش عارف التاريخ

ibaty
20-12-2010, 11:51 PM
يعني العالم بلشوا يسرحوا في بعض ....
يا إخوان ... يا بتحكوا كلام علمي ومنطقي ... أو يفضل السكوت أحسن ...
لأن سيرفر الميكروبكس بطوله وعرضه ... وكل أصحاب سيرفرات الشيرينج ... بحكوا انه عم بحاولوا يوجدوا حلول وأنه الشوتايم واقفة حاليا على الشيرنج ..
والاخوان هوون بحلفوا أيمان إنها شغالة !!!
هذا كلام مستحييييييل وما حدا يصدقوا ... وأرجوا إغلاق الموضوع

marshall m
21-12-2010, 12:01 AM
بس ما يكون قصدك قنوات
Animal planet
Nat geo
Adventure
Wild

أهم شي
سبورت
و ديسكفري
و سينما

marshall m
21-12-2010, 12:09 AM
مش عارف شو بصير
أنا بحكي نرجع لعمان و سوريا أحسن
حتى في على عمان مسلسل بدوي جديد
‏(‏ وضاح اشترى دنجل )

المارشال
21-12-2010, 12:40 AM
مش عارف شو بصير
أنا بحكي نرجع لعمان و سوريا أحسن
حتى في على عمان مسلسل بدوي جديد
‏(‏ وضاح اشترى دنجل )

معلش يا خووي طلب بسيط
من عشمي فيك بس
يا ريت تغير اسمك
ولك كل احترام مني اخوي
وحياك في المنتدى

ياسرسات
21-12-2010, 12:48 AM
قنوات الشوتايم اصلا فتحوا لوحدهم بالمجان ما يقارب الثلاث مرات وعادت واغلقت من جديد والكل اصبح يضن انهم عادوا هده هي القصة فقط

مهند ماجد
21-12-2010, 08:24 AM
قنوات الشوتايم اصلا فتحوا لوحدهم بالمجان ما يقارب الثلاث مرات وعادت واغلقت من جديد والكل اصبح يضن انهم عادوا هده هي القصة فقط
انا اظم رايي لراي الاستاذ ياسر فشبكة الشوتايم كثيرا ماتفتح قنواتها بالمجان لساعات طويله ولان نظام التشفير جديد فمن المؤكد انهم احبو ان يعلمو الناس الذين لادنكل ولا نت ولا اشتراك رسمي لديهم بان القنوات الموجوده هي كذا وكذا وذلك لتشجيع اكبر شريحه من المجتمع العربي للاشتراك الرسمي قبل ان تكسر شفرتهم ومشاهدتها بالدنكل او النت وهاذا برايي الشخصي هو الشيء المعقول او المقبول من وجهة نظري...تقبلو احترامي وتقديري

فراس النبالي
21-12-2010, 08:38 AM
مين انا

عمر كريشان
21-12-2010, 08:46 AM
الصبر زين والعقل زين الله يوفقكو على الطاعه ورضا الله

abu firas
21-12-2010, 09:32 AM
هههههههههههههههههههههههه

لا يمكن كسر الشوتايم حاليا
الشركة دفعت فلوس كثيرة
وهي تشتغل من زمان وقامت بعددة تجارب كبيرة
حتى توصلت الى الحل
والدليل على ذلك الوربت انضمت لها والارتي
واصبحت قوة ضاربة امام القراصنة
وفي النهاية هذا حق قنوات الشوتايم ولا يصح الا الصحيح

HLSFEE
21-12-2010, 09:47 AM
الصبر يا جماعة الصبر

مامون زطيمه
21-12-2010, 09:56 AM
مشكوووووووووووووووو كلشي بيسير هليام او بجوز صاحبك واصل ههههههههههههه
شوتايم باي باي يا جماعه

63moawiha
21-12-2010, 10:05 AM
كلام سليم 100/ 100معلم ياسر

علي خزاعلة
21-12-2010, 10:27 AM
والله كل شي بيصير بس المشكلة انها على نظام ال hd وهيك لازم نشتري اجهزة بنفس النظام وانشالله تشتغل عليها
مشكورين