المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا والف لا لتبديل الفلاش لا لكل مستغل والحل موجود بكل وقت فقط لخدمتكم

ياسرسات
15-12-2010, 12:56 AM
لا والف لا لتبديل الفلاش لا لكل مستغل والحل موجود بكل وقت فقط لخدمتكم
ويكون بمعلوم الجميع هناك حل في اي وقت كان وزمان والتسرع دائما سوف يكون في صالح كل خسران اما الرابح هو من يصبر فقط
لا لكل مستغل لا والف لا
لا لدفع مبيلغ 15 دينار لا والف لا نعم لكل حل موجود يوفر على المواطن البسيط
لا لكل مستغل لا
نعم لكل من يوفر قرش على مواطن بسيط

MOHA1
15-12-2010, 01:00 AM
شكرا لك اخي ياسر

abedalqader
15-12-2010, 01:07 AM
والله شيييييييييييييخ

Raed Saadeh
15-12-2010, 01:24 AM
:dاحرررررررررررررررررررررررررر رررررررررررق

ياسرسات
15-12-2010, 01:25 AM
نعم والف نعم لتغير الفلاش فقط بدينار واحد فقط نعم والف نعم لتغير الفلاش فقط بدينار واحد

محمد ابراهيمM
15-12-2010, 01:31 AM
شكرآ اخي ياسر
حاليآ وقعنا ضحيه لتلاعب التجار لاستغلال حاجتنا لتشغيل الدنجل بأي طريقه
وللعلم بعض المحلات تبيع الفلاشه ب10 دنانير وبعضها اكثر
وانا انصح الجميع بعدم تبديلها لانها لعبه لمده بسيطه

ياسرسات
15-12-2010, 01:35 AM
شكرآ اخي ياسر
حاليآ وقعنا ضحيه لتلاعب التجار لاستغلال حاجتنا لتشغيل الدنجل بأي طريقه
وللعلم بعض المحلات تبيع الفلاشه ب10 دنانير وبعضها اكثر

وانا انصح الجميع بعدم تبديلها لانها لعبه لمده بسيطه

لقد نصحت الجميع بالصبر لكن لم يسمعني احد بل قبلوا بالاستغلال والعجلة كانت الندامة
واعد واقول لا لتبديل الفلاش نعم لكل حل بسيط للمواطن البسيط

مهند ماجد
15-12-2010, 04:23 AM
لا والف لا لتبديل الفلاش لا لكل مستغل والحل موجود بكل وقت فقط لخدمتكم

ويكون بمعلوم الجميع هناك حل في اي وقت كان وزمان والتسرع دائما سوف يكون في صالح كل خسران اما الرابح هو من يصبر فقط
لا لكل مستغل لا والف لا
لا لدفع مبيلغ 15 دينار لا والف لا نعم لكل حل موجود يوفر على المواطن البسيط
لا لكل مستغل لا
نعم لكل من يوفر قرش على مواطن بسيط

والله العظيم انك كبير يا استاذ الكل

فراس النبالي
15-12-2010, 08:52 AM
شكرا لك اخي ياسر

حسن البخ
15-12-2010, 10:06 AM

HLSFEE
15-12-2010, 11:17 AM
شكرا جزيلا

ناصرابوزيد
15-12-2010, 11:41 AM
مشكــــــــــــــــــــــور جدا جدا جدا اخي الــــــــــــــــــــعزيز

طارق الكرنز
15-12-2010, 12:12 PM
بارك الله فيك انت وجميع المشرفين مشكورين والله يعطيكو الف عافية

Bakoor
15-12-2010, 12:22 PM

فراس النبالي
15-12-2010, 12:48 PM
مش فاهم اشي يعني اشتغل ولا شو فية الو سوفت وير

zaidwild
15-12-2010, 01:51 PM
والله يا ياسر دفعوني 12 دينار و حلف مليون يمين انها عليه ب 10 دنانير بس السؤال المطروح انه تغيير الفلاشه صحييح؟

mody sat
15-12-2010, 03:18 PM

hdel
15-12-2010, 03:22 PM
والله العظيم انك كبير

زيد بكيرات
15-12-2010, 03:36 PM
اكثر من رائع يا ابو احمد كبير طول عمرك والله

خالدالعراقي
15-12-2010, 03:37 PM
مع احترامي الشديد للمشرفين والي الاخ ياسر بالتحديد هاذ الحكي مايخص الاعضاء والا هو الي تتضليل للاعضاء ومحاربه تجار مع بعض والمنتدي ماله دخل بهاذ الحكي هدفنا خدمه الاعضاء وتزويدهم بالمعلومات الصحيحه وبالوقت الحالي الدنجل الميكرو المنتهي الصلاحيه لايوجد علي الاطلاق سوفت لارجاعه لكن يوجد سوفت تحويل الي ميكرو بوكس 2 واثبت ان الفلاش بغض النظر عن سعرها انها ترجعه الي الشركه الام ميكرو بوكس والتي اغلقت جميع الدناجل المزوره والمقلده حتي التي بسريال جديد وهاذ من الموقع الرسمي ولو ماهاذ الموقع الرسمي للدنجل هاذ الامر الواقع ان الفلاشات بعد تغييرها ماسكرت مع المزور والمقلد والمنتهي الصلاحيه وهاذ دليل باعتراف ميكرو بوكس بها ولاداعي ادخال الاعضاء بمشاكل المشرفين والتجار وارشادهم علي الحل او السوفت الموجود والعضو حر اما بالسوفت او بالفلاش واتحدي اي حدا ان كلامي غير صحيح وهاذ موقع الميكرو للتاكيد للمره الثانيه بالمنتدي

http://www.microbox.us/download.html (http://www.microbox.us/download.html)

ghamdan
15-12-2010, 03:41 PM
اخوانى
اولا اشكركم
هدفى الاول هو خدمة الاعضاء وتقديم الحل الصحيح والمفيد لهم
انا وافقت على وضع الاعلانات والاسعار من اجل عمل منافسة شريفة بين التجار والتى يكون الرابح فيها هو عضو منتديات الاردن اولا
لا لاى احتكار
لا لاى استغلال

ALTAYEB
15-12-2010, 03:46 PM
نعم صحيح هدفنا خدمة اعضاء منتديات الاردن اولا
ونحن مع المنافسة الشريفة بين جميع التجار
نريد ان يكون عضو منتديات الاردن اولا
هو الرابح دائما

نشكرك حجي ونشكر سعيك الدائم لخدمة اعضاء منتديات الاردن اولا

خالدالعراقي
15-12-2010, 03:53 PM
نعم اوافقكك علي هاذ الراي ابو احمد لكن لازم المعلومه الصحيحه توصل الي العضو سواء بفلاش او غير حتي لو غير متوفره بكل العالم لكن من حق العضو يوصل اله المعلومه الصحيحه لاني لاحظت كتير مشرفين تحارب تغيير الفلاش ولو اتها جريمه هاذ امر واقع اوقعتنا فيه شركه ميكرو بوكس بموضوع الفلاش والصلاحيه والمزور ومين عنده فلاش ومين ماعنده مادخل المنتدي بهاذ الحكي المنتدي هدفه الاساسي توصيل المعلومات للاعضاء والمعلومات الصحيحه فقط بقدر الامكان

لايون هارت
15-12-2010, 04:09 PM
طيب اخواني اللي غير فلاش اي سوفت وير نعطيه

عصام اهل
15-12-2010, 04:42 PM
هل تعلمو ان حجم الفلاشه ليتجاوز حبة روز

ينال محمد
15-12-2010, 04:47 PM
مشكور اخي الكريم

muaad
15-12-2010, 06:01 PM
شو عندك حل يا ابو الحلول 090 سكر ما قدرتوا تشغلوا كل المحاولات فاشلة

ابومعتز
15-12-2010, 06:11 PM
كبيرررررر ومعلم

عبيد القيسي
15-12-2010, 06:52 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررر

harounlag
15-12-2010, 09:00 PM
شكرا لك اخي ياسر ولكن انا من الجزائر اضطررت لتغيير الفلاشة ببلاش وهي الان تعمل جيد لانه ببساطة اخي متوفرة لدينا بكثرة في الاجهزة المنسية والقديمة وحتى الاجهزة الجديدة وغير مكلفة ..ولم اضطر لشراء الفلاشة التي قال عنها الموقع لانها غير مضمونة وباهضة الثمن وحتى ان التجار انتهازيين ...لذى اؤكد ان الفلاشة التي غيرتها هي لجهاز ستار سات 4200 سيبر وكل تحذيرات الموقع لم تكطن صحيحة حيث اننا مررت لها العديد من التحديثات سواء القديمة او الجديدة وحتى الكلين ولم يحدث لها شئ مما ذكره الموقع
وهذا رايي الخاص اخي الغالي وشكرا

سيف ابو علوان
15-12-2010, 09:48 PM
نعم اخ ياسر انت نصحت الكل ب الصبر و انا صبرت حتى اتا الفرج
مشكوووور

الرائد للسات
15-12-2010, 10:28 PM
مشكوررررررررررررررررررر

ابو حاتم-
15-12-2010, 10:52 PM
مع احترامي الشديد للمشرفين والي الاخ ياسر بالتحديد هاذ الحكي مايخص الاعضاء والا هو الي تتضليل للاعضاء ومحاربه تجار مع بعض والمنتدي ماله دخل بهاذ الحكي هدفنا خدمه الاعضاء وتزويدهم بالمعلومات الصحيحه وبالوقت الحالي الدنجل الميكرو المنتهي الصلاحيه لايوجد علي الاطلاق سوفت لارجاعه لكن يوجد سوفت تحويل الي ميكرو بوكس 2 واثبت ان الفلاش بغض النظر عن سعرها انها ترجعه الي الشركه الام ميكرو بوكس والتي اغلقت جميع الدناجل المزوره والمقلده حتي التي بسريال جديد وهاذ من الموقع الرسمي ولو ماهاذ الموقع الرسمي للدنجل هاذ الامر الواقع ان الفلاشات بعد تغييرها ماسكرت مع المزور والمقلد والمنتهي الصلاحيه وهاذ دليل باعتراف ميكرو بوكس بها ولاداعي ادخال الاعضاء بمشاكل المشرفين والتجار وارشادهم علي الحل او السوفت الموجود والعضو حر اما بالسوفت او بالفلاش واتحدي اي حدا ان كلامي غير صحيح وهاذ موقع الميكرو للتاكيد للمره الثانيه بالمنتدي

اخي خالد ومن قال لك ان هذا الموقع الرسمي للميكروبوكس هو مجرد موقع لتجار عرب ارادوا استغلال حاجات الناس وللعلم حاليا نفس المايكرو بوكس يوجد له عدة سيرفرات تشغله وليس سيرفر واحد ونحن هنا في هذا المنتدى لم نتواجد به من اجل جمع الاموال او ان نزداد غنى وحتى الاعلان لي لم ولن يكن سوى دعم للمنتدى وفي النهاية اخي انا تاجر ولكن احارب استغلال الناس لحاجاتهم وهذا ما تعودنا ان نثبته في منتديات الاردن اولا والحمد لله ان جميع الحلول التي وجدت كانت رائعة

آحمےد آلوحےيدي,
15-12-2010, 11:03 PM
اخي خالد ومن قال لك ان هذا الموقع الرسمي للميكروبوكس هو مجرد موقع لتجار عرب ارادوا استغلال حاجات الناس وللعلم حاليا نفس المايكرو بوكس يوجد له عدة سيرفرات تشغله وليس سيرفر واحد ونحن هنا في هذا المنتدى لم نتواجد به من اجل جمع الاموال او ان نزداد غنى وحتى الاعلان لي لم ولن يكن سوى دعم للمنتدى وفي النهاية اخي انا تاجر ولكن احارب استغلال الناس لحاجاتهم وهذا ما تعودنا ان نثبته في منتديات الاردن اولا والحمد لله ان جميع الحلول التي وجدت كانت رائعة
بارك الله بك اخي ابو حاتم على التوضيح كلام لاغــبآر عليه اطلاقـاً

ياسرسات
16-12-2010, 12:24 AM

وهل برائيك دفع مبلغ 15 دينار لتغير الفلاش هو استغلال ام لا طبعا استغلال وعلى فكرة يجب ان تعرف جيدا اني فني صيانة اجهزة وتركيب الفلاش لا يستغرق معي 5 دقائق لكن لا اريد الاستغلال اريد ان يدفع الشخص مبلغ بسيط وليس 15 دينار والغريب في الموضوع انا اعرف انك فني تركيب لمادا انت متدايق من فكرة عدم الاستغلال لو انك تملك دنجل ووضعك بسيط هل تدفع مبلغ 15 دينار لا اتوقع دلك وسعر الفلاش الحقيقي للمعلومة دينارين ونصف فقط لمادا الطمع والاستغلال بالنسبة الى الاعضاء هي طول ما في حل بدون تغير فلاش ادا هناك عدم استغلال ابدا والمعلومة الحقيقية التي يجب ان تصل الى الاعضاء هي الحقيقة والحقيقة تقول هناك حل موجود بدون دفع سعر فلاش

ابو المؤيد
16-12-2010, 12:36 AM

اخي خالد سنسعى الى خدمة الاعضاء بما نستطيع من قوه حتى لو ذهبنا الى بيوتهم لحل مشاكل اجهزتهم ولا ناخذ الا ما يرضي الله
ولعلمك ثمن الفلاش في الصين كل 100 حبه بسبعة قروش
ونقول مع شحنها وجمركها خليها تصل الحبه الى نصف دينار
مع العلم انك تقدر ان تضع 200 حبه في بدكت دخان فحجمها نفس حجم حبة العدس
فقط فسبحان الله كيف صارت 15 دينار اليس هذا براءيك استغلال
نحن مع اعضاء منتدنا ولخدمتهم

Raed Saadeh
16-12-2010, 12:37 AM
لقد نصحت الجميع بالصبر لكن لم يسمعني احد بل قبلوا بالاستغلال والعجلة كانت الندامة
واعد واقول لا لتبديل الفلاش نعم لكل حل بسيط للمواطن البسيط
[/center]

مشكور يا غالي
ولاكن هناك أجهزة لا لا تتعامل مع التحويل
الى التجير هوا العامل للأن

ابو حاتم-
16-12-2010, 12:55 AM
نعم اوافقكك علي هاذ الراي ابو احمد لكن لازم المعلومه الصحيحه توصل الي العضو سواء بفلاش او غير حتي لو غير متوفره بكل العالم لكن من حق العضو يوصل اله المعلومه الصحيحه لاني لاحظت كتير مشرفين تحارب تغيير الفلاش ولو اتها جريمه هاذ امر واقع اوقعتنا فيه شركه ميكرو بوكس بموضوع الفلاش والصلاحيه والمزور ومين عنده فلاش ومين ماعنده مادخل المنتدي بهاذ الحكي المنتدي هدفه الاساسي توصيل المعلومات للاعضاء والمعلومات الصحيحه فقط بقدر الامكان

اخي خالد لقد تعود منتدانا على قول الحقيقة للاعضاء وعدم استغلال الظروف ونحن نحارب الفلاشة واعلنها لجميع بان الفلاشة خدعة هدفها المال للتجار ومن يتبعهم ولعلم كونك فني صيانة تعلم ان هذه الفلاشة قديمة ومتوفرة في معظم الاجهزة ونستطيع وضعها بدل فلاشة الدنجل وتصبح اصلية وهذا يدل على ان كل هذا الموضوع خدعة للمستهلك وكما قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من غشنا فليس منا

رمضان البرنس
16-12-2010, 11:08 AM
سبق وقلنا وحسب الخبره في مجال الفلاش
لا تبدل الفلاش
لانه لو كان تعديل لطلبت الشركه تبديل السي بي يو
لانها هي من تتحكم بالمخارج والمداخل
ولاكن طمع التجار هو الذي وصل الى هذه المراحل

والف شكر للغالي ياسر
على هذه المشاركه الجريئه