المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تتسرع فى شراء رسيفر osn

Raed Saadeh
14-12-2010, 03:01 AM
بعد تردد كبير قررت وضع هذا الموضوع رغم الانتقادات التى ساتعرض لها من بعض الاعضاء مجرد انتفاد لا اكثر ولا اقل لكن ساضع الموضوع ربما تغيروا فكرتكم
لقد غيرت الشوتايم طريقة التشفير و ليس هناك من اي مشكلة في كسر النظام الجديد وهو سيعمل على الشيرينغ بطريقة سهلة نسبيا وليست بمشكلة وسعود تدريجيا على اجهزة الشيرينغ لان البيتا كريبت بنفس الفيرجين المستعملة مكسورة على القمر استرا 1 ولكن البمشكلة هي بدهاء الشوتايم وابوظبي الرياضية بعد تجارب وصرف الكثير من الاموال توصلنا الى الاتي المشكلة الاكبر التي وقف الجميع عندها هي ان قنوات الشوتايم تخطط للانتقال بكل قنواتها الى الاتشدي وهنا المشكلة الشوتايم بجهازها الجديد وابوظبي كلاهما تعملان ببث مقدارها 16 بيت وليس 8 بيت الموجود بكل الرسيفرات وبالفعل ظهرت قطعة باسواق اوروبا من شركة (لن اكتب اسم الشركة حتى لتظنوا بانى اعمل دعايه لها) اتشدي ولذلك علينا انتظار المصانع الصينية لتقوم بانتاج هذه القطعة والان ما ستعمد الية الشوتايم هو اما تغيير كامل قنواتها الى ال 16 بيت اما بث القنوات العادية 16 بيت ومع العلم اننا التجارب ناجحة 90 % على الشيرينغ لتشغيل الباقات وما قيل عن ان الكرت لا يشتغل الا على نفس الجهاز فهذا الامر سهل وتم التعامل معه مع قنوات المجد
كما احب ان ازف اليكم خبر ربما يكون سار
انه قرر مجموعة من القراصنة الخاصة بابتكارات الشيرينج تشغيل هذه القنوات عن طريق سيرفر جديد وبواسطة جهاز جديد تم ابتكاره اسمه hd box هذا الجهاز تم تجربته على قنوات ابو ظبي الرياضية التي تعمل على الاتش دي وكانت المفاجاءة كبيرة عندما نجحت العملية ولكن وجدو خلل بسيط وهو انقاطعات متكررة للقنوات والان هم بصدد قيام بتعديلات جديدية لذلك وسيتم اشراك قنوات الشوتايم كذلك بهذا الجهاز الجديد .وقد اعلن احد القراصنة هدا في عدة منتدايات غربية طالبين من المشتركين عدم التسرع في اقتناء اجهزة osn التي تم الاعلان عنها وهدا لان ثمنها باهظ زيادة على فرض على الاشترك لمتابعة 75 قناة فقط .كما اعلن مسؤول القراصنة عن بداية تشغيل هدا النظام في الايام القادمة انشاء الله.

الرجاء عدم انتقادي مجرد للنقد ولكن للمناقشة وضعته للافادة فقط ومن يفهم بالشيرينغ او اجرى التجارب سيفهم قصدي

nunu
14-12-2010, 05:29 AM
عندك حق ... نصبر ونشوف

أبو زيد
14-12-2010, 08:11 AM
-
بمــا انــه لا تـوجـد مشكلـة في عمــل البـاقــة على الشيـرنــج كمـا يقـول صـاحـب المشـاركــة ... سننتظــر الى الاسبـوع القـادم بعـد أن تتوقــف البـاقـة عـن استخــدام نظــام الارديتــو لنـرى ان كـانـت ستعمــل على النظــام الجـديــد ... عنـدهــا يمكـن منـاقشـة موضـوع ال 16 بـت ... هـذا ان كـانت اجهـزة ابو ظبي والشوتـايــم تدعـم هـذه الخـاصيــة ..

فراس النبالي
14-12-2010, 08:17 AM
على كل حال تستحقون الشكر يا كبار المنتدى

عمر كريشان
14-12-2010, 09:47 AM
كلامك منطقي كل اشي الو نقطه ضعف بس هي مساله وقت لاغير والصبر زين -- الله يكسرهم امييين

casper9679
14-12-2010, 04:16 PM
مشكور وبارك الله فيك

محمد عاصي
14-12-2010, 06:59 PM
شكرا لك كتيرا

ابومعتز
14-12-2010, 07:20 PM
مشكووووووووووور

ALTAYEB
14-12-2010, 07:25 PM
سوف ننتظر التاريخ

amjad ali
14-12-2010, 07:46 PM
مشكور بنتظر القادم

سيف ابو علوان
14-12-2010, 07:56 PM
ب انتظار 19 الشهر

shadi0084
14-12-2010, 09:13 PM
مشكور اخي الكريم
ولا يحق لاحد انتقادك
خاصة انك تقوم بالمساعدة
ومشكور مرة اخرى

محمودعلقم
14-12-2010, 09:49 PM
مشكور

ali_mutawe
15-12-2010, 01:37 AM
يا غاالي يا ابو زيد انت ومدير المنتدى انا ممكن اشاركم انا و 6 من مهندسيين الاتصالات مشكله بسيطه وسبق وطرحتها وممكن اجييك باي مكان احنا نسخننا شفره معدله بنظام 001-00110 وهيه الشفره الثانويه الي جاري عليها عمل البيتاكريبت مهما كان المسمى 1 ولا 2 بس للعلم اكثر من مراقب لكلاكثر من منتدى بحاول ياخد جميع مشاركاتي ومنهم انتو لو سمحتو انا ممكن اوافيكو بكل جديد بس ابعتولي الايميل الخاص فيكو.........

أبو زيد
15-12-2010, 07:10 AM
مشكور اخي الكريم
ولا يحق لاحد انتقادك
خاصة انك تقوم بالمساعدة
ومشكور مرة اخرى

انــا لــم انتقــد الاخ وليــد حيــث أن الموضــوع منقـــول ... ومــا هي المشكلــة في النقض البنــاء وابـداء الـرأي في محـاولــة لتـوضيــح بعض الامــور .... ولكــن يبــدو انـنـا تعـودنــا على كلمـة ( مشكــور ) فقــط لا غيــر ...

ghamdan
15-12-2010, 08:02 AM
اخى الكريم
حتى الان لم احد اى بارقة امل فى فتح الشوتايم
لان كل ما قيل هو كلام فقط
انا اريد اثباتات ومشاهدة
الشوتايم دفعت عشرات الملايين فهل من السهل كسرها وبهذة السرعة
الشفرة لن تكسر الا اذا هربت
وانا اشكرك انا واصدقائك واتمنى ان يكون لدينا نخبة من العرب نعتز ونغتخر بهم
بدلا من الاوروبيين
على كل منتدانا مفتزح لك ولمن يريد تقديم اى معلومة
وايمبال المنتدى موجود