المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الاخ ابواحمد ياريت يطلب من الكورى تغيير لون المينو الى الاحمر

بو على
11-12-2010, 10:19 PM
الى الاخ ابواحمد ياليت الطلب من الكورى الذى اكل منسفنا ان يغير الوان المينو الى اللون الاحمر كما هو اكتاجون وايكوم
او ان ينزل سوفتويرين باللون الاصلى الازرق والثانى باللون الاحمر ليرضى جميع الاذواق .. وهذه ليست صعبه لان اصحاب الايكوم كان لون المينو القديم ازرق ثم بالسوفتات الجديده حولوه الى الاحمر ..
وانا استطيع ان احمله بسوفتوير احمر كما هو الاكتاجون ولكنى لا اريد ان افقد اى شى من مميزات الباورسات
(((( مجرد اقتراح ))))
ودمتم

عبدالله 200
11-12-2010, 10:22 PM
الى الاخ ابواحمد ياليت الطلب من الكورى الذى اكل منسفنا ان يغير الوان المينو الى اللون الاحمر كما هو اكتاجون وايكوم
او ان ينزل سوفتويرين باللون الاصلى الازرق والثانى باللون الاحمر ليرضى جميع الاذواق .. وهذه ليست صعبه لان اصحاب الايكوم كان لون المينو القديم ازرق ثم بالسوفتات الجديده حولوه الى الاحمر ..
وانا استطيع ان احمله بسوفتوير احمر كما هو الاكتاجون ولكنى لا اريد ان افقد اى شى من مميزات الباورسات
(((( مجرد اقتراح ))))
ودمتم
وانا بضم صوتي لصوتك يا بوعلي وياليت لو يعمللنا ابداعاته بالأنيجما كمان لأنو جهاز رائع وفيه الكثير ويستحق الكثير
والله يا ابو علي كمان احنا طمعنا بالأجاويد انو يجيبلنو بلج ان يكون يحتوي على شغلات جديدة للجهاز
وتحياتي للكل

بو على
14-12-2010, 12:11 PM
(((( مجرد اقتراح ))))
ودمتم

بو على
30-12-2010, 05:36 AM
كل عام والجميع بخير
ونتمنى تحقيق كل الامانى