المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسر النظام كريبت 2 اخبار مفرح تريح النفوس ولكن...........؟

ALTAYEB
10-12-2010, 03:22 PM
قامت مجموعة من الهاكرز الصينيون وبالتعاون مع مهندسون هولنديون بكسر النظام الجديد بيتا كريبت2 والتي تعمل عليه قنوات الشوتايم وأوربيت وأبو ظبي الرياضية والبفعل تم كسر النظام الجديد ليعمل علي الشيرينج وتم بالفعل عمل هذه القنوات علي السيرفر والشيرينج _ وأقسم بالله العلي العظيم هذا الخبر من صديق لي يقيم في هولندا بأن جميع الباقات التي تم تغيير النظام الجديد لها ( بيتا كريبت2 ) تم كسرها واختراق الحماية الخاصة بها علي الديكودرات الجديدة والكارت الخاص بكل باقة وفتحت القنوات بالفعل علي الشيرينج وشاهدها صديقي مهندس الكمبيوتر بعينه وهي تعمل ولكن ليتم تعميم الموضوع للجميع فهي مسئلة وقت فقط لا غير والوقت سوف لا يزيد عن أربعة أيام بالكثير _ وقال لي صديقي الذي يقيم في هولندا . قال بالحرف الواحد أنه شاهد كل هؤلاء القنوات الشوتايم وosn سينما تعمل علي الشيرينج بعد التغيير لبيتاكريبت2 _ فهذه الضربة الموجعةلأصحاب هذه القنوات حتي يعرفون بأن الذين صنعو لهم النظام الجديد هم الذين كسروه _ وهذه هي لعبة القط والفار__ فهناك شركات تصنيع الرسيفرات بالصين وكوريا وهولندا يهمها جدا جدا بكسر النظام الجديد حتي يكتسبو كثيرا من الناحية المادية فهم لا يسكتون لحظة بل بعملون في صمت ليلا ونهارا _ تحياتي لكم جميعا _ وانا لناظره لقريب واللي جاي أحسن بكثير
منقول.........

اخواني خبر احببت ان انقله لكم لكي ترتاح النفوس
وان شاء الله ان تكون صحيحيحة 100/100
من اجل الجميع
كون لا نستطيع ان نضع اربعة او خمسة
دكودرات فوق بعض لكي نشاهدها
وسلامتكم

http://www.crazysat.com/vb/attachment.php?attachmentid=11 997&stc=1&d=1291922596

http://www.crazysat.com/vb/attachment.php?attachmentid=11 998&stc=1&d=1291922596

سعدي العيساوي
10-12-2010, 03:24 PM
بارك الله فيك يا غالي ... ونحن ننتظر كل جديد

آحمےد آلوحےيدي,
10-12-2010, 03:29 PM
بارك الله بك اخي الطيب
وان شاء الله الاخبار تكون افضل وافضل للايام القادمه والتفائل سيد الموقف
ابقو مع منتديات الاردن اولا
وانتم الرابحون

ALTAYEB
10-12-2010, 03:33 PM
.........

http://www.crazysat.com/vb/attachment.php?attachmentid=11 997&stc=1&d=1291922596

http://www.crazysat.com/vb/attachment.php?attachmentid=11 998&stc=1&d=1291922596

عادل جوده
10-12-2010, 03:35 PM
بأن أن الوضع هيك فستنهار قنوات الأوربت / شوتايم . . فقد تم دفع مبالغ طائله لحماية قنواتهم

وهاهم يخترقوها بأيام!!!!!!!!!!!!!!!!

ALTAYEB
10-12-2010, 03:36 PM
الصبر طيب وان شاء الله خير

musasat76
10-12-2010, 05:10 PM
بارك الله فيك
ولكن المشكلة الان في المفاجئة المرتقبة 19/12 كما يقال

والمحير والغريب في الامر نزول النظام الجديد كريبت 2 قبل المفاجئة في فترة قصيرة ومن ثم ينكسر

أبو زيد
10-12-2010, 05:58 PM
-
صـاحـب المشـاركـة يقسـم باللـه العظيــم أن صديقـه أخبـره بذلـك ... ولكــن هــل صـديقــه صــادق !!!! كلــه كـلام في كــلام ... ومن الان فصـاعـدا يـامـا حنسمـع عـن كسـر البـاقــة ... بس يـاريــت اصحـاب المشـاركـات مـا يقحمـوا الـذات الالهيـة والحلـف في مثـل هيـك مواضيــع ...
-

abo saed
10-12-2010, 07:01 PM
بارك الله بك اخي الطيب
وان شاء الله الاخبار تكون افضل وافضل للايام القادمه والتفائل سيد الموقف
ابقو مع منتديات الاردن اولا
وانتم الرابحون

dream box
10-12-2010, 08:00 PM
ان لناظره لقريب وانا مش مطمن لانو سكرت ال osn سينما على السيرفرات كامله وتحول نظام التشفير ل ( بيتا كريبت2 )

ALTAYEB
11-12-2010, 10:15 AM
نقول للجميع انه خبر مفرح ولكن احببت ان انقلة هنا لكي نستمع اراء الجميع وان نتعاون الى حل

هناك التشفير وايضا هناك هكر التشفير الذين يعملون لكسر الباقات

من اجل تسويق لشركات معينة

shreer1975
11-12-2010, 10:45 AM
طيب قنوات الشوتايم hd تشفر بهذا النظام مايقارب السنة ولم نشاهدها فأين الكسر اذن ان كان الهولنديون أو الصينيون صادقون وشكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ghamdan
11-12-2010, 11:01 AM
-
صـاحـب المشـاركـة يقسـم باللـه العظيــم أن صديقـه أخبـره بذلـك ... ولكــن هــل صـديقــه صــادق !!!! كلــه كـلام في كــلام ... ومن الان فصـاعـدا يـامـا حنسمـع عـن كسـر البـاقــة ... بس يـاريــت اصحـاب المشـاركـات مـا يقحمـوا الـذات الالهيـة والحلـف في مثـل هيـك مواضيــع ...
-
كلام صحيح وسليم
الكلام سهل جدا
لوكسرت بالفعل اىن السنما على الشوتايم
الخبر بة ان الهولنديين والصينيين وهذا يكفى لنفى الخبر
لان الصينيين ما بيطلع منهم شى هم ناقلى تكنولوجيا فقط
كوبى وبيست
وحتى الان لم ينجحوا بعمل ريسيفر هاى دفنشن صحيح حيث كلة فية مشاكل
اليوم بالذات وصلنى من مصنعى الدناجل قائمة جديدة بالمحطات التى تفتح مستقبلا
لا يوجد ذكر للشوتايم
وحتى الترددات التالية كتب عليها لا اى لن تفتح
12016
12341
ولا يوجد اى محطة عليها نعم فى جدولهم تفتح على النظام الجديد
فارسلت لهم استفسار عنها وماذا بعد 19
وبانتظار ردهم
وهذا عنوان رسالتهم
We can supply Avanta SKS Dongle (Ibox, Obox), with which you can watch the paid channles from MiddleEast, NileSat, HotBird, EuroBird. The channle list has been attached.

ومرفق صورة الدنجل

محمد الغزاوي
11-12-2010, 04:04 PM
متي بيت العزا للشوتايم عشان نوكل منسف وعليه لحمة بيتا كربت هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ALTAYEB
11-12-2010, 04:42 PM
والله يا حجي انا نقلت ولكن لم احلف وما بحلف لو على مال الدنيا مهما كان على الامور هاي

أبو زيد
11-12-2010, 05:28 PM
والله يا حجي انا نقلت ولكن لم احلف وما بحلف لو على مال الدنيا مهما كان على الامور هاي

أخي الطيب ... انـا لـم اقصـدك وانمــا قصـدت الشخص الذي كتب الموضوع في الاصــل .. ولكن لي طلب عندك .. أن لا تنقــل مثـل هـذه المشـاركـات لان المواضيـع التي ستتحـدث عن كسر البـاقـة ستكـون كثيـرة وطبعـا حتكـون غير صحيحـة ... الشوتـايـم دفعـت الملاييـن لتغييـر النظـام وبالمقـابـل هنـاك كفـالات ومـا الى ذلـك من الضمـانـات من الشركـة صاحبـة التشفيير لضمـان حـقوق الشوتـايــم في حـالـة كسر النظـام .. يعني الموضوع بحاجـة الى الوقـت ليس بالقليـل لحيـن ايجـاد الحلــول المنـاسبــة ...

jordan love
11-12-2010, 08:23 PM
القصة انو في ناس عرفو يحولو الارديتو الي بيتا كريبت ليوهمو الجميع ان النظام قد اخترق ولاكن هل يعقل الشو سينما مفتوحه كل يوم التلات قنوات علي كارت اصلي بنظام بيتا كريبت؟
لا والف لا تبين لي هدول اسطر من كروت ديمو وبروكسيات تم التلاعب بيها وبالامس فقط تم اكتشاف الامر بعد تجريب عدد من الاسطر بنظام البيتا