المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالله من قرأ العنوان يدخل للمساعدة العاجلة

asaaher
03-12-2010, 06:52 PM
انا حذفت قمر النايلسات والهوتبيرد بالغلط من قائمة الاقمار كيف اعيده اسم الجهاز تايجر 1 وانا ابحث وجدت خيار اضافة قمر وطلب مني تعبئة زاوية القمر اربعة خانات 000.0 واتجاه القمر مكتوب شرق ورباط ku او اختار الخيار c ارجووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووكم المساعدة

ابو حاتم-
03-12-2010, 07:14 PM
انا حذفت قمر النايلسات والهوتبيرد بالغلط من قائمة الاقمار كيف اعيده اسم الجهاز تايجر 1 وانا ابحث وجدت خيار اضافة قمر وطلب مني تعبئة زاوية القمر اربعة خانات 000.0 واتجاه القمر مكتوب شرق ورباط ku او اختار الخيار c ارجووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووكم المساعدة
اخي اعمل ضيط للمصنع اي مسح كل شئ ثم اعادة البرمجة من جديد

asaaher
03-12-2010, 07:19 PM
طيب كيف اعمل ضبط مصنع واعادة برمجة من جديد كيف الطريقة ارجو التوضيح وعندي دنجل 1 وهل هذا يؤثر الضبط واعادة البرمجة على الدنجل يعني هل هناك برنامج يوضع على الريسيفر ليستقبل عمل الدنجل عليه ام لأ

ابو المؤيد
03-12-2010, 07:55 PM
طيب كيف اعمل ضبط مصنع واعادة برمجة من جديد كيف الطريقة ارجو التوضيح وعندي دنجل 1 وهل هذا يؤثر الضبط واعادة البرمجة على الدنجل يعني هل هناك برنامج يوضع على الريسيفر ليستقبل عمل الدنجل عليه ام لأ

لضبط المصنع اضغط 1 منيو2 نضام الخدمه 3 النزول على اعادة برمجة المصنع
ثم بعد ذلك ستظهر لك الاقمار فبرمج الرسيفر
ولتعريف الرسيفر على الدنجل اكبس على الكبسه البيضاء فى الريموت ثم الرقم واحد ثلاثة مرات فتضهر لك لوحه جديده اختيار خيار التون برتوكول

abuashraf1974
03-12-2010, 08:00 PM
وبعد ذلك أضغط الكبسة البيضاء مرة اخرى و 0 ثلاث مرات
أذا طلع عندك تم إيقاف فك التشفير

أرجع دخلها مرة ثانة لحد ما يعطيك تم تشغيل فك التشفير

asaaher
05-12-2010, 12:14 PM
طيب يا اخي هل هناك برمجة للريسيفر لكي يتوافق مع الريسيفر ( برنامج يتم اضافة للريسيفر لكي يتعامل مع الدنجل لفك التشفير ام لأأأ ) ارجووكم التوضيح

abuashraf1974
05-12-2010, 12:27 PM
أخي قم بتنزيل أخر تحديث لجهازك

وهو موجود بالمثبت

هو لايوجد برنامج يتم أظافته على الرسيفر ليدعم عملية فك التشفير

ولاكن هو سوفت وير تكون به خاصية لفك التشفير طبعاً هاي الخاصية
يمكنك الوصول إليها

بالضغط على الكبسة البيضاء F1 واختيار خيار twin