المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي اجميع هااااااااااااااااااااااااااااا اااااام

valioum
02-12-2010, 06:28 PM
اخواني نحترم الجميع ابو فراس وابو حاتم الخخ في الامس نزل سوفت وير ارجو التوضيح من ابو فراس وابوحاتم هل انزل السوفت ام لا ومن هو افضل 27-3----او 22-3وهل هناك باقات تعمل اضافيه على السوفت او لا وشكرااااااااااا:mad:

ابو حاتم-
02-12-2010, 06:32 PM
اخواني نحترم الجميع ابو فراس وابو حاتم الخخ في الامس نزل سوفت وير ارجو التوضيح من ابو فراس وابوحاتم هل انزل السوفت ام لا ومن هو افضل 27-3----او 22-3وهل هناك باقات تعمل اضافيه على السوفت او لا وشكرااااااااااا:mad:
للتوضيح اخي ابقى على الفيرجين3.22 افضل لك وثانيا نزلتك مشاركة عشان ام بي سي دراما كي لاتروح عليك المسلسلات التركية

valioum
02-12-2010, 06:37 PM
الي المشرفين --زميلكم ردو مش لاق اخي انت لبش زعلان ممكن مش الموقع نافذه حره ولا انا غلطان

ابو حاتم-
02-12-2010, 06:55 PM
الي المشرفين --زميلكم ردو مش لاق اخي انت لبش زعلان ممكن مش الموقع نافذه حره ولا انا غلطان
اخي ان كنت فهمت ان ردي غير لائق فانني اعتزر منك ولكن اخي انا اعلم انك اكثر الاعضاء متابعين لقناة ام بي سي بلس وحبيت اخدمك واخدم الاعضاء المتابعين للمسلسلات التركية المدبلجة لهذا حبيت في مشاركتي توجيه هذه الملاحظة بانه يمكن متابعة ام بي سي بلس ولا اقصد بها اي شئ لان اخلاقي لا تسمح لي بذلك

آحمےد آلوحےيدي,
02-12-2010, 07:05 PM
اخي هل تلاحظ شيئ انك تغالي بكل تصرافاتك وحركاتك كلهااا غريبه و غير عن الاعضاء الاخرين
هذا منتدى به 1000 شخص يوميا ونسعى لتلبيت حاجاتهم جميعا
والاخ ابو حاتم طوال اليوم هنا لخدمتكم وارضاء طلباتكم
وكل طلباتك تكون مجابه خلاال 10 دقائق
تاتي الان وتقول هذا الكلام انت غريب فعلا وهو اراد ان يخدمكم

abu firas
02-12-2010, 07:10 PM
للتوضيح اخي ابقى على الفيرجين3.22 افضل لك وثانيا نزلتك مشاركة عشان ام بي سي دراما كي لاتروح عليك المسلسلات التركية

نعم كما قال الاخ ابو حاتم فيرجن3.22 هو المعتمد اخي

abu firas
02-12-2010, 07:14 PM

اخي الحبيب اكيد انت شخص زوءءءءءءءءءء
ومحترم بس ابو حاتم رد عليك بطريقة اكثر من رائعة
اظن بما انك زوءءءءءءءءء وكبير لازم تشكر هذا الشخص المتواجد لخدمنك وخدمة الجميع

حبيبي وانت منور يا فنان

سيف ابو علوان
02-12-2010, 07:23 PM
نعم الخ ابوحاتم يريد مصلحتك و مصلحت الجميع
و هو دائما قائم على خدمة المنتدى و الاعضاء
تحية لاخ ابو حاتم

abo elyas
05-12-2010, 08:56 AM
عمي ابو حاتم انت كبييييييييييييييييييييييييييير وابن اصل وفعلا انك كل يوم بتكبر بعين اعضاء المنتدى
لانه بصراحه بعد كل التعب الي بتتعبه معنا ومتابعتك لاي موضوع من اي عضو بالمنتدى واجاباتك الوافيه وطولة بالك
علينا كلنا ما اتوقع في حدا عنده طولة البال هاي يجي عضو يحكيلك هيك !!! وانا اعتذر منك نيابة عن جميع الاعضاء ونتمنا لك التوفيق عمي
الله يحفظك ويخليلك ولادك .