المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح بالنسبة للدناجل المنتهى صلاحيتها

jordan love
24-11-2010, 08:22 PM
اخواني يجب العلم بانه هناك سياسية جديده اخذت شركة ميكروبوكس تتبناها

حيث ان الدناجل ذات السيريلات التي تبدا 0902 و 0903 حيث انتهى مدة صلاحيتها بشكل رسمي من قبل الداعميين حيث سوف يقوموا بانهاء سيريلات آخرى بشكل تسلسلي كل فترة من الزمن يعني السيريل القادم سوف يتم توقيف الخدمة عنه هو 0904 وبعد فتره 0905 وهكذا وبالنسبه للدناجل المنتهى صلاحيتها ما زال مصيرها مجهول فيما اذا كان بالامكان تشغيلها مرة آخرى

وعليه فالاصدار المعتمد للميكروبوكس 1 وللالفا هو الاصدار 1.58 اما باقي الاصدارات سوف تتوقف قريبا ارجو ان يكون هذا التوضيح واضحا للجميع

الاصدار 1.58 تجده في هذا الرابط

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=141431

jordan love
24-11-2010, 08:26 PM
We wish to inform Micro Box customer that micro box have SN start with 09 will stop ,and it will work by change the internal processor and it will be available in the local market ,for the other boxes will keep runimg by new sw ver 1.58

عادل جوده
24-11-2010, 08:42 PM
نعم أخي جوردن ستتوقف جميع السوفت ويرات العامله وسيبقى السوفت الجديد 1.58 يعمل فقط . . وبذلك ستبدأ بعض الدناجل بالتوقف حسب السيريال نمبر
يعني مشغلي الدناجل ما بكفي إنهم متعدين على أصحاب القنوات المشفره وكسروا تشفيرها بالشيرنج . . كمان صاروا يتاجروا عن طريقهم
طيب ما بكفي ملايين الدناجل التي بيعت وما تزال تباع في الشرق الأوسط كمان بدهم يحولوها إشتراكات . .
والله زمن العجايب

آحمےد آلوحےيدي,
24-11-2010, 09:52 PM
مشكور اخ عبدالله وبارك الله فيك يا غالي

ابو حاتم-
24-11-2010, 10:25 PM
بارك الله بك اخي عبدالله

ابو المؤيد
24-11-2010, 11:14 PM
شكرا اخي عبد الله

ali nasser
25-11-2010, 02:14 AM
شكرا اخي عبد الله

شكرا الكم يا جماعة جهود مذكورة ومشكورة ولكن اخي الكريم بدل ما يقوم الاشخاص بتبديل القطع وما غيره هل يمكن تحويل هذا الدنجل الى دنجل اخر من نفس النوع او نوع اخر .؟؟؟....

آحمےد آلوحےيدي,
25-11-2010, 09:51 AM
شكرا الكم يا جماعة جهود مذكورة ومشكورة ولكن اخي الكريم بدل ما يقوم الاشخاص بتبديل القطع وما غيره هل يمكن تحويل هذا الدنجل الى دنجل اخر من نفس النوع او نوع اخر .؟؟؟....
سؤال مهم ورائع
للنتظر اخواني قليلا لا تستعجلو ليبان الامر

ALTAYEB
25-11-2010, 09:56 AM

التجارب جارية اخي ونعمل عليها وان شاء الله في حال تثبت التحويل اي التأكد منه
سوف يكون في منتدانا ان شاء الله

عادل جوده
25-11-2010, 12:42 PM
بخصوص مسألة التحويل أنا لا أتفاءل بها فالقادرين على إيقاف عمل الدنجل قادرين على إيقاف التحويل
والكل يعلم أن ريسيفرات لورنس 9400 كانت تحول إلى دنجل y6 وريسيفرات تايجر 4 ميجا تحول بعد تعديل الفلاشه
ولكن بعد علم الداعمين لـــ y6 تم إيقاف التحويل عن طريق السيريال نمبر . . فهم يتحكمون بزمام الأمور؟؟؟؟؟

ali nasser
25-11-2010, 02:37 PM
سؤال مهم ورائع
للنتظر اخواني قليلا لا تستعجلو ليبان الامر
احمد و ابو الطيب وشكرا لكل الشباب هنا .......................نحن في الانتظار ولتعم الفائدة في منتدى الاردن اولا على شبابنا .............................. عادل تفائل في الخير تجده