المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Usb lan كيف اجعل الاعدادات بها ليتم الاتصال

بو على
23-11-2010, 11:42 AM
احضرت القطعه usb lan كيف اجعل الاعدادات بين الراوتر والرسيفر حتى يتم الاتصال بينهم

ZeroJ
23-11-2010, 12:44 PM
بو علي،

ممكن بس تقول لي عند وضع القطعة في الجهاز هل ترى Network بالمنيو

بو على
24-11-2010, 11:26 AM
اخى اى قطعه تقصد اذا قصدك عن قطعة الو***لس فانه الجهاز يراها ونتورك تعمل مع القطعه الو***لس
ولكنى انا اشتريت قطعه تسمى يو اس بى لاين وذلك لتركيب كيبل الشبكه الذى يوصل بين الراوتر والرسيفر وكل محاولاتى هذه لاتمكن من تنزيل البوت الاصلى للجهاز والى الان اخوك ابو على صار له اكثر من شهرين وهو بيحاول ولم تنجح المحاولات بستثناء مره وحده بالصدفه ولكنى من كثر المحاولات نسيت كيف تمت العمليه !!!!! ومازالت المحاولات مستمره حتى يتكرم علينا الاخ ابواحمد بانزال البوت الاصلى فى المنتدى او يشرحو لنا عملية تحميل الفلاش للجهاز ودمتم سالمين

ZeroJ
24-11-2010, 12:44 PM
اخى اى قطعه تقصد اذا قصدك عن قطعة الو***لس فانه الجهاز يراها ونتورك تعمل مع القطعه الو***لس
ولكنى انا اشتريت قطعه تسمى يو اس بى لاين وذلك لتركيب كيبل الشبكه الذى يوصل بين الراوتر والرسيفر وكل محاولاتى هذه لاتمكن من تنزيل البوت الاصلى للجهاز والى الان اخوك ابو على صار له اكثر من شهرين وهو بيحاول ولم تنجح المحاولات بستثناء مره وحده بالصدفه ولكنى من كثر المحاولات نسيت كيف تمت العمليه !!!!! ومازالت المحاولات مستمره حتى يتكرم علينا الاخ ابواحمد بانزال البوت الاصلى فى المنتدى او يشرحو لنا عملية تحميل الفلاش للجهاز ودمتم سالمين

بوعلي، نعم اقصد نفس القطعة من USB الى enthernet حتى يتم الشبك بالكيبل، عندي لا يوجد Network بالمنيو عند وضعها واعادة تشغيل الجهاز، يعني الرسيفر ما بشوف او بتعرف على LAN في حالة الكيبل، والطريقة الوحيدة ممكن تساعد هو انك تضع قطعة الويرلس حتى يظهرلك Network بالمنيو ثم تقوم بتعريف ethernet. بس انتبه انه ما بخذ MAC Address يوكون فقط 00:00:00:00:00:00 يعني ما في انترفيس للethernet.

فكرك هذي موضوعة بالمنيو شكليا بس؟؟؟؟؟