المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشوتايم في 19 ديسمبر سيتم ايقاف عملها على جميع اجهزة الشيرنج والدناجل

ياسرسات
23-11-2010, 01:18 AM
الشوتايم في 19 ديسمبر سيتم ايقاف عملها على جميع اجهزة الشيرنج والدناجل فقط على جهازهم الجديد سوف تعمل ولمتابعة هدا الموضوع تابع اعلاناتهم على محطاتهم الان ويتم الاعلان من قبلهم على كل قناة تخص قنواتهم

مهند ماجد
23-11-2010, 01:28 AM
اخي العزيز ياسر ماذا تقصد بالدناكل فقط هل نفهم من كلامك ان الدناكل سوف تتوقف ايضا ام سيستمر عملها لان كلامك مبهم قليلا نرجو منك التوضيح اكثر مع كل الشكر والاحترام عزيزي

ياسرسات
23-11-2010, 01:34 AM
اخي العزيز ياسر ماذا تقصد بالدناكل فقط هل نفهم من كلامك ان الدناكل سوف تتوقف ايضا ام سيستمر عملها لان كلامك مبهم قليلا نرجو منك التوضيح اكثر مع كل الشكر والاحترام عزيزي
يتم الان الاعلان من قبل شركة قنوات شوتايم على قنواتهم انه في تاريخ 19 ديسمبر سوف يتم توقف عمل اجهزة الشيرنج باكملها وسوف يقمون بحماية مشتركيهم فقط بجهازهم الخاص الجديد اي توضيح للجميع بعد هدا التاريخ لن تعمل اجهزة الشيرنج باكملها وايضا جميع اجهزة الدناجل باكملها وهدا جاء على لسان شبكة شوتايم

مهند ماجد
23-11-2010, 01:47 AM
الله واكبر اخ ياسر والله هاذي مش خبريه والله معناتو دناكلنا كلها راحت كبب على هيك؟؟؟ولا شو راي حظرتك اخي الكريم بشرنا الله يبشرك بالجنه انشاء الله

ابو حاتم-
23-11-2010, 02:05 AM
اطمئن اخي مهند ستبقى الشوتايم لمدة طويلة غير المدة المعلنة ومصدر منتديات الاردن اقوى من مصدر قنوات الشوتايم ااعلانية

مهند ماجد
23-11-2010, 02:37 AM
اطمئن اخي مهند ستبقى الشوتايم لمدة طويلة غير المدة المعلنة ومصدر منتديات الاردن اقوى من مصدر قنوات الشوتايم ااعلانية
وانا كلي ثقه وايمان بمنتدانا الذي هو رافعة راس كل منتديات الستلايت والفضائيات المتخصصه بارك الله فيك ياكبيرنا والله ربي يجزيك الخير لانك فعلا طمنتنا ماشاء الله لان فعلا منتدى الاردن اولا يظل ويبقى اولا دمت بعز وود سيدي الغالي العزيز

SHEME
23-11-2010, 08:38 AM
للاسف كلام الاخ ياسر صحيح وهذا من مصدر خاص لي يعمل مديرا اقليميا في شبكة شوتايم و اوربت وانه في مطلع العام القادم لن يتمكن احد من فك التشفير الخاص بهم لاعتمادهم على خاصية تشفير جديدة تعمل على نظامين معا وذلك بواسطة كرت جديد لهم مع جهاز خاص اي ان الكرت لوحده لا يعمل والجهاز لوحده لا يعمل فيجب توفر الكلرت والجهاز معا ... ولنا الله ... والخبر الؤسف اكثر ومن نفس المصدر ان الجزيرة الرياضية بدأت بتنفيذ نفس النمط وانها تعمل على استكمال هذا النظام وفي اقرب وقت محتذية بشوتايم .... والله اعلم

عمر كريشان
23-11-2010, 11:01 AM
والله مي خبريه مصيبه كبرى ارجو من المسؤلين وجود الحلول لانو الان اجا دورهم الحقيقي واختبار قدراتهم في **ر نظامهم --- مع حبي واحترامي للجميع -- وانا عارف انهم ما قصر ولن يقصرو --- الله ي**ر الشوتايم واللي داعمها

هشام ابوزيد
23-11-2010, 02:56 PM
كلام غير صحيح اذا القنوات الاوروبية ما قدرت تعملها بدك الشوتايم والجزيرة طيب ليش ما عملوها في كاس العالم

الفلسطيني الحر
23-11-2010, 03:10 PM
نعم صحيح كلامكط اخ ياسر انا قرات هيك خبر

سيف ابو علوان
23-11-2010, 06:01 PM
نعم اغلب القنواة بدات تعمل بانظام الجديد

المارشال
23-11-2010, 06:11 PM
انا اعارض هذا الكلام ولن تتوقف الدناكل وما هيه عمل الدناكل فقط ايصال الشيفرات الى الجهاز عن طريق الانترنت الفضائي وهوه الشيرنج
والدنجل فيه خاصيه استقبال هذه الكودات وتحويلها على الرسيفر وترجمتها حتى
يستطيع الرسيفر فك الشفير
وبالنسبه للجهاز ان جميع قنوات الشو تايم تتوجه الى نظام الاتش دي
طيب ما دام بنقوول اتش دي شو دخل الدنجل الي بيحوول بس الكودات
الى صيغة يستطيع الرسيفر قبولها
هيك بنكون نحنا بحاجه بس الى رسيفر اتش دي
يستقبل قنوات الاتش دي
هاي هيه كل القصه
وبس

undertaker_619
23-11-2010, 06:24 PM
مشكووووووووووووور اخي ياسر
ولكن مو كل قنوات الشوتايم ستحول الى hd
مثلا osn cinema 1 2 3وال mbc+drama و ديزني .......الخ (لن تحول الى hd(
show movie action وقنوات الشو موفي والسوبر موفي..........الخ(ستحول الى hd)

المصدر
من الموقع الرسمي للشوتايم

ghamdan
23-11-2010, 06:36 PM
انا اعارض هذا الكلام ولن تتوقف الدناكل وما هيه عمل الدناكل فقط ايصال الشيفرات الى الجهاز عن طريق الانترنت الفضائي وهوه الشيرنج
يستطيع الرسيفر فك الشفير
يستقبل قنوات الاتش دي
هاي هيه كل القصه
وبس
اخى الكريم
الكلام صحيح تماما
سيتم وقف الكروت القديمة كلها
وهذة الكروت يستعملها اصحاب السيرفرات لتزويدكم بالكودات عن طريق الانترنت او عن طريق الاقمار الصناعية اى الدناجل
فطالما ستتوقف هذة الاشتراكات الاصلية فان الكل سيتوقف
هناك محاولات من بعض اصحاب السيرفرات لشراء بطاقات من مصر سارية المفعول ولكن اوربت لن تكون معها
فلنصبر ونرى
هم معهم حق فى كل محاولاتهم وقف الهاكرز واصحاب السيرفرات والدناجل
والذين يتاجرون ويحققون الربح على اكتافكم
ولا يصح الا الصحيح
يطل الاشتراك الرسمى هو الافضل ولا يوجد بة مشاكل ولا وجع راس

عادل جوده
23-11-2010, 06:38 PM
يستطيع الرسيفر فك الشفير
يستقبل قنوات الاتش دي
هاي هيه كل القصه
وبس
نظام التشفير لقنوات hd مختلف عن التشفير العادي وهو لحد الآن محمي
وهذا النظام يتطلب دناجل تتعامل مع نظام هذه الشيفرات المضغوطه بالإضافة إلى ريسيفرات hd
أما بخصوص القنوات التي تعمل على بو** خاص مثل قنوات أبو ظبي الرياضيه فيصعب إقتحامها
ودليل ذلك صمودها لحد الآن أمام إجتياح أجهزة الشيرنج المختلفة للقنوات المشفره

آحمےد آلوحےيدي,
23-11-2010, 06:42 PM
الله اعلم يا غوالي اصبحت مسالة وقت لا اكثر
سنه 2011 ستأتي باحـداث كبيره جدا على هذا الصعيد
"وبكره بيذوب الثلج وببين المرج "

ماجد القسي
23-11-2010, 07:55 PM
ان شاء الله انه الاخوان المتابعين لهذا الموضوع ما يقصروافي **رالتشفير..
واللهم خرب نظامهم الجديد قبل طرحه في السوق ....

ماجد القسي
23-11-2010, 08:03 PM
يا اخوان صدقوني انا اشك انه في رابط مشترك بين صانعين الدناجل واصحاب شركات الجزيرة الرياضية والشوتايم والاوربت والارتي ......
واللـــــــــــــــــــــه اعلـــــــــــــــــم

اوس ايمن
23-11-2010, 10:16 PM
كلامك مش صحيح قالوا الجزيره وهلا الشوتايم

kanaansat
23-11-2010, 10:40 PM
اذا قامت شوتايم بهذه الخطوة وتبعتها الجزيرة الرياضية فانهم سيخسرون اكثر مما هم خسرانين الان لان في هذه الحالة كل شخص عليه ان يشتري جهازين وكارتين او اكثر لمشاهدة القنوات المشفرة ولن يفعل هذا اي انسان عاقل

مهند ماجد
24-11-2010, 01:45 AM
يا اخوان صدقوني انا اشك انه في رابط مشترك بين صانعين الدناجل واصحاب شركات الجزيرة الرياضية والشوتايم والاوربت والارتي ......
واللـــــــــــــــــــــه اعلـــــــــــــــــم
انا ايضا اؤويد هاذا الكلام وحسب مانسمع من اكثر الناس هي نظريه قد يكون لها مساحه واسعه من الصحه مجرد راي لا اكثر ولا اقل ... شكرا

عمر كريشان
24-11-2010, 09:00 AM
الله واعلم بس اظن لازم يصنعو دنجل يتعامل مع نظام hd لانو الدنجل بسرق الكودات وبدك رسيفر hd وكل اشي بنحل والله اعلم

khader421971
24-11-2010, 03:20 PM
الله يستر
ومشكورين على المعلومات

raed haddad
25-11-2010, 04:04 PM
انا ن متابعي ال show time لا ارى اي اعلان بخصوص ذلك اخي ياسر

ياسرسات
19-12-2010, 11:05 AM
انا ن متابعي ال show time لا ارى اي اعلان بخصوص ذلك اخي ياسر

الشوتايم تنفد وعدها اليوم كما قلنا في نفس هدا الموضوع سابقا

ياسرسات
19-12-2010, 11:08 AM
رجوع محطات الشوتايم صعبة جدا وليست بالسهولة التي يتوقعها الجميع سوف تاخد وقت طويل جدا حتى يتمكن الهكرز من اعادة عملها على اجهزة الشيرنج

ghamdan
19-12-2010, 11:30 AM
نعم صحيح اخى ياسر
وما يقال هو فقاعات فى الهواء

wf2008
19-12-2010, 11:32 AM
يا سيدي الخير بالباقيات رغم انني متاكد ان كل المحطات ستحذو حذوها احنا المهم انا حضرنا كاس العالم ومن هون لاربع سنين الله يفرجها

minoo_99
19-12-2010, 02:53 PM
Osn shasha
تعمل الان 19-12
الساعة 2:50