المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعا للسوفتويرات الدناجل نعم للشيرنج

ابو حاتم-
23-11-2010, 12:48 AM
نعم هذا كلام سيكون قريبا وهو انه لن ينزل تحديثات للدناجل ولكن سيكون هناك شيرنج فضائي يعتمد على السيم كارت او فلاش بحيث ينزل على السيم كارت او الفلاش اشتراك حسب المدة وهناك ستة اشهر وهناك عام وبالتالي ما عليك الاشراء السيم كارت او الفلاش
ولكن سوف يكون هناك تردد للشيرنج على الاقمار فقط من اجل الداونلود من السيرفرات التي تريد ان تستاجر تردد شيرنج وبالتالي تعويم السيرفرات بحيث يمكن مثلا ان يعمل سيرفر الميكروبوكـس على اي سيرفر
المصدر منتديات الاردن اولا
السباقون للاحداث

ali nasser
23-11-2010, 02:33 AM
نعم هذا كلام سيكون قريبا وهو انه لن ينزل تحديثات للدناجل ولكن سيكون هناك شيرنج فضائي يعتمد على السيم كارت او فلاش بحيث ينزل على السيم كارت او الفلاش اشتراك حسب المدة وهناك ستة اشهر وهناك عام وبالتالي ما عليك الاشراء السيم كارت او الفلاش
ولكن سوف يكون هناك تردد للشيرنج على الاقمار فقط من اجل الداونلود من السيرفرات التي تريد ان تستاجر تردد شيرنج وبالتالي تعويم السيرفرات بحيث يمكن مثلا ان يعمل سيرفر الميكروبوكـس على اي سيرفر
السباقون للاحداث
الله يعطيك العافية عمي ابو حاتم فعلا منتدى الاردن اولا هو السباق دائما في كل جديد *ولكن سوال عمي ابو حاتم هل يتوقف عمل الدنجل هكذا المقصود من هذه الجملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

raed haddad
25-11-2010, 04:46 PM
THannnnnnnnnnnks ABU Hatem
مو خبر يرجى التوضيح اكثر عمي ابو حاتم

آحمےد آلوحےيدي,
18-03-2011, 01:39 AM
السباقون للاحداث

يـآآه يـــآ أبــو حـــــآتم لفت الدنــــيا وأتـى اليـــــوم
صــدقــــت ودآعـــــآ لــسفتويرآت الدنـــاجل ونـــعم للشـــرنج
وهاهيه الان بالشـــيرنج

MOHA1
18-03-2011, 02:01 AM
اخي ابوحاتم هذاالموضوع معروف ولكن واذاتحولت كل الدناجل اصبح رسيفرات الشيرنج افضل وارخص تكلفه

ابو حاتم-
18-03-2011, 02:12 AM
اخي ابوحاتم هذاالموضوع معروف ولكن واذاتحولت كل الدناجل اصبح رسيفرات الشيرنج افضل وارخص تكلفه
اخي هذه المشاركة بشهر 11 ولم تكون معروفة بالنسبة لكثيرين انظر الى التاريخ وسوف تلاحظ انها قديمة ونحن دائما ننقل لكم الخبر قبل وقوعه

MOHA1
18-03-2011, 02:40 AM
اخي ابوحاتم انا بصدد الكلام
ولكن واذاتحولت كل الدناجل اصبح رسيفرات الشيرنج افضل وارخص تكلفه هل يعني انتهاء عصر الدناجل

ابو حاتم-
18-03-2011, 02:45 AM
اخي ابوحاتم انا بصدد الكلام هل يعني انتهاء عصر الدناجل
سوف يكون هناك تطوير للدناجل ولن تنتهي واما للاشتركات فانصحكم بالاشتراك من شخص تعرف ان صاحب سيرفر وليس وكيل او موزع ليوزرات لكي تتعامل مع الدناجل

ALTAYEB
18-03-2011, 07:42 AM
سوف يكون هناك تطوير للدناجل ولن تنتهي واما للاشتركات فانصحكم بالاشتراك من شخص تعرف ان صاحب سيرفر وليس وكيل او موزع ليوزرات لكي تتعامل مع الدناجل

صدقت يا ابو حاتم على الاقل عند الفصل تعرف ما هو الشخص الذي تتكلم معه
وانا افضل الشيرنج عن طريق النت افضل بكثير

TamerTamer
18-03-2011, 09:27 AM
اخي ابو حاتم هل سيصبح الميكروبوكس 1(السيريال يبدأ ب 1033) يعمل بمصارييي اي يجب الاشتراك(كم السعر تقريبااا) وايضاا ممكن ان يبقى يعمل على السوفتويرررر ام سينتههي كلياا و لذلك يجب الاشتراك؟متى سيحدث هذا التغييير ؟ والرجاءءء الرد و شكراااااااااااااااااااااااا

ALTAYEB
18-03-2011, 10:10 AM
اخي يوجد بالوقت الراهن يوجد اشتراكات ولكن انا شخصيا لا احب التعامل به
كون هناك امور اكبر بكثير

shaban
18-03-2011, 02:34 PM
[size=5]الف شكر يا ابو حاتم على الموضوع ودائما منتدى الااردن اول في القمة على الحصريات التي يقوم المشرفين عليه بضرح المواضيع

لكن ابو حات ارجو تفصيل الامور حتى نفهم الموضوع من هذا المنتدى الغالي

نورس يافا
18-03-2011, 03:15 PM
يعطيك العافيه ابو حاتم على المتابعه فعلا انه نظام افظل بكثير من تغير الفلاشات ولقد قمت بشحن اكثر من دنجل على هذا النظام ولم نواجه اي فصل يذكر والاجمل بالموضوع انه لا يبتعد عن سعر تغير الفلاش