المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة

tariq555555
19-11-2010, 02:50 AM
ضهرت عندي مشكلة في تعريف كرت الستلايت سكاي ستار 2 على ويندز 7 خطا رقم 10
في البداية كان شغال طبيعي عملت ريستارت للجهاز توقف برنامج البروغ عن العمل ذهبت للدفايس منيجر وجدت علامة استفهام على النتورك ادبتور تاعت كرت الستلايت حاولت تعريفها اكثر من مره وجربت اكثر من اصدار نفس الشي خطا رقم 10عملت فورمات للجهاز ونزلت نسخة 7 ثانية ما تغير شي عملت فورمات ونزلت نسخة xp sp2 ماتغير شي جربته على جهاز تاني عند صاحبي برضه بيوضع علامة استفهام باللون الاصفر علما بان مواصفات جهازي جيدة ram 2G - cpu cor 2 dul - كرت شاشه غيغابايت 8500 - هاردسك 500 - مذر بورد انتل G41 ارجو المساعدة

Raed Saadeh
19-11-2010, 06:39 PM
خيو مواصفات جهازك كويسة والمفروض الاعتماد اكثر شي مو على مواصفات الجهاز..
بالنسبة للتعريف يمكن من الويندوز..لأنه واجهتني مشكلة كرت TvTunner على السيفن .. وما انحلت لحد الآن..
لكن السكاي ستار 2 عندي حل لها .. عندي تعريف شغال على ويندوز 7 ثواني وبرفعلك اياه .. اصبر علي ربع ساعة بس..لأنه النت ميييت ..
تحياتي

Raed Saadeh
19-11-2010, 06:53 PM
Im Bro Dear At less thank 15 min
اخي اتفضل رابط الموضوع عملته عشان الجميع يستفيد منه:
http://www.jo1sat.com/showthread.php?p=619217

kalhed
19-11-2010, 08:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكر ألاشتاذ على التعريف ولكن المشكله ليست بالتعريف لأنني جربت تعريف ألاستاذ ونفس المشكله بقيت علامة ألاستفهام على الكرت ولم يعمل

kalhed
19-11-2010, 08:27 PM
هذه المشكلة موجوده أيضا عندي بكرت سكاي ستار 2 وجربت كل شيئ من تعريفات ونسخ من الوندز ولكن لم تذهب علامة ألاستفهام فأرجوا من ألاخوه في المنتدى مساعدتي ومساعة ألاخtariq555555

Raed Saadeh
19-11-2010, 08:30 PM
اخوان على اي طريقة حاولتو اتعرفوه؟
جربو عن طريق upgrade من ال Manager تبعت الكمبيوتر.. رح تلاقو علامة استفهام..اكبس باليمين على الهاردوير واكبس Update Driver software
وبعدها اختار الملف تبع التعريف او الفولدر اللي جواه التعريف وراح يطلعلك بعد شوي شاشة لونها أحمر..فيها خيارين انتا بتكبس
Install Driver Anyway
وبينزل عادي..

شغال عندي تمام :):)

kalhed
19-11-2010, 08:53 PM
ما **طت الطريقه يا أستاذ المشكله أنه لا تذهب علامة ألاستفهام بعد ما يكمل التعريف بعرف عادي ولكن بعد ما تنتهي من التعريف تبقى علامة ألاستفهام

Raed Saadeh
19-11-2010, 09:46 PM
ما **طت الطريقه يا أستاذ المشكله أنه لا تذهب علامة ألاستفهام بعد ما يكمل التعريف بعرف عادي ولكن بعد ما تنتهي من التعريف تبقى علامة ألاستفهام

طيب اخي خلي الهاردوير مشبوك وفعل التحديثات التلقائية للويندوز او اعمل تحديث يدوي..وتلقائيا لازم يجيك من بين القائمة تبعت التحديثات تحديث للهاردوير تبع جهازك .. يعني رت الشاشة والمذر بورد والاشياء اللي مش معرفة..انت نزل التحديثات راح يعرفلك اياه بالتعريف المناسب..
او استخدم برنامج Driver Chek او Driver Genuis لتعريفه عن طريق الانترنت..مع انو بويندوز 7 في خاصية التعريف من النت.

تحياتي
واعذروني اذا ما اشتغل معاكم .. انا اللي بعرفه قلته :(:( ولو بدكم اي مساعدة انا جاهز باي وقت

tariq555555
20-11-2010, 01:32 AM
مشكور اخي الكريم ولكن جربت جميع المحاولات ولم تنتهي المشكلة هل المشكلة مشكلة هاردويرد وليس سفتوير

Raed Saadeh
20-11-2010, 01:55 AM
مشكور اخي الكريم ولكن جربت جميع المحاولات ولم تنتهي المشكلة هل المشكلة مشكلة هاردويرد وليس سفتوير

والله ما بعرف..بس من رايي بستبعدها .. مش من الهاردوير..من السوفتوير نسبة 90%.. مدامه طالع عندك بالويندوز وعليه علامة تعجب يعني الهاردوير شغال تمام والمشكلة بتضلها شغلة التعريف .. بس على ويندوز 7 التعريف دائما اسهل من اي ويندوز ..

تابع الموضوع اول باول.. بحاول اجيبلك حل نهائي باقرب وقت

ادعولي

أخوكم رائد سعادة

tariq555555
20-11-2010, 01:56 AM
اخواني في البداية كان شغال على ويندوز 7 بدون مشاكل لكنها ضهرت حديثا هذه المشكلة

Raed Saadeh
20-11-2010, 02:20 AM
اخواني في البداية كان شغال على ويندوز 7 بدون مشاكل لكنها ضهرت حديثا هذه المشكلة

انا عندي الحمد لله ما في اي مشاكل

وارجو متابعة موضوعي والرد الجديد
http://www.jo1sat.com/showthread.php?p=619430#post61 9430

وحاول تنزل التعريف من الموقع الرسمي..هيني حطيته باللون الاحمر بالموضوع السابق بالاعلى

tariq555555
20-11-2010, 02:21 AM
مشكور اخي الكريم وغلبت معي

Raed Saadeh
20-11-2010, 02:24 AM
مشكور اخي الكريم وغلبت معي

لآلآ اخي ولووو بالخدمة دايما..بس يا ريت تنزل اللي قلتلك عنه وترد لي خبر..
تحياتي
اخوك رائد سعادة

tariq555555
20-11-2010, 08:22 PM
اخي الكريم حتى على ويندوز xp نفس المشكلة بيكنل تعريف ولكن بعد ما ينتهي تضهر علامة تعجب باللون الاصفر

jordan love
20-11-2010, 08:42 PM
اخي الكريم حتى على ويندوز xp نفس المشكلة بيكنل تعريف ولكن بعد ما ينتهي تضهر علامة تعجب باللون الاصفر

اخي سوف اعطيك حلين ان شاء الله احدهم ي**ط
الحل
افصل الباور ثم ازل الكارت وامسح الجزء النحاسي الاصفر الذي يدخل في البورده باستخدام شي ناعم ونظف SLOT البورده بفرشاة أسنان مثلاً ثم ركبه وأعد التعريف
اذا لم يعمل جربه عند واحد صاحبك فاذا لم يعمل فالكارت فيه مشكلة

جرب الحل الثاني أخي الكريم قم بالغاء تنصيب كرت الشاشة مع التعليم على خانة حذف الكرت نهائيا من الجهاز ... أطفئ الجهاز وقم بنزع كرت السكاي ستار وضع كرت الشاشه في مكانه لا تعد تركيب كرت السكاي ستار ... شغل الجهاز وقم بتعريف كرت الشاشه ... أطفئ الجهاز وقم بتركيب كرت السكاي ستار وشغل الجهاز وقم بتعريف الكرت نظاميا ... قبل هذا العمل كله تأكد أنك مثبت تعريف ال Chipset من تعريف الشركة وليس من تعريف النظام وإذا استلزم الأمر قم بتحميله من النت قبل تطبيق الطريقة.
تحية طيبة.

Raed Saadeh
20-11-2010, 09:24 PM
اخ طارق والله انجنيت وانا ادورلك على حلول وافكر باسباب ممكن الاقيلها حلول..بس للاسف كل اللي ممكن ينعمل اعطيتك اياه..ما ضل غير زي ما قالك اخ جوردان لوف..فكه وجربه عند واحد صاحبك..لو اشتغل الخلل بيكون من جهازك اما من النظام او احتمال اكبر من السلوت تبعه..لو ما اشتغل بيكون الكرت فيه مشكلة

تحياتي
أخوك رائد

tariq555555
21-11-2010, 04:39 PM
كل الشكر لكم في هذا المنتدى بس انا من بداية الموضوع حكيت اني جربته عند صاحبي وما **ط عنده
انا كانت نفس المشكلة موجودة على كرت تلفزيون قبل سنتين بس كان في مكثف معطل بالكرت بدلت المكثف ورجع اشتغل طبيعي بس كرت السكاي مو باين فيه اي مكثف معطل