المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى السيد ابو حاتم المحترم

fabbadi
18-11-2010, 04:23 PM
السلام عليكم و كل عام وانتم بالف خير

ارجو الافادة سيدي ابو حاتم

بدي اشتري دنجل و قرأت كثير مشاركاتك، و بصراحه بدي اركب واحد وأريح حالي من مشاكل الدناجل
انا ما بتهمني المباريات ولا قنوات الجزيرة كلها بدي ياه علشان ال ART , Orbit , Showtime

لو سمحت اعتبرني مثل اخوك الصغير وانصحني، لو بدي استنى الدنجل الجديد رح أطول كثير و الا نزل

و انا سكان البيادر شو بتنصحني افضل محل اروح اشتري منه
او اذا انت عندك ياريت يكون من خلالك

مشكرا جزيلا مع الاحترام والتقدير

اخوك فراس

ابو حاتم-
18-11-2010, 04:40 PM
اخي العزيزانصحك الان بالدنجل الواي 6 ولكنه بصراحة مفقود من الاسواق الاردنية وياتي في المرتبة الثانيةميكروبوكس1 ومعه صلاحية الى شهر 5 وفي المرتبة الثالثة دنجل افتار وهو يحتاج الى اشتراك كل ستة اشهر بعشرين دينار واما بالنسبة للمحل فاعذرني اخي كل المحلات خير وبركة
كونك قلت انك مثل اخي فقد وضعت حملا ثقيلا على كاهلي سابحث لك عند اصحابي في البيادر من عنده واي 6 وساعطيك عنوانه في ضمن الرسائل

fabbadi
18-11-2010, 04:47 PM
شكرا جزيلا اخي ابو حاتم

وان شاء الله الله يوفقك و يرزقك كمان وكمان ... بانتظار رد منك

مع فائق الاحترام والتقدير

fabbadi
20-11-2010, 09:53 PM
السيد ابو حاتم ،
طال الانتظار ؟؟؟

طمنا صار معك شي ؟

ابو حاتم-
20-11-2010, 09:57 PM
السيد ابو حاتم ،
طال الانتظار ؟؟؟

طمنا صار معك شي ؟
والله اليوم سائلت عنه والى الان غير متوفر

raed haddad
22-11-2010, 10:51 PM
بنصحك ب micro box 1

fabbadi
24-11-2010, 01:39 PM
اصدقائي ، ممكن لو سمحتم اسأل شو أفضل قمر أوجهه الستالايت علية انا بسمع عن
w3
w6
intelsat
nss6
ab1

وهل لكل قمر دنجل خاص والا ممكن دنجل يشتغل على اي واحد منهم

مع الشكر والاحترام

آحمےد آلوحےيدي,
24-11-2010, 01:43 PM
w3
w6
intelsat
nss6
ab1

مع الشكر والاحترام
اخي افضل قمر للمكروبكـس هو الدبليو 3 والدبليو 6 الان
والاقمار الاخرى التي ذكرتها تعمل على انواع دناجل اخرى

ابو حاتم-
24-11-2010, 01:44 PM
w3
w6
intelsat
nss6
ab1

مع الشكر والاحترام
ما هو نوع الدنجل اخي وبالنسبة للدنجل واي 6 بحثت عنه وغير متواجد الان في الاسواق

ramijuana
24-11-2010, 02:30 PM
أخي أبو حاتم ليش ما نستخدم رسيفر اللورنس اللي بداخله دنغل y6 و لا ما بيفي بالغرض و خاصة أنه سعره 42 دينار يعني أغلى من الميكروبو** بـ 7 دنانير و بت**ب رسيفر مع حاضنة و usb و لا شو رأيك ؟

عادل جوده
24-11-2010, 02:45 PM
فكره مقبوله . . إلي بده دنجل y6 يجيب لورنس 9500 . . مبدأ العمل واحد

ابو حاتم-
24-11-2010, 02:59 PM
أخي أبو حاتم ليش ما نستخدم رسيفر اللورنس اللي بداخله دنغل y6 و لا ما بيفي بالغرض و خاصة أنه سعره 42 دينار يعني أغلى من الميكروبو** بـ 7 دنانير و بت**ب رسيفر مع حاضنة و usb و لا شو رأيك ؟
اخي انا برائي الدنجل المفصل افضل للعمل ويكون مدعوم اكثر بدليل عمل الدنجل على قمر انتلسات بينما الرسيفر اللورنس لا يعمل مع العلم انه نفس الدنجل ولكن الى الان لم ينزل تحديث يدعم هذا القمر

fabbadi
24-11-2010, 10:27 PM
اشكركم يا اصدقائي على المعلومات المفيدة ،، لتوضيح بعض الامور بعد إذنكم كالتالي :

1. انا ما عندي دنجل بدي أشتري واحد و نصحني الزعيم ابو حاتم ب واي 6 ، و لكنة غير متوفر عنا هون
2. فكرت اجيب الشب تبع التركيب علشان يوجهلي الصحن علي القمر المناسب علشان بس اشتري الدنجل بس اشبك الأسلاك و بيشتغل معي على طول،
3. افهم من نصائحكم اني اخلية يوجهلي اياه هلى w3 و اذا بيزبط على نفس الصحن لاقط ثاني على W6 او صحن ثاني مثلا
4. انا بدي اشتري دنجل مدعوم و جديد علشان يستمر الدعم تاعه لأكثر من سنة على سبيل المثال
5. لأني لمه اشتريت الرسيفر على طول بعد 3 أشهر بطل حده يدعهمة لا من قريب ولا من بعيد ( موضوع وانتهى)
الآن انا محتار استنى الدنجل الي حكيتوا رح ينزل عن قريب بالاسواق الي صناعتة جزائرية
والا ايش اعمل بالزبط ......
وللتنوية انا بدي الدنجل علشان قنوات ال showtime , ART بس شغل افلام عربية واجنبية ، و قنوات الرياضة كلها ما بتهمني

مع الشكر والاحترام والتقدير و آسف اذا أطلت عليكم

fabbadi
25-11-2010, 09:51 PM
شو ما في تعليقات يا خبراءنا الكرام