المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد حل لمشكلة ريموت اللورنس 9400 لغير بكل سهوله

اشرف حسين
01-11-2010, 09:31 AM
يا اخوان انا عندي جهاز لورنس 9400 وفيه مشكلة الريموت بصعوبه على شان اغير القنوات بعض الناس حكو من الريموت غير الريموت نفس الشي ضل ضعيف في التغير وبعض الناس قالوا من البطاريات غير البطاريات نفس الشي ايش الحل اريد طريقه لت**يط ريموت اللورنس على شان اغير بسهوله ومن غير ما كون قريب من الرسيفر ايش الحل يا اخوان يا ريت حد يعطيني الحل فيه طريقه معينه لت**يط الجهاز ليصبح يغير القنوات بكل سهوله من غير ما قرب كتير من التلفزيون

ابراهيم النعيمات
01-11-2010, 09:56 AM
اخي الكريم
هذة المشكلة تكون نادرة الحدوث وغالبا اذا لم يعمل ريمونت اخر من نفس النوع على الجهاز يجب التاكد من الواجهة الامامية للجهاز وتنظيف زر الاستقبال عليها اذا لم تحل يرجى مراجعة شركة لورنس

آحمےد آلوحےيدي,
01-11-2010, 11:55 AM
مشكور للمتابعه اخ نعيمات ومتابعات رائعه
اخي اشرف
جهاز 9400 نوعان منه كيبل البور رفيع والنوع الثاني الكيبل غليظ
ان لم تكن مسالة هادر وير يعني بالقطع
بامكاتك ان تجرب هذا السفت وهو للكيبل الرفيع
ومجرب لحل بعض المشاكل من تركم التحديثات
تفضل من هنا
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=85020

ابو حاتم-
01-11-2010, 12:01 PM
يا اخوان انا عندي جهاز لورنس 9400 وفيه مشكلة الريموت بصعوبه على شان اغير القنوات بعض الناس حكو من الريموت غير الريموت نفس الشي ضل ضعيف في التغير وبعض الناس قالوا من البطاريات غير البطاريات نفس الشي ايش الحل اريد طريقه لت**يط ريموت اللورنس على شان اغير بسهوله ومن غير ما كون قريب من الرسيفر ايش الحل يا اخوان يا ريت حد يعطيني الحل فيه طريقه معينه لت**يط الجهاز ليصبح يغير القنوات بكل سهوله من غير ما قرب كتير من التلفزيون
اخي العزيز وهناك ايضا نوعين من الريموت ريموت لونه اسود وبه مشاكل وخاصة هذه المشكلة وهناك السيلفر وهو لا يعاني من المشاكل